المربع نت – يبحث الكثير مؤخراً عن السيارات المستعملة في السعودية، وتأتي بي ام دبليو 2017 مستعملة في السعودية من بينهم، وذلك بالتزامن مع ارتفاع الأسعار في سوق السيارات، مما جعل البعض يتوجهون إلى سوق السيارات المستعملة.

هل ترغب في شراء سيارة بي ام دبليو 2017؟

وإذا كنت ترغب في شراء إحدى سيارات بي ام دبليو في السعودية بسعر مناسب ورخيص، فإن سوق السيارات المستعملة في السعودية يوفر لك كل ما تريد، خاصة بعد توجه العديد للسيارات المستعملة.

بي ام دبليو 2017| هل تعتبر خياراً جيداً لشراء سيارة مستعملة رخيصة بالسعودية؟

وتزامناً مع ارتفاعات الأسعار التي يشهدها سوق السيارات العالمية في الآونة الأخيرة، تظهر سيارة بي ام دبليو 2017 الألمانية بمثابة الحل في سوق المستعمل، والذي يعتبر أحد أهم الأسواق بالمملكة.

ولكن، بالرغم من توافر مختلف الموديلات بسوق المستعمل، والذي يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً، إلا أن عملية شراء سيارة مستعملة من الأمور التي لا تزال تُقلق البعض، وهو ما يرجع إلى عدم المعرفة بالطرق الصحيحة للبحث والشراء.

ويسلّط «المربع نت» الضوء خلال السطور الآتية، على طرق البحث عن سيارة BMW في السعودية، مع استعراض أسعار سيارات بي ام دبليو 2017 للبيع في السعودية، بجانب بعض النصائح حول شراء السيارات المستعملة.

اقرأ أيضاً: هل تبحث عن سيارة ميني كوبر للبيع في السعودية بسعر رخيص؟ إليك الطريقة

بي ام دبليو 2017| هل تعتبر خياراً جيداً لشراء سيارة مستعملة رخيصة بالسعودية؟ 1

أفضل طرق البحث عن سيارة بي ام دبليو في السعودية

ويُعتبر معرفة الطرق والخطوات الصحيحة للبحث والشراء من أهم عوامل البحث عن سيارة بي ام دبليو أو غيرها في السعودية، وذلك لضمان شراء سيارة مستعملة ذات سعرٍ مناسب دون التعرض للنصب.

وجاءت أول طرق البحث عن السيارات المستعملة، وهي الطريقة التقليدية من خلال زيارات معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية حيث يُفضّل البعض.

كما تأتي الطريقة الثانية هي الأسهل لدى الكثير حالياً، وهي البحث من خلال تطبيقات البيع والشراء الإلكترونية بالمملكة، ومن أفضل هذه التطبيقات في السعودية لبيع السيارات المستعملة: (مستعمل – كيشها – حراج).

وإذا كنت تُفضّل الطريقة الثانية، فإن ما يلزمك فعله أولاً هو استخدام تطبيقاً موثوقاً لدى الكثير في السعودية، تطبيق مستعمل على سبيل المثال، والذي يُعتبر من بين أحد أكثر تطبيقات البيع انتشاراً في المملكة، حيث يوفر مساحات واسعة لعرض مختلف الموديلات للسيارات وغيرها من الأشياء، كما يتيح لك التوجه لمحرك البحث به وكتابة مثلاً “بي ام دبليو 2017” حتى تظهر لك النتائج التي تبحث عنها.

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك شراء سيارة مرسيدس بنز مستعملة في السعودية بسعر رخيص؟

بي ام دبليو 2017| هل تعتبر خياراً جيداً لشراء سيارة مستعملة رخيصة بالسعودية؟ 2

ما هو متوسط أسعار سيارة بي ام دبليو 2017 في السعودية

وفيما يتعلق بأسعار سيارات بي ام دبليو 2017 في السوق السعودي، بعد أن تعرفنا على أفضل طرق البحث عن سيارات BMW المستعملة في السعودية، فإن الأسعار المعروضة خلال السطور الآتية هي وفقاً لإعلانات البيع  المنشورة عبر تطبيق مستعمل.

وجاءت أسعار سيارات بي ام دبليو 2017 مختلفة ومتفاوتة من بائع لآخر، ويرجع تحديد الأسعار إلى بعض من العوامل وهي: موديل السيارة المعروضة، وعدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، بجانب محرك السيارة ونوع ناقل الحركة، وغيره من التفاصيل.

وفيما يلي سعر بي ام دبليو 2017 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة للبيع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل:

بي ام دبليو 2017| هل تعتبر خياراً جيداً لشراء سيارة مستعملة رخيصة بالسعودية؟ 3

بي ام دبليو X6 2017 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 265 ألف ريال سعودي، وللإطللاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

بي ام دبليو الفئة السابعة 2017 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 182 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

بي ام دبليو X5 2017 مستعملة للبيع في جدة بسعر 150 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

بي ام دبليو الفئة السابعة 2017 مستعملة للبيع في المدينة المنورة بسعر 177 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

بي ام دبليو الفئة السابعة 2017 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 170 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2017 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 102,000 ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

بي ام دبليو 2017| هل تعتبر خياراً جيداً لشراء سيارة مستعملة رخيصة بالسعودية؟ 4

طريقة التواصل مع مالك سيارة بي ام دبليو المستعملة

ومن أجل اتمام عملية شراء سيارة بي ام دبليو 2017 في السعودية والتواصل مع صاحبها، يتعين عليك تحميل تطبيق مستعمل في البداية، أو يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي مباشرة من هنا، ثم إنشاء الحساب الخاص بك على المنصة؛ لتعزيز مستوى الأمان والموثوقية لدى الأعضاء.

كما يمكنك بالتالي، إجراء عملية البحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، حيث تتيح لك المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة لمختلف العلامات التجارية في السعودية.

وللتسهيل على متابعينا في المربع نت، بإمكانكم تحميل تطبيق مستعمل، وبعدها إنشاء الحساب الشخصي لكم عليه لمزيد من السلاسة في التعامل، وذلك من خلال الروابط الآتية:

للتحميل أندرويد: هنا

للتحميل IOS: هنا

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك شراء سيارة مرسيدس بنز مستعملة في السعودية بسعر رخيص؟

بي ام دبليو 2017| هل تعتبر خياراً جيداً لشراء سيارة مستعملة رخيصة بالسعودية؟ 5

مجموعة من النصائح قبل توقيع عقد شراء بي ام دبليو  

وفي الأخير، بعد أن رصدنا لكم متوسط أسعار سيارات بي ام دبليو 2017 في سوق السيارات السعودي، نقدم إليكم الآن بعض النصائح التي يمكنكم اتباعها قبل توقيع عقود شراء سيارة بي ام دبليو 2017، وذلك من أجل ضمان عدم التعرض للغش.

أولاً، يُنصح دائماً قبل الشراء باختيار نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتكم، أي في حالة كنت تبحث عن سيارة للعائلة، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.

ثانياً، ويُنصح أيضاً قبل الشراء بتحديد الميزانية، والتي عليكم وضعها بشكل يتناسب مع احتياجاتكم للسيارة، وذلك من أجل تجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

ثالثاً، يمكنكم الإطلاع بشكل عام على أسعار سيارات “BMW” المستعملة في السوق السعودي، ومن ثم التوجه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، ثم التوصل إلى متوسط للأسعار بشأنها.

وبعد الوصول للسيارة المناسبة لكم، يمكنك البدء بفحص ومراجعة كافة أوراق السيارة بشكل دقيق، حيث عليك معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا…إلخ).

بي ام دبليو 2017| هل تعتبر خياراً جيداً لشراء سيارة مستعملة رخيصة بالسعودية؟ 6

كما يمكنكم التأكد من حالة السيارة التي كانت عليها، ومعرفة ما إن كانت السيارة مستعملة للاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في الحالة الأخيرة قد تجد السيارة متهالكة ورديئة.

باستطاعتكم الإستعانة بأحد المختصين ممن يمكنكم الوثوق بهم، للمساعدة في تقييم مستوى السيارة وأداءها، مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.

ويمكنكم أيضاً عمل فحوص شاملة للسيارة، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد، مع الإطلاع كذلك على وثائق الصيانة للسيارة، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ولا تنسَ التأكد من كافة الأنظمة في السيارة، ومن حالة عملها بشكل سليم، ومما يتعلق بالمقصورة كذلك من تكييفات وأزرار، فضلاً عن التأكد من عدم وجود أي أعطال تستدعي التصليح والصيانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.

ويأتي من الأمور المهمة فحص السيارة من الداخل، من خلال القيام بفحص دقيق للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بها.

وفي النهاية، يمكنكم عمل تجربة قيادة للسيارة؛ وذلك من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل