المربع نت – يبحث العديد من الشباب عن سيارة سوزوكي بالينو 2022 في السعودية، للمساعدة في التنقل بسهولة بسيارة صغيرة بين المدن، بعدما تمكنت علامة سوزوكي اليابانية من التوسع والانتشار داخل مختلف الأسواق بسياراتها المختلفة.

سيارة سوزوكي بالينو 2022

في البداية، إذا كنت ترغب في شراء سيارة صغيرة فإن عليك معرفة تفاصيلها جيداً، حتى تتخذ قرارك بشأن شراء أي الفئات والألوان التي تفضلها.

«في 5 نقاط» تعرف على سوزوكي بالينو 2022 في السعودية قبل الشراء

وتأتي سيارة سوزوكي بالينو 2022، والتي تظهر بعدة مزايا دفعت سيارة سوزوكي لتكون من بين أفضل خيارات الشباب في السعودية للبحث عن سيارة صغيرة، أولها رغبةً في امتلاك سيارة مناسبة في التنقل بين المدن، فضلاً عن أن سيارات سوزوكي الصغيرة تمتاز بالاقتصادية بجانب سعرها التنافسي.

وتتناسب سيارات سوزوكي بشكلٍ عام في السعودية مع فئة الشباب، وذلك بفضل تصميمها الشبابي والعصري الذي يشبه السيارات الرياضية، فضلًا عن أن السيارة تمتاز بالعملية كذلك.

وفي هذا السياق، يُسلَط «المربع نت» الضوء خلال السطور الآتية، على تفاصيل سيارة سوزوكي بالينو 2022 في المملكة العربية السعودية، من خلال استعراض مواصفاتها وعوامل الأمان، مروراً بأسعارها لدى الوكيل الحصري بالمملكة شركة نجيب أوتو.

اقرأ أيضًا: «للهروب من الازدحام» تعرف على أبعاد سيارة سوزوكي سويفت 2022

«في 5 نقاط» تعرف على سوزوكي بالينو 2022 في السعودية قبل الشراء 1

 

1- تصميم سوزوكي بالينو 2022 الخارجي

وتُعدّ سيارة سوزوكي بالينو 2022 على وجه التحديد من بين أفضل خيارات الحصول على سيارة صغيرة في المملكة العربية السعودية، ويأتي تصميمها الخارجي من النظرة الأولى، تجد أنه تميز بالأناقة ضمن فئة سيارات الهاتشباك الشبابية الصغيرة، والتي دائمًا ما تنال اعجاب الشباب.

فيما حصلت السيارة اليابانية على شبك أمامي، واذي جاء بتصميمًا عصريًا يجمع بين التطبيق العملي وتعزيز الأداء، كما يتوسطه شعار العلامة اليابانية سوزوكي.

واشتملت تجهيزات سيارة بالينو اليابانية على مصابيح أمامية من نوع هالوجين أو “LED” أوتوماتيكية، بجانب النوافذ الأمامية والخلفية الكهربائية، هذا مع كشافات الضباب الأمامية والخلفية التي تأتي بشكل قياسي ومنها اختياري في الفئة الأقل.

في حين جاءت مقابض أبواب السيارة الخارجية بطبقة من الكروم، بالإضافة إلى أن المرايا الخارجية جاءت قابلة للضبط كهربائيا وعليها إشارات الانعطاف.

وارتكزت السيارة اليابانية على عجلات من الألمنيوم مقاس “16 بوصة”، والتي تأتي بشكل قياسي أو اختياري حسب الفئة.

فضلاً عن ذلك، تأتي تصاميم الباب الخلفي للسيارة والذي يتمتع بالعديد من الخطوط المبهرة بجانب الشرائط الضوئية والجناح الخلفي.

«في 5 نقاط» تعرف على سوزوكي بالينو 2022 في السعودية قبل الشراء 2

وفيما يتعلق بأبعاد سيارة سوزوكي بالينو 2022 في السعودية، إليكم بعض الأرقام كالتالي:

  • الطول الكلي 3,995 مم
  • العرض الكلي 1,745 مم
  • الارتفاع الكلي 1,470 مم
  • طول قاعدة العجلات 2,520 مم
  • مساحة التخزين الخلفية 355 لتر
  • وزن السيارة 936 كجم.

اقرأ أيضًا: ما الذي يدفعني لشراء سيارة سوزوكي سياز 2022 في السعودية؟

«في 5 نقاط» تعرف على سوزوكي بالينو 2022 في السعودية قبل الشراء 3

2- تصميم سوزوكي بالينو 2022 الداخلي

وعند النظر إلى تصميم سوزوكي بالينو 2022 الداخلي، تلاحظ أنها تأتي بمساحة داخلية ومقاعد تتسع لـ 5 ركاب، والتي جاءت بكسوة من القماش.

وتأتي سيارة بالينو اليابانية بمقعد السائق القابل لتعديل الارتفاع، فضلًا عن صندوق الكونسول المركزي الذي يأتي مع مسند الذراع وحامل أكواب أيضاَ.

وحصلت سوزوكي بالينو على مقود هيدروليكي مرن مع أزرار التحكم في الصوت، كما تأتي بنظام صوتي متصلًا مع 6 سماعات في السيارة اليابانية.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر سيارة سوزوكي بالينو بشاشة ملوّنة لعرض المعلومات وسط لوحة القيادة مقاس 4.2 بوصة، مع دعم مزايا الراديو وتشغيل أسطوانات CD، ودعم الوسائط “WMA”، والملفات الصوتية “MP3” وتقنية البلوتوث.

«في 5 نقاط» تعرف على سوزوكي بالينو 2022 في السعودية قبل الشراء 4

3- ما هي أنظمة الأمان في سوزوكي بالينو 

وحرص الصانع الياباني “سوزوكي” على تزويد سيارته سوزوكي بالينو 2022 بالعديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق، والتي جاءت كما يلي:

  • نظام تثبيت السرعة.
  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق.
  • توزيع قوة الفرملة الكترونيا.
  • مثبت مقعد الطفل ISOFIX.
  • مستشعرات الركن الأمامية والخلفية.
  • التحكم في ثبات المركبة VSC.
  • مساعد الفرامل BA.نظام مراقبة ضغط الإطارات.
  • إقفال مركزي عن بعد.
  • نظام انذار مانع الحركة.
  • عدد 2 أو 6 وسائد هوائية.

«في 5 نقاط» تعرف على سوزوكي بالينو 2022 في السعودية قبل الشراء 5

4- محرك سيارة سوزوكي بالينو 2022

وصُممت سيارة سوزوكي بالينو 2022 لتستمد قوتها من محرك مكوناً من 4 أسطوانات، بنظام حقن متعدد النقاط، سعة 1.4 لتر، والذي يمكنه أن ينتج قوة 91 حصاناً، مع عزم 130 نيوتن متر من الدوارن، كما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات، هذا إلى نظام جرّ أمامي.

في حين تتسارع سيارة سوزوكي بالينو 2022 من نقطة السكون 0 – 100 كم/س خلال 11.6 ثانية، وبسرعة قصوى للسيارة 170 كم/س، كما وتتميز السيارة بمعدل استهلاك وقود 22.7 كم/لتر، وتبلغ سعة خزان الوقود 37 لتر.

«في 5 نقاط» تعرف على سوزوكي بالينو 2022 في السعودية قبل الشراء 6

5- أسعار سوزوكي بالينو 2022

وتتوفر سيارة سوزوكي بالينو 2022 في المملكة العربية السعودية، لدى الوكيل الحصري، شركة نجيب أوتو، والذي يوفّر خدمة ما قبل وبعد البيع.

وتأتي سيارة سوزوكي بالينو 2022 بسعر يبدأ من 56,925 ريال سعودي شامل الضريبة.

نبذة عن سوزوكي

والآن، بعد أن تعرفنا على كل ما يتعلق بسيارة سوزوكي بالينو 2022 في السعودية من مواصفات وأسعار، يمكننا استعراض نبذة عن الشركة، فتعتبر “سوزوكي” هي واحدة من بين أكبر شركات صناعة السيارات اليابانية، والتي تأسست في 1909، كما أنها تقوم بتصنيع كافة أنواع السيارات، بداية من سيارات الركاب والدراجات ومركبات الطرق الوعرة إلى المركبات البحرية الخارجية ومحركات صغيرة، وحصلت الشركة في عام 2016 على المركز الحادي عشر في ترتيب أكبر شركات صناعة سيارات من حيث الإنتاج.

«في 5 نقاط» تعرف على سوزوكي بالينو 2022 في السعودية قبل الشراء 7

سوزوكي السعودية

وفيما بتعلق بسيارات العلامة اليابانية سوزوكي في المملكة العربية السعودية، فإنها تتوفر من خلال شركة نجيب أوتو، والتي يتوفر لديها مختلف سيارات العلامة، من سيارات سيدان: سياز و ديزاير، وعن سيارات الهاتشباك: بالينو و سويفت، بجانب سيارات اس يو في: فيتارا و جمني، وسيارة ارتيجا ميني فان وشاحنة كاري.

هذا ونشأت الشراكة الاستراتيجية بين شركتي نجيب أوتو وذيب لتأجير السيارات، وذلك من أجل تلبية احتياجات عملائهم، فيما يدل على التوجه الاستراتيجي لشركة نجيب أوتو، الوكيل المعتمد لسيارات سوزوكي في المملكة العربية السعودية، من أجل توسيع علامة سوزوكي التجارية وتقديم أفضل خدمة لعملائها في المملكة.

بالإضافة إلى ذلك، يذكر أن سيارات سوزوكي انضمت إلى أسطول شركة ذيب لتأجير السيارات من خلال توفير 2,160 وحدة من طرازات سوزوكي دزاير 2022 و 2023، والتي تعد واحدة من أفضل السيارات في فئتها لما تتميز به من الاقتصاد في استهلاك الوقود.

المصادر:

سوزوكي السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل 10 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 10 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 10 ساعات
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل