المربع نت – حصلت مرسيدس مايباخ اس كلاس على إصدار “أوت فواتور” الحصري الجديد للسيدان الأفخم في مجال العلامة الألمانية، وتنوي مرسيدس بناء 150 وحدة فقط من الإصدار مع بدء التسليم في النصف الأول من 2023.

ويأتي إصدار “أوت فواتور” الجديد بخارجية تدمج بين الطلاء الأزرق البحري المعدني على الجزء العلوي والعجلات، مع طلاء ذهبي جذاب للنصف السفلي من السيارة، مع العلم أن الشركة كشفت عن نسخة اختبارية للإصدار في مايو الماضي بنفس التصميم اللوني.

مرسيدس مايباخ اس كلاس تحصل على إصدار “اوت فواتور” الحصري في دبي

مرسيدس مايباخ اس كلاس تحصل على إصدار "اوت فواتور" الحصري في دبي 33

ونرى نفس التشكيلة اللونية في المقصورة، بلون أزرق داكن على الأجزاء العلوية من الأبواب ولوحة القيادة والمقود، مع زخرفات ذهبية في مختلف أنحاء المقصورة، بالإضافة إلى جلود بيضاء أنيقة.

ونرى شعاراً خاصاً على الكونسول الأوسط للتعبير عن حصرية السيارة واقتصارها على 150 نسخة فقط، مع تصميم حصري لنظام المعلومات الترفيهية MBUX، تحديداً للقوائم داخل النظام.

اكسسوارات حصرية لكل سيارة مايباخ اس كلاس اوت فواتور 

مرسيدس مايباخ اس كلاس تحصل على إصدار "اوت فواتور" الحصري في دبي 34

وتأتي كل سيارة من إصدار مرسيدس مايباخ اس كلاس “أوت فواتور” بمجموعة اكسسوارات خاصة للعميل، تشمل صندوق مصنوع باليد يحمل رقم السيارة ونموذج مصغر لمايباخ، كما تأتي السيارة بغطاء خارجي يحمل شعار العلامة ضمن إضافات أخرى.

ودشنت مرسيدس مايباخ الإصدار الحصري الجديد في دبي بدون الكشف عن الأسعار للوقت الحالي.

مرسيدس مايباخ اس كلاس تحصل على إصدار "اوت فواتور" الحصري في دبي 35 مرسيدس مايباخ اس كلاس تحصل على إصدار "اوت فواتور" الحصري في دبي 36 مرسيدس مايباخ اس كلاس تحصل على إصدار "اوت فواتور" الحصري في دبي 37  مرسيدس مايباخ اس كلاس تحصل على إصدار "اوت فواتور" الحصري في دبي 38 مرسيدس مايباخ اس كلاس تحصل على إصدار "اوت فواتور" الحصري في دبي 39 مرسيدس مايباخ اس كلاس تحصل على إصدار "اوت فواتور" الحصري في دبي 40 مرسيدس مايباخ اس كلاس تحصل على إصدار "اوت فواتور" الحصري في دبي 41 مرسيدس مايباخ اس كلاس تحصل على إصدار "اوت فواتور" الحصري في دبي 42 مرسيدس مايباخ اس كلاس تحصل على إصدار "اوت فواتور" الحصري في دبي 43 مرسيدس مايباخ اس كلاس تحصل على إصدار "اوت فواتور" الحصري في دبي 44  مرسيدس مايباخ اس كلاس تحصل على إصدار "اوت فواتور" الحصري في دبي 45 مرسيدس مايباخ اس كلاس تحصل على إصدار "اوت فواتور" الحصري في دبي 46 مرسيدس مايباخ اس كلاس تحصل على إصدار "اوت فواتور" الحصري في دبي 47 مرسيدس مايباخ اس كلاس تحصل على إصدار "اوت فواتور" الحصري في دبي 48

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل