بويك, المربع نت

المربع نت – ظهرت بويك لاكروس موديل 2024 الجديدة كلياً في الصين، بعد تسرب بعض الصور والمواصفات على موقع وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية، والتي توقف إنتاجها رسمياً بالولايات المتحدة من أربع سنوات، لكن يبدو أنها تلاقي إعجاباً في السوق الصينية.

وتظهر بويك لاكروس الجديدة بتصميم أمامي حديث مع مصابيح امامية بتصميم هجومي، مع شبكة أمامية هوائية كبيرة، عند النظر على جانبي السيارة تظهر العجلات الرياضي المقدمة بقياس 18 أو 19 إنش، وصولاً للمقطع الخلفي من السيارة حيث نشاهد المصابيح الخلفية المتصلة بمنظومة إضاءة LED مع شريط من الكروم، ومشتت الهواء الرياضي بمنافذ عادم ثنائية.

بويك, المربع نت

بويك, المربع نت

أبعاد ومحرك بويك لاكروس 2024

تقدم لاكروس 2024 بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو يولد قوة 237 حصان، مع سرعة قصوى 230 كم/ ساعة، وتشير التوقعات أن يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات.

لم يتم الكشف عن صور داخلية الجيل الجديد من بويك لاكروس، ومن المتوقع أن تقدم بنفس المساحات الداخلية، حيث قدمت السيارة بطول أقصر مقدار 30 مم، ليبلغ الطول الكلي 4,996 مم، مع عرض 1,866 مم، وقاعدة عجلات 2,905 مم.

تشير التقارير الصينية أن بويك لاكروس موديل 2024 الجديد سوف يتم الكشف عنها في بداية عام 2023، لتصل للسوق الصيني في وقت لاحق من نفس العام، ولا توجد معلومات متوفرة حول إطلاقها بأسواق غير الصين بالوقت الحالي.

شاهد أيضاً:

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً