المربع نت – أصبح مصنعو السيارات والوكالات يهتمون أكثر بتقديم مقاعد أمامية مبردة للسوق السعودي عما كان الحال عليه مؤخرًا، وهي ميزة محببة للجمهور بالطبع، خاصة في فصل الصيف، فكيف هي سيارات GAC.

مكيف الهواء

هل سيارات GAC ملائمة لجو السعودية.. كيف تزيد من مقاومتها للحرارة؟ 1

هل سيارات GAC ملائمة لجو السعودية.. كيف تزيد من مقاومتها للحرارة؟

حسب المراجعات والأراء الأكثر شعبية لملاك السيارات فإنّ أفضل مكيفات الهواء تتواجد في سيارات العلامات اليابانية، وبالتحديد نيسان ثم لكزس التابعة لتويوتا. ومن الشركات التابعة لتويوتا التي تصنع مكيفات هواء السيارات هي Denso وهي التي تصنع أجهزة مكيف سيارات GAC، في حين يأتي كمبروسر المكيف من شركة يابانية أخرى تُسمى Sanden.

ومن تجربتنا لسيارة GAC GS8 الجديدة كليًا وجدنا فعلًا أنّ المكيف ممتاز ويعد من نقاط القوة في الداخلية، وكانت تجربتنا للسيارة في فصل الصيف مع فتحة سقف بانوراما ومقاعد جلد وطلاء خارجي داكن اللون أكثر امتصاصًا لحرارة الشمس. وقدم مراجعون آخرون نفس الشهادة بحق مكيف GS8.

شاهد أيضا: جي ايه سي GS8 2023 السيارة اختلفت بالكااامل وهذا هي اسعارها وفائتها عند الجميح للسيارات

ميزة تبريد المقاعد

هل سيارات GAC ملائمة لجو السعودية.. كيف تزيد من مقاومتها للحرارة؟ 2

بالنسبة للجالسين في المقاعد الخلفية، فإنّ فتحات المكيف الخلفية موجودة في جميع سيارات GAC. وتتواجد ميزة تبريد المقاعد الأمامية في عدد من طرازات سيارات GAC منها:

مزايا أخرى

هل سيارات GAC ملائمة لجو السعودية.. كيف تزيد من مقاومتها للحرارة؟ 3

من خدمات ما بعد البيع التي يقدمها الجميح للسيارات وكيل سيارات GAC للملاك التجهيزات التي تضيف حماية إضافية على الخارجية والداخلية، ومنها أفلام النوافذ AC Delco للتظليل التي تساهم في خفض درجة حرارة الشمس المتسربة إلى المقصورة إلى 50%.

ونصيحة أخيرة للمقبل على شراء سيارة، ينصح تجنب ألوان السيارات الداكنة وعلى رأسها الأسود لأنها أكثر امتصاصًا لأشعة الشمس بدرجات متفاوتة حسب دراسات كثيرة.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل