شاحنة, المربع نت

المربع نت – مع هطول الأمطار تزداد الحوادث المرورية حيث تصعب الرؤية أثناء القيادة وفي بعض الأحيان القدرة على السيطرة على المركبة، وكما نشاهد في كاليفورنيا، الولايات المتحدة حادث بين شاحنة وسيارات على الطريق السريع في الساعة 6.30 صباحاً أدى إلى انقلاب الشاحنة وتعطل الحركة المرورية.

بعد مرور نحو ساعة من وقوع هذا الحادث وتوجه رجال الإطفاء للحادث مع الشرطة والإسعاف نشاهد وقوع حادث أخر، لكن بطريقة غير متوقعة حيث يظهر الفيديو إحدى شاحنات شركة تويو للإطارات وهي تسير على طريق أخر علوي لتبدأ بالانحراف عن المسار ثم السقوط على الحادث السابق.

شاحنة, المربع نت

حيث سقطت الشاحنة المقلوبة على سيارة الدفع الرباعي والشاحنة المقلوبة بالفعل من الحادث الأول، لتفاجئ السيارات المتوقفة ورجال الإطفاء والمسعفين، وقع هذا الحادث في الساعة 7:24 صباحاً بعد ما يقارب ساعة من الحادث الأول، وتسبب في سكب ما يصل إلى 151 لتر من الوقود على الطريق، ليتم تنظيف الطريق جيداً للتأكد من سلامته بعد الحادث.

وفقاً لتصريحات رجال الإطفاء لـ ABC 7 الأمريكية أن الحادث الثاني لم يصيب أي من المتضررين بالحادث الأول، ولكن تم نقل شخصين من شاحنة تويو للإطارات لتلقي العلاج الطبي بعد هذا الحادث، ليبلغ عدد المصابين من الحادثين 3 أشخاص، أحدهم من الحادث الأول وتم نقلة قبل الحادث الثاني.

شاحنة, المربع نت

تشير الجهات المسؤولة أن الطقس كان عاملاً أساسياً في هذه الحوادث، حيث لا تعد الأولى في نفس المكان حيث بدأ الأمر من المساء بوقوع حادث في الساعة 10:15 مساء.

إقراء أيضاً: “أمن الطرق” يوجه إرشادات هامة لقائدي السيارات عند هطول الأمطار

 

 

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً