المربع نت – حققت بورش 918 سبايدر العديد من النجاحات على المستوى العالمي لتصبح واحدة من أشهر السيارات الفائقة على الإطلاق، خاصة مع تفوقها على العديد من السيارات المنافسة في وقتها، حيث ظهرت للمرة الأولى في عام 2013 بجانب ماكلارين P1 و فيراري لافيراري.

تمكنت الهايبر كار الألمانية من التفوق على هذه السيارات الفريدة في العديد من السباقات، لتحقق الشهرة والنجاح الأكبر وسط السيارات الرياضية، والآن بعد مرور العديد من الأعوام على توقف إنتاجها نقرأ تقارير جديدة تشير إلى استعداد بورش لإطلاق هايبر كار جديدة كلياً.

بورش تهدف لإطلاق هايبركار جديدة كلياً خلال 4 أعوام

بورش هايبر كار

وفقاً لتصريحات أوليفر بلوم، الرئيس التنفيذي لـ بورش “إطلاق هايبر كار هي دائماً جزء من استراتيجية بورش”، ولكن لن نتمكن من مشاهدة الهايبر كار الجديدة من بورش قبل 2025، حيث تركز العلامة الألمانية على السيارات الكهربائية بالوقت الحالي، وهدف إطلاق العديد من الطرازات الكهربائية في الفترة المقبلة.

حيث صرح بلوم بشأن موعد إطلاق الهايبر كار الجديدة ” نحن نركز على التنقل الكهربائي، ولدينا الكثير من المنتجات في السنوات القليلة المقبلة، وبعد ذلك سنستفيد من الوقت المناسب لإطلاق الهايبر كار عندما نريد أن نظهر تقنيات حديثة متقدمة”.

بورش هايبر كار

ليشير التقرير أيضاً ان بلوم وضح أن العلامة الألمانية لن تكشف عن الهايبر كار قبل عام 2025 القادم، وتشير بعض التقارير أننا من الممكن أن نشاهد إطلاق النسخة الجديدة من سيارة بورش الخارقة بمحرك كهربائي، حيث تسعى بورش للكشف عن أحدث التقنيات والابتكارات بهذه السيارة ومع توجهات العلامة الحالية من المتوقع أن تقدم بتقنيات كهربائية صافية.

بورش هايبر كار بورش هايبر كار

المصدر: car magazine

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل