كيا كارينز 2010 مستعملة للبيع بأقل من 25 ألف ريال سعودي

المربع نت – يبحث البعض كيا كارينز 2010 في إطار السيارات المستعملة المعروضة على الإنترنت، ويكون الإقبال على سوق المستعمل بهدف الاستفادة من المزايا التي تتعلق بانخفاض الأسعار عن السيارات الجديدة، وبالإضافة إلى وجود ثراء في المحتوى الإعلاني بما يجعل الباحث عن سيارة للشراء أمام عدة اختيارات ويقوم بتحديد الأنسب له.

كيا كارينز 2010

تأتي هذه السيارة بتوقيع من شركة كيا وهي من ضمن الشركات العاملة بتصنيع السيارات في كوريا الجنوبية حيث تأسست خلال عام 1944، وتستمر في طرح إنتاجها للأفراد من الجمهور على مستوى العالم، ولذلك هناك فئة من الناس تبحث عن سيارة كيا كارينز 2010، وفيما يتعلق بكيا كارينز على وجه الخصوص فتندرج تحت تصنيف سيارات متعددة الاستخدامات، وتتوفر حالياً في موديل حديث وهو كيا كارينز 2023.

كيا كارينز 2010 مستعملة للبيع بأقل من 25 ألف ريال سعودي 1

ولكن على الناحية الأخرى يحرص البعض على شراء السيارات المستعملة، ولذلك هناك مَن يرغب في العثور على كيا كارينز 2010 في إطار الإعلانات المعروضة عبر الإنترنت، حيث يمكن من خلال التطبيقات الإلكترونية إتمام عمليات البيع والشراء، كما يأتي تطبيق مستعمل في مقدمة اختيارات الأفراد خلال طرح سيارة مستعملة للبيع.

كيا كارينز 2010 مستعملة للبيع بأقل من 25 ألف ريال سعودي

تطبيق مستعمل

تأسس التطبيق خلال عام 2001 وتمكن من أن يصبح في مكانة مرموقة في عالم المواقع الإلكترونية، ويتميز عن سائر المواقع الأخرى بأنه يطرح خدمة الإعلان المباشر بدون حاجة المستخدمين إلى دفع رسوم، أي أن الخدمات الإعلانية مجانية من خلال استخدام التطبيق، وهذا بالإضافة إلى تمتعه بتجدد الإعلانات على نحو مستمر بما يساعد الأفراد على الوصول إلى أهدافهم على نحو سهل.

ويمكن من خلاله العثور على كيا كارينز 2010 أو السيارات الأخرى، وعن طريق التفاعل بين المستخدمين يتضح وجود العدد الكبير من الإعلانات بما يعمل على طرح بدائل وخيارات من السيارات، ومن المعروف أن لكل شخص تفضيله في السيارة التي يرغب بتملكها وبما يُحقق له رغباته واحتياجاته، فقد يبحث أحدهم عن سيارة عائلية وهو ما يتوفر في بعض الإعلانات.

كيا كارينز 2010 مستعملة للبيع بأقل من 25 ألف ريال سعودي

كيا كارينز 2010 مستعملة

توجد السيارة في الإعلانات المعروضة على تطبيق مستعمل حيث يسعى المالكون نحو عرض سياراتهم للبيع، وهذا بهدف الوصول إلى شريحة كبيرة من مستخدمي التطبيق، وعلى النحو الآخر يبحث المستخدمون عن سيارات مستعملة للشراء بما يتوافق مع المواصفات التي يبحثون عنها وأيضاً وفقاً للميزانية الخاصة بإتمام الشراء.

وجاءت كيا كارينز 2010 من جانب أحد المُعلنين وأشار إلى بعض من مواصفاتها فتكون آلية العمل بإرفاق المواصفات، وإذا وجد مَن يبحث عن سيارة للبيع أن الإعلان يتوافق معه يقوم بالتواصل مع مالك السيارة من أجل المعاينة واستكمال الخطوات الأخرى للشراء، وفيما يخص كيا كارينز 2010 فهي تتسع إلى 7 مقاعد وبمحرك بنزين من 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي وبنظام دفع جر أمامي، ويمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

كيا كارينز 2010 مستعملة للبيع بأقل من 25 ألف ريال سعودي

ما هو سعر كيا كارينز 2010؟

يعتمد شراء المستعمل على فكرة العرض والطلب بأن يقوم المالك بوضع سيارته للبيع مع الطلب عليها من جانب الأشخاص، ولذلك يشترك عنصر السعر في إتمام عمليات بيع وشراء السيارات في سوق المستعمل، وقد يكون من ضمن أهداف الشراء هو الحصول على سيارة بسعر أرخص من السيارات بحالة جديدة، وعلى وجه الخصوص يتبيّن في كيا كارينز 2010 أنها بموديل غير موديل العام ولذلك ينخفض سعرها عند المقارنة مع نفس السيارة بموديلها الحديث.

ويقوم المُعلن بتوضيح السعر المطلوب من أجل بيع سيارته على نفس النحو الذي يقوم فيه بتوضيح المواصفات، ويتضح في الإعلان أن كيا كارينز 2010 بممشى 189,000 كم وبسعر 24,000 ريال سعودي.

كيا كارينز 2010 مستعملة للبيع بأقل من 25 ألف ريال سعودي

كيا كارينز 2009 مستعملة

بعد تناول كيا كارينز 2010 في تطبيق مستعمل يتضح أيضاً وجود السيارة بموديل 2009، فكما تمت الإشارة إلى طرح الإعلانات بصورة مستمرة بما يدع قابلية لاختيار المناسب من بين الإعلانات المعروضة، وقام مالك كيا كارينز 2009 بتوضيح بعض خصائص سيارته بكونها تتسع إلى 7 مقاعد وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، كما يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي.

وهذه السيارة أيضاً على نفس نحو كيا كارينز 2010 من حيث نظام الدفع فهي تعمل بنظام دفع جر أمامي “FWD”، ويمكن الوصول إلى صفحة الإعلان من خلال الضغط هنا.

كيا كارينز 2010 مستعملة للبيع بأقل من 25 ألف ريال سعودي

ما هو سعر كيا كارينز 2009؟

إن السيارة بموديل مختلف عن الإعلان السابق ولذلك تختلف في سعرها، ويكون الشائع في شراء السيارات المستعملة أن مع عرض سيارة بموديل حديث يرتفع سعرها، وهذا الارتفاع يأتي بما يتماشى مع التجهيزات سواء ما يتعلق بخارجية السيارة أو داخليتها، وهو ما ينطبق أيضاً على السيارات الجديدة فتحرص كل شركة على تزويد إنتاجها الحديث بجوانب تكنولوجية متطورة بهدف تحسين تجربة القيادة.

وجاءت كيا كارينز 2009 مستعلمة وبممشى 300,000 كم كما أشار مالكها في الإعلان، ومن حيث سعرها فهو 17,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: كيفية بيع سيارات مستعملة بأفضل سعر مع 3 نصائح ذهبية

كيا كارينز 2010 مستعملة للبيع بأقل من 25 ألف ريال سعودي

هل تبحث عن كيا كارينز 2014؟

يتبيّن عرض السيارة على تطبيق مستعمل فقام مالكها بإرفاق بعض المواصفات مع صور لها، وهذه السيارة تتسع لعدد 7 مقاعد وبمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع أمامي “FWD”.

ونظراً لأن موديل السيارة والممشى من الأشياء التي تشترك في تحديد سعر بيع السيارة المستعملة فعلى نفس النهج أشار إلى ذلك المُعلن، وجاءت كيا كارينز بموديل 2014 وبممشى 155,000 كم، ويعتبر الممشى من الأمور الهامة حيث قد يبحث أحد المستخدمين على سيارة بممشى مُحدد وبالتالي يقوم بتوجيه البحث ناحية هذا الممشى، وهذه السيارة بسعر 24,500 مع قابلية التفاوض حول السعر، ويمكن الانتقال إلى صفحة الإعلان من خلال الضغط هنا.

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة