المربع نت – هناك لاند روفر قديم في إطار السيارات المستعملة على الإنترنت، وتحظى شركة لاند روفر بالاهتمام من جانب مجموعة من الأشخاص وبالتالي يحرصون على شراء السيارات من خلال الإعلانات في سوق المستعمل.

لاند روفر قديم

تبحث فئة من الأفراد عن سيارات شركة لاند روفر في سوق المستعمل، وهذه الشركة لديها شهرة فيما يتعلق بصناعة تصنيف الاس يو في بجودة عالية، وعلى وجه الخصوص مع ملاحظة تفضيل سيارات الاس يو في لكونها مناسبة للسير على الطرق الوعرة أو المتعرجة، وبالعودة إلى تاريخ لاند روفر يتضح أنها تأسست كشركة بريطانية ومازالت مستمرة حتى الوقت الحالي في طرح سياراتها بموديلات حديثة.

ما هو سعر لاند روفر قديم 2006؟ مع إمكانية الشراء بالتقسيط

ورغم أن هناك الموديلات الحديثة إلى أن البعض يسعى نحو العثور على لاند روفر قديم، وقد تكون هذه الرغبة ما بين اقتناء سيارة من توقيع هذه الشركة البريطانية وبين إمكانية الشراء بسعر يقل عن أسعار الشراء الجديدة، وهذا الأمر ينطبق على غالبية السيارات حيث يزداد سعر بيع السيارات وهي بموديلات حديثة لكونها تكون مزودة بتجهيزات أعلى.

ما هو سعر لاند روفر قديم 2006؟ مع إمكانية الشراء بالتقسيط

كيف تجد لاند روفر قديم؟

إن شركة البريطانية تعمل في مجال السيارات منذ أكثر من 45 عاماً بما يجعل في حقيبة إنتاجها العديد من السيارات بموديلات مختلفة، وعند النظر إلى آلية البحث عن السيارات في الماضي فكانت بمجهود أكبر من المجهود المبذول الآن، فكان على الراغب بشراء سيارة الذهاب إلى المعارض الموجودة في المدن، أو بالبحث المباشر عن طريق الأقارب ولكن حالياً مع التقدم التقني أصبحت آلية البحث مختلفة تماماً من خلال الاعتماد على وسيلة الإنترنت.

وفيما يتعلق بالحديث حول لاند روفر قديم فهي متوفرة بإطار السيارات المستعملة المعروضة في التطبيقات الإلكترونية المتخصصة في بيع وشراء السيارات، ويتبيّن الاعتماد على تطبيق مستعمل بحالة الرغبة في الإعلان عن سيارة للبيع بما ينطبق على لاند روفر قديم أو السيارات الأخرى.

ما هو سعر لاند روفر قديم 2006؟ مع إمكانية الشراء بالتقسيط

تطبيق مستعمل

يحتاج مَن يمتلك سيارة ويريد بيعها في سوق المستعمل إلى وسيلة إعلان، وعند النظر إلى تطبيق مستعمل فهو يعمل على تقديم الخدمات الإعلانية وبالإضافة لكونها بالمجان، بما جعل التطبيق الخيار الأمثل للأفراد من مالكي السيارات في حالة الرغبة بعرضها للبيع من أجل الاستفادة بميزة الإعلان بدون الحاجة إلى دفع رسوم لإتاحة الخدمة.

كما أن الأفراد بحاجة إلى قاعدة من المستخدمين بهدف زيادة فرصة رؤية الإعلانات بما يعني زيادة أيضاً احتمالية إتمام عمليات البيع والشراء، وهذا ما يتحقق بالوقت ذاته من خلال الاستناد إلى تطبيق مستعمل، حيث تمكن من تحقيق شهرة ملحوظة كموقع إلكتروني كبير على الإنترنت وبالأخص مع سهولة استخدامه التي تعمل على حفظ وقت المستخدمين.

ما هو سعر لاند روفر قديم 2006؟ مع إمكانية الشراء بالتقسيط

لاند روفر قديم على تطبيق مستعمل

يسمح التطبيق بتصفح الإعلانات وفقاً لما يتماشى مع احتياج كل مستخدم، فمَن يريد البحث المباشر من خلال كتابة اسم السيارة يُمكنه فعل ذلك، ومَن يُفضل التصفح بشكل عام للإعلانات المعروضة حسب العلامة التجارية فأيضاً من الممكن ذلك حيث هناك أقسام عديدة على أساس الشركات، وإن كان الحديث حول لاند روفر قديم فيتضح قابلية استخدام التطبيق بتحديد الموديل.

يتبيّن كون تفضيلات الأشخاص ليست واحدة ولذلك فالتطبيق يتماشى مع الكل من خلال تحديد الإعلانات التي يرغب المستخدم بتصفحها، ومع الدخول إلى التطبيق تظهر لاند روفر قديم بأكثر من موديل، وهناك لاند روفر قديم بموديل 2006 ونتناول تفاصيلها خلال السطور التالية.

ما هو سعر لاند روفر قديم 2006؟ مع إمكانية الشراء بالتقسيط

لاند روفر قديم موديل 2006

جاءت في إطار إعلانات تطبيق مستعمل حيث قام أحد المُعلنين بوضع سيارته للبيع وهي لاند روفر قديم موديل 2006، ويضع المالك سيارته مع الإشارة إلى مواصفاتها ويتضح أنها تسع عدد 5 مقاعد وتأتي بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.2 لتر، كما يتصل محرك السيارة بناقل حركة أوتوماتيك.

وفيما يتعلق بنظام الدفع فهو جر أمامي “FWD”، كما يهتم الأشخاص خلال رؤية إعلان لسيارة مستعملة بمعرفة ممشى السيارة، ويتضح قيام المُلعن بتوضيح ممشى هذه السيارة وهو 110,000 كم، ويمكن الوصول إلى صفحة الإعلان من خلال الضغط هنا.

ما هو سعر لاند روفر قديم 2006؟ مع إمكانية الشراء بالتقسيط

ما هو سعر لاند روفر موديل 2006؟

يعتبر سعر السيارات المستعملة من أكثر الأمور التي تدخل في تحديد قرار الفرد من حيث إتمام الشراء، فقد يكون بحثه عن سيارة تتلائم مع ميزانية موضوعة من جانبه بشكل مُسبق، ولذلك فنطاق البحث يكون باستهداف سيارة بسعر مُعين وأيضاً بما يتماشى مع بعض المواصفات لتلبية احتياجات مَن يقوم بالشراء، وهذه السيارة بسعر 30,000 ريال سعودي.

أشار مالك لاند روفر 2006 إلى قابلية الشراء بنظام الكاش وبالإضافة إلى إتاحة نظام الأقساط، ومع تحليل سوق المستعمل يتضح أن فئة ليست بالقليلة تُفضل شراء السيارات بالتقسيط، مع المزايا التي يتمتع بها النظام من خلال عدم الحاجة إلى دفع المبلغ دفعة واحدة بما قد يتناسب مع البعض من راغبي امتلاك سيارة من إنتاج شركة لاندروفر البريطانية.

ما هو سعر لاند روفر قديم 2006؟ مع إمكانية الشراء بالتقسيط

هل تبحث عن لاند روفر قديم موديل 2009؟

هناك سيارة مستعملة أخرى من شركة لاند روفر وهي سيارة لاندروفر رنج روفر سبورت 2009، ومن حيث الحديث حول المواصفات فهي تسع عدد 5 مقاعد وبمحرك بنزين يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع رباعي “4WD”.

إن هذه السيارة بممشى 220,000 كم ومتاحة للبيع كاش بسعر 30,000 ريال سعودي، وعلى نفس النحو السابق في إعلان لاند روفر موديل 2006 حيث يطرح مالك سيارة لاندروفر رنج روفر سبورت 2009 إمكانية الشراء بنظام الكاش أو الأقساط، ويمكن مشاهدة الإعلان من خلال القيام بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: مواصفات تويوتا كورولا 2007 وعرض سعر السيارة بسوق المستعمل

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة لاند روفر

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل