المربع نت – يبحث البعض عن سيارة فورد فوكس في سوق المستعمل، حيث يزداد الإقبال على شراء السيارات المستعملة بسبب المزايا التي تتعلق بعرض السيارات بأسعار قد تكون جيدة بالنسبة لمجموعة من الأشخاص، وفي هذا الصدد هناك العديد من الإعلانات الموجودة على الإنترنت والتي ترتبط بعرض سيارة فورد فوكس للبيع وبأكثر من موديل.

مقدمة عن سيارة فورد فوكس

تأتي من خلال شركة فورد والتي تعتبر من ضمن الشركات العاملة بقطاع السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالرجوع إلى تاريخ فورد يتضح أنها تأسست خلال عام 1903، وتعمل على طرح سيارات الركاب كالسيدان والسيارات متعددة الاستخدامات، وهذا بالإضافة إلى الشاحنات وعربات النقل.

كيف تشتري سيارة فورد فوكس بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي؟

كما يتضح بحث الأفراد على سيارة فورد فوكس في سوق المستعمل، فيكون هذا السوق بحالة من العرض والطلب على السيارات وبالتالي يتم إجراء المفاوضات بينهم من أجل إتمام عمليات البيع والشراء، ويحظى المستعمل بإقبال فئة من الناس نظراً لكونه يجمع بين أكثر من موديل للسيارات مع انخفاض الأسعار بحالة المقارنة مع أسعار شراء السيارات الجديدة، ويأتي الانخفاض بكونها سيارات تم استخدامها من قِبل مالكها الأول لمدة معينة وبالتالي لا تتساوى بالسعر مع ثمن نفس السيارة غير المستعملة.

كيف تشتري سيارة فورد فوكس بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي؟

سيارة فورد فوكس مستعملة

يعتبر تطبيق مستعمل من أكبر التطبيقات التي تُتيح ميزة الإعلان بصورة مجانية على الإنترنت، ولذلك يأتي في مقدمة أولويات الأشخاص الراغبين في عرض سياراتهم للبيع، كما يتمتع التطبيق بشهرة تمكن من تحقيقها عبر تقديم خدماته مما ساعد مَن يبحث عن سيارة للبيع بالعثور عليها على نحو سهل وسريع، وبالوقت ذاته يؤدي التفاعل عليه إلى إتمام بيع السيارات المعروضة من جانب المُعلنين بما يحقق لهم أهدافهم المتعلقة بخدمة بيع السيارات المستعملة.

ويتبيّن مع الدخول إلى التطبيق وجود سيارة فورد فوكس بأكثر من موديل، وهو ما يجعل مَن يُخطط للشراء أمام أكثر من بديل لكي يقوم باختيار المناسب له سواء وفقاً لعنصر الإمكانيات أو السعر، فالإعلانات توجد بتوضيح مواصفات السيارة المُعلن عنها في تطبيق مستعمل، كما يقوم مالكها بوضع سعر الشراء.

كيف تشتري سيارة فورد فوكس بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي؟

سيارة فورد فوكس موديل 2012

جاءت السيارة من ضمن قائمة إعلانات السيارات المستعملة وهي سيارة فورد فوكس موديل 2012 التي تسع عدد 4 مقاعد، وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي وفيما يتعلق بنظام الدفع فهو جر أمامي “FWD”.

وقد يحرص أحدهم على شراء سيارة بموديل 2012 نظراً لكونها مناسبة له من حيث قيادتها، وهذا بطبيعة الحال مع مشاركة الموديل في تحديد سعر الشراء حيث كلما كان الموديل حديثاً أدى ذلك في غالبية عمليات البيع إلى ارتفاع سعر الشراء، ولذلك إذا كانت الميزانية الموضوعة لشراء سيارة مستعملة غير كبيرة فقد تكون الموديلات القديمة من ضمن الخيارات الجيدة، ويمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

كيف تشتري سيارة فورد فوكس بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي؟

ما هو سعر سيارة فورد فوكس موديل 2012؟

إن ممشى السيارة المستعملة يندرج تحت قائمة العناصر التي تقوم بتحديد سعر السيارة حيث إنها ترتبط بالاستهلاك والاستخدام، وعلى نفس النحو السابق الخاص بالموديل ينطبق أيضاً على الممشى، فمع تحليل بعض الإعلانات المعروضة في سوق المستعمل يتبيّن كلما كانت السيارة بممشى أقل ساهم ذلك في ارتفاع سعرها، والعكس صحيح كلما كانت السيارة بممشى كبير ينعكس ذلك في انخفاض سعرها عند البيع.

وهذا بالإضافة إلى العرض والطلب فقد يسعى أحد الأشخاص للحصول على سيارة بممشى مُعين، ولذلك يقوم بالبحث عن تلك السيارة التي تتوافق مع رغباته واحتياجاته، وفيما يخص سيارة فورد فوكس موديل 2012 فأشار المُعلن إلى كونها بممشى 170,000 كم وبسعر 10,000 ريال سعودي.

كيف تشتري سيارة فورد فوكس بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي؟

سيارة فورد فوكس موديل 2015

ساهم التفاعل بين مستخدمي تطبيق مستعمل إلى وجود سيارات بمختلف الموديلات فمن خلال التطبيق يُمكن تصفح أشهر العلامات التجارية العاملة بإنتاج السيارات، وهذا لحرص الأفراد على الاستفادة من مزايا التطبيق مع تصميمه بما يعمل على تحسين تجربة المستخدم، فمَن يرغب في تصفح إعلانات السيارات المستعملة وفقاً للعلامة التجارية يجد ذلك وبالإضافة إلى قابلية البحث بالموديل.

قام أحد المُعلنين بوضع سيارة فورد فوكس موديل 2015 للبيع على تطبيق مستعمل، ومع تتبع مواصفاتها يتضح أنها تسع عدد 5 مقاعد وبمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، كما أوضح مالك السيارة أنها مزودة بكشافات ضبابية من حيث التجهيزات الخارجية، ويمكن مشاهدة الإعلان من خلال الضغط هنا.

كيف تشتري سيارة فورد فوكس بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي؟

ما هو سعر سيارة فورد فوكس موديل 2015؟

يتضح أن سيارة فورد فوكس في هذا الإعلان بموديل 2015 وبالتالي جاء سعرها أعلى من سعر سيارة فورد فوكس بموديل 2012، كما أشار مالك السيارة إلى إمكانية التفاوض حول السعر المعروض، فإذا كانت السيارة تتماشى مع تفضيلات الشخص ويرغب في إتمام عملية الشراء الخاصة بها، ولكن بتفاوض حول السعر فهناك إمكانية للحديث حول تخفيض السعر، وفي هذا الإطار جاءت السيارة بممشى 139,000 كم وبسعر 30,000 ريال سعودي.

كيف تشتري سيارة فورد فوكس بسعر يبدأ من 10 آلاف ريال سعودي؟

سيارة فورد فوكس موديل 2017

تسع هذه السيارة عدد 4 مقاعد وبمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، وأشار مالك السيارة إلى بعض التجهيزات وعلى سبيل المثال فالسيارة مزودة بفتحة سقف وهناك بعض أنظمة السلامة بوجود الفرامل مانعة الانزلاق ومثبت السرعة.

إن سيارة فورد فوكس موديل 2017 مستعملة ويتضح أنها بموديل أحدث من الإعلانات السابقة ولذلك يرتفع سعرها في سوق المستعمل، ومع تتبع مواصفات الإعلان التي قام المالك بتوضيحها يتبيّن أنها بممشى 120,000 كم، وبسعر 60,000 ريال سعودي ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان من خلال الضغط هنا.

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل