المربع نت – تهتم مجموعة من الناس بمعرفة سعر مرسيدس c200 مستعملة، حيث إن الشركة الألمانية تتمتع بمكانة مرموقة في سوق السيارات وهذه المكانة تمكنت من تحقيقها خلال سنوات عديدة من العمل بطرح السيارات عالية الجودة.

سعر مرسيدس c200

تبحث فئة من الأشخاص عن سيارات شركة مرسيدس وهذه الشركة الألمانية يُعرف عنها التصنيع الفاخر، وبالتالي يأتي الإنتاج الخاص بهم على نحو يتماشى مع رغبات الجمهور في الحصول على سيارات عالية الجودة وبدرجة من درجات الرفاهية، وينطبق الأمر على سوق المستعمل فالبعض يهتم بمعرفة سعر مرسيدس c200 مستعملة.

تعرف على سعر مرسيدس c200 وكيفية شراء موديلات السيارة مستعملة

وعلى وجه الخصوص أن سوق السيارات المستعملة تنخفض فيه الأسعار، ولذلك يشهد الإقبال الملحوظ من جانب الراغبين في اقتناء سيارات مرسيدس وبسعر يكون أقل من سعر الشراء وهي بحالة جديدة، وفيما يخص سعر مرسيدس c200 يتبيّن أنه يختلف باختلاف السيارة المُلعن عنها وفقاَ لتحديد سعرها من مالكها وبالإضافة إلى حالتها وموديلها فكلما كان الموديل حديثاً أدى إلى ارتفاع السعر، والعكس صحيح أي كلما كان الموديل قديماً ينخفض سعر السيارة عند البيع.

تعرف على سعر مرسيدس c200 وكيفية شراء موديلات السيارة مستعملة

هل تبحث عن سعر مرسيدس c200 مستعملة؟

يتضح مع تحليل الإعلانات الموجودة على الإنترنت اعتماد الأفراد على تطبيق مستعمل بهدف توظيف شعبية التطبيق، فهو من أشهر التطبيقات الإلكترونية ويُتيح خدماته الإعلانية بصورة مجانية أي من خلاله يقوم المستخدم بالإعلان عن سيارته بدون دفع رسوم، ويتم التفاوض بين الأفراد من أجل إتمام عمليات البيع بعدما أصبح الإنترنت وسيلة من ضمن وسائل بيع وشراء السيارات المستعملة فمن خلاله يستطيع مالك السيارة عرضها للبيع ويصل إلى مَن يُخطط لشراء مرسيدس.

يكون العمل بوضع إعلان لسيارة بتوضيح مالكها لموديلها وبعض مواصفاتها مع إرفاق صورها، وهذه خطوة ضرورية تساعد مَن يبحث عن سيارة للبيع بالتعرف على خصائص السيارة المُعلن عنها، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» سعر مرسيدس c200 مستعملة في أكثر من موديل.

تعرف على سعر مرسيدس c200 وكيفية شراء موديلات السيارة مستعملة

سيارة مرسيدس C200 موديل 2022

تعتبر فئة مرسيدس C Class من ضمن إنتاج شركة مرسيدس الألمانية وهي أيضاً تسير على نفس النهج بكونها من طراز فاخر، وبالعودة إلى التاريخ يتضح أنها جاءت للمرة الأولى خلال عام 2014، ومازال البحث عنها سواء بموديلات قديمة أو بالموديل الحديث وهو مرسيدس C Class 2022.

تسع السيارة عدد 5 مقاعد وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي وفيما يرتبط بنظام الدفع فهذه السيارة بنظام دفع خلفي “RWD”، كما أشار المُعلن إلى بعض التجهيزات فالسيارة مزودة بفتحة سقف وتعمل بنظام الأوامر الصوتية وتدعم أنظمة مثل: أبل كار بلاي، وأندرويد أوتو، ومن ضمن أنظمة السلامة والحماية يوجد نظام المحافظة على المسار ويُمكن الوصول إلى الإعلان من خلال الضغط هنا.

تعرف على سعر مرسيدس c200 وكيفية شراء موديلات السيارة مستعملة

ما هو سعر مرسيدس c200 موديل 2022؟

يقوم مالك السيارة بوضع السعر ولكن تجدر الإشارة إلى الاستناد لبعض المعايير خلال وضع أسعار السيارات المستعملة، حيث إن اختلاف الأسعار يأتي من اختلاف حالة كل سيارة وبالتالي إذا كانت السيارة المعروضة مستهلكة يتم وضع هذا الأمر عند التسعير، ومن الناحية المُقابلة كلما كانت السيارة غير مستهلكة وليس بها أي عطل ينعكس ذلك في ارتفاع السعر.

ويتبيّن اشتراك ممشى السيارة في تحديد سعر البيع، ولذلك أشار مالك السيارة إلى الممشى بكونه 11,000 كم وهنا جاء سعر مرسيدس c200 موديل 2022 بمبلغ 245,000 ريال سعودي.

تعرف على سعر مرسيدس c200 وكيفية شراء موديلات السيارة مستعملة

سيارة مرسيدس C200 AMG موديل 2021

بعد عرض سعر مرسيدس c200 موديل 2022 نستعرض معكم الموديل السابق وهو الخاص بعام 2021، وجاءت السيارة في إطار إعلانات تطبيق مستعمل حيث وضعها أحد المُعلنين وهذه السيارة تسع عدد 4 مقاعد، وهي بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع خلفي “RWD”.

تندرج هذه السيارة تحت إطار سيارات الكشف من مرسيدس، وتكون مُفضلة لدى بعض الأشخاص مع جوانب التصميم التي تحرص على وضعها الشركة الألمانية، وكما أوضح المُعلن أنها تستند إلى عجلات بمقاس 19 بوصة ومن حيث داخليتها فهناك إضاءة محيطية تتكون من 64 لوناً، كما تدعم السيارة نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو بما يعمل على تسهيل ربط الجوالات بالسيارة، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

تعرف على سعر مرسيدس c200 وكيفية شراء موديلات السيارة مستعملة

ما هو سعر مرسيدس c200 موديل 2021؟

كما تمت الإشارة إلى أن هذه السيارة كشف، وبشكل عام تحدث مقارنة بين سعر السيارات وهي بحالة جديدة مع حالتها وهي مستعملة، من أجل الوصول إلى السعر الذي تكون من خلاله عملية البيع جيدة بالنسبة للبائع والمشتري، وهو أساس تجارة المستعمل من حيث تلاقي مصلحة المشتري بكونه يسعي للحصول على سيارة بسعر يتناسب مع ميزانيته للشراء.

وعلى النحو الآخر يكون مالك السيارة برغبة في البيع سواء من أجل شراء سيارة أخرى أو بهدف الربح، وجاءت السيارة بممشى 21,000 كم، وفيما يخص سعر مرسيدس c200 موديل 2021 فهو 275,000 ريال سعودي.

تعرف على سعر مرسيدس c200 وكيفية شراء موديلات السيارة مستعملة

هل تبحث عن مرسيدس C200 موديل 2020؟

إن السيارة موجودة أيضاً من ضمن إعلانات السيارات المستعملة على تطبيق مستعمل، وهي تسع عدد 4 مقاعد وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع خلفي “RWD”، ويتضح في خارجيتها أنها مزودة بفتحة سقف بانورامية ويُمكن التحكم في ضبط المرايات الخارجية بصورة أوتوماتيكية، ومن حيث داخلية السيارة فهي على نفس النحو السابق أي بإضاءة محيطية تتكون من 64 لوناً.

أشار المُلعن إلى سعر مرسيدس c200 موديل 2020 وهو 185,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول السعر، وهذه السيارة بممشى 115,000 كم ويمكن الوصول إلى صفحة الإعلان من خلال القيام بالضغط هنا.

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 11 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 24 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 24 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل