المربع نت – يميل الكثير مؤخراً للبحث عن السيارات المستعملة في السعودية، وتأتي سيارة كيا بيكانتو 2014 مستعملة في السعودية من بينهم، تزامناً مع ارتفاع الأسعار في سوق السيارات، مما جعل البعض يتوجهون إلى سوق السيارات المستعملة بكل تأكيد.

هل ترغب في شراء سيارة كيا بيكانتو 2014؟

وإذا كنت ممن يرغبون في شراء إحدى سيارات كيا بيكانتو في السعودية بسعر مناسب ورخيص، التابعة لعلامة كيا الكورية الجنوبية، فإن سوق السيارات المستعملة في السعودية يوفر لك كل ما تريد، خاصة بعد توجه العديد للسيارات المستعملة.

متوسط أسعار كيا بيكانتو 2014 في السعودية وهذه «11 نصيحة لك قبل الشراء»

وبالتزامن مع ارتفاع الأسعار الذي يشهده سوق السيارات العالمية في الآونة الأخيرة، فإن سيارة كيا بيكانتو 2014 تظهر بمثابة الحل في سوق المستعمل، والذي يعتبر أحد أهم الأسواق بالمملكة.

وبالرغم من توافر الموديلات المختلفة بسوق المستعمل، والذي يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً، إلا أن عملية شراء سيارة مستعملة لا تزال من الأمور التي تُقلق البعض، وهو ما يرجع إلى عدم معرفة طرق البحث والشراء الصحيحة.

وفي هذا السياق، يسلّط «المربع نت» خلال السطور الآتية، الضوء على أفضل طرق البحث عن سيارة كيا بيكانتو في السعودية، مع استعراض أسعار سيارات كيا بيكانتو 2014 للبيع في السعودية، بجانب بعض النصائح حول شراء السيارات المستعملة.

اقرأ أيضاً: تعرف على سعر سيارة النترا 2020 في سوق المستعمل بالسعودية

متوسط أسعار كيا بيكانتو 2014 في السعودية وهذه «11 نصيحة لك قبل الشراء» 1

أفضل طرق البحث عن سيارة كيا بيكانتو في السعودية

ويُعد من أهم عوامل البحث عن سيارة كيا بيكانتو أو غيرها في السعودية هو معرفة الطرق والخطوات الصحيحة للبحث والشراء، وذلك لضمان شراء سيارة مستعملة ذات سعرٍ مناسب دون التعرض للنصب.

وتأتي أول طريقة للبحث عن السيارات المستعملة هي الطريقة التقليدية، من خلال زيارات معارض السيارات المستعملة المنتشرة في السعودية حيث يُفضّل البعض.

في حين جاءت الطريقة الثانية هي الأسهل لدى الكثير حالياً، من خلال البحث عبر تطبيقات البيع والشراء الإلكترونية بالمملكة، ومن أفضل هذه التطبيقات في السعودية لبيع السيارات المستعملة: (مستعمل – كيشها – حراج).

وفي حال كنت أحد الذين يُفضّلون الطريقة الثانية، فإن أهم ما يلزمك فعله هو استخدام تطبيقاً موثوقاً لدى الكثير في السعودية، على سبيل المثال تطبيق مستعمل، والذي يُعتبر أحد أكثر تطبيقات البيع انتشاراً في المملكة، حيث يوفر المساحات الواسعة لعرض الموديلات المختلفة للسيارات وغيرها من الأشياء، ويتيح لك التوجه لمحرك البحث به وكتابة مثلاً “كيا بيكانتو 2014” حتى تظهر لك النتائج التي تبحث عنها.

اقرأ أيضاً: سيارات نيسان 2020 مستعملة «بأرخص الأسعار» في السعودية

متوسط أسعار كيا بيكانتو 2014 في السعودية وهذه «11 نصيحة لك قبل الشراء» 2

تعرف على متوسط أسعار كيا بيكانتو 2014 في السعودية

وعن أسعار كيا بيكانتو 2014 في السوق السعودي، بعد أن تعرفنا على أفضل طرق البحث عن سيارات كيا المستعملة في السعودية، فإن الأسعار المعروضة خلال السطور الآتية هي وفقاً لإعلانات البيع  المنشورة عبر تطبيق مستعمل.

ويأتي سعر سيارة كيا بيكانتو 2014 مختلفاً ومتفاوتاً من بائع لآخر، ويرجع تحديد الأسعار إلى بعض من العوامل مثل: موديل السيارة المعروضة، وعدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، بجانب محرك السيارة ونوع ناقل الحركة، وغيره من التفاصيل.

وفيما يلي أسعار سيارات كيا بيكانتو 2014 في سوق السيارات بالسعودية، والمعروضة للبيع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل:

متوسط أسعار كيا بيكانتو 2014 في السعودية وهذه «11 نصيحة لك قبل الشراء» 3

كيا بيكانتو 2014 مستعملة للبيع في السعودية بداية السوم بسعر 17 ألف ريال سعودي.

كيا بيكانتو 2014 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 20 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيا بيكانتو 2015 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 16,000 ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

متوسط أسعار كيا بيكانتو 2014 في السعودية وهذه «11 نصيحة لك قبل الشراء» 4

كيفية التواصل مع مالك سيارة كيا بيكانتو المستعملة

وللمبادرة باتمام عملية شراء سيارة كيا بيكانتو 2014 في السعودية والتواصل مع مالكها، يتعين عليك في البداية تحميل تطبيق مستعمل، أو بإمكانك الدخول إلى الموقع الرسمي مباشرة من هنا، ثم إنشاء حسابك الخاص على المنصة؛ لتعزيز مستوى الأمان والموثوقية لدى الأعضاء.

ويمكنك بالتالي إجراء عمليات البحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، حيث تتيح المنصة لك عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة لمختلف العلامات التجارية في السعودية.

ومن أجل التسهيل على متابعينا في المربع نت، يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل، وبعدها إنشاء الحساب الشخصي لكم عليه لمزيد من السلاسة في التعامل، وذلك من خلال الروابط الآتية:

للتحميل أندرويد: هنا

للتحميل IOS: هنا

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك شراء سيارة مرسيدس بنز مستعملة في السعودية بسعر رخيص؟

متوسط أسعار كيا بيكانتو 2014 في السعودية وهذه «11 نصيحة لك قبل الشراء» 5

مجموعة من الإرشادات قبل توقيع عقد شراء سيارة كيا بيكانتو

وفي النهاية، بعد أن رصدنا لكم متوسط أسعار كيا بيكانتو 2014 في سوق السيارات السعودي، نقدم إليكم الآن مجموعة من النصائح التي يجب عليكم مراعاتها قبل توقيع عقود شراء سيارة كيا بيكانتو 2014، وذلك من أجل ضمان عدم التعرض للغش.

  1. وعادة ما ينصح الخبراء في البداية باختيار نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتكم قبل الشراء، أي في حالة كنت تبحث عن سيارة للعائلة، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.
  2. ثم يُنصح بتحديد الميزانية، والتي عليك وضعها بشكل يتناسب مع احتياجك للسيارة، وذلك من أجل تجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.
  3. وبعدها يمكنك الإطلاع على أسعار سيارات “بيكانتو” المستعملة في السوق السعودي بشكل عام، ومن ثم التوجه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، ثم التوصل إلى متوسط للأسعار بشأنها.
  4. وبعد الوصول للسيارة المناسبة، عليك بفحص ومراجعة كافة أوراق السيارة بشكل دقيق، حيث عليك معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا…إلخ).
  5. كما يمكنك التأكد من الحالة التي كانت عليها السيارة، حيث عليك معرفة ما إن كانت السيارة مستعملة للاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في الحالة الأخيرة قد تجد السيارة متهالكة ورديئة.

متوسط أسعار كيا بيكانتو 2014 في السعودية وهذه «11 نصيحة لك قبل الشراء» 6

  • باستطاعتك الإستعانة بأحد المختصين ممن يمكن الوثوق بهم، للمساعدة في تقييم مستوى السيارة وأداءها، مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.
  • عمل فحص شامل للسيارة، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد.
  • الإطلاع على وثائق الصيانة للسيارة، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، حيث عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  • كذلك تأكد من كافة الأنظمة في السيارة، ومن حالة عملها بشكل سليم، ومما يتعلق بالمقصورة كذلك من تكييفات وأزرار، فضلاً عن التأكد من عدم وجود أي أعطال تستدعي التصليح والصيانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.
  • ومن الأمور المهمة فحص السيارة من الداخل، من خلال القيام بفحص دقيق للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بها.
  • وفي الأخير، يمكنك عمل تجربة قيادة للسيارة؛ وذلك من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل