بي ام دبليو, المربع نت

المربع نت – ظهرت نسخة فيس ليفت من بي ام دبليو الفئة الخامسة تورينج طراز 2024 للمرة الأولى بالصور التجسسية، والتي تشير إلى العديد من التوقعات عن الجيل القادم من الـ ستشين واجن الرياضية.

ظهرت بي إم دبليو 5 تورينج بالصور التجسسية بالمقطع الخلفي فقط من السيارة حيث أشار المصورون أن السيارة لم تتحرك ليتمكنوا من الحصول على صور توضح التصميم الخاص بمقدمة السيارة، ولكن من المتوقع أن تحصل على نفس التحديثات التي شهدناها بالصور التجسسية لنسخة السيدان من الفئة الخامسة.

بي ام دبليو, المربع نت

بي ام دبليو, المربع نت

ظهرت الفئة الخامسة من طراز السيدان بمجموعة من التحديثات التصميمية التي يمكن التعرف عليها بالتصميم الخارجي، ولكن التحديث الأهم أنها سوف تحصل على نسخ كهربائية بفضل التصميم المغلق للشبكة الأمامية مع توقعات لوجود نسخة هجينة بالقابس أيضاً ضمن خيارات أنظمة الحركة.

تشير التوقعات أننا نشاهد النسخة الهجينة من بي ام دبليو 5 تورينج خاصة مع وجود ملصق على الباب الأمامي يشير أن هذه مركبة كهربائية، وبذكر التصميم الجانبي تظهر نسخة فيس ليفت بالمزيد من الخطوط الانسيابية مع مقابض الأبواب المدمجة بالهيكل مع بعض اللمسات البسيطة بالتصميم الخلفي حيث تظهر السيارة بغطاء تمويهي مكثف لإخفاء التحديثات.

بي ام دبليو, المربع نت

في الفترة القادمة سوف نشاهد المزيد من الصور التجسسية لحين إطلاق السيارة رسمياً والتي سوف تساعدنا على التعرف على التصميم الجديد للسيارة، والتي من المتوقع أن تقدم للمرة الأولى بنسخة كهربائية بالكامل مع نسخة هجينة بالقابس.

بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت بي ام دبليو, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً