شيفرولية تطلق نسخة "الربيع" من كامارو اس اس 2015 بتغييرات منتصف العمر جديدة 3

المربع نت – أعلنت شيفروليه عن تقديمها لإصدار خاص من كامارو بمناسبة موسم الربيع، والتي سيطلق عليها نسخة “الربيع” “Chevrolet Camaro Spring Special Edition” والتي ستأتي على كمارو SS بتغييرات منتصف العمر الجديدة.

شيفرولية سوف تقوم بعرض هذه النسخة والأصدار خلال معرض سيما الدولي “SEMA” في لوس انجلوس ، وسيتم البدء ببيعها خلال الربع الأول من عام 2015. حصلت نسخة الربيع على هيكل خارجي باللون الأخضر اللامع “Emerald Green Metallic”، وحصلت أيضا على طقم عجلات خاص بقياس 21 انش باللون الرمادي، مع حصولها على خطوط جرافيكية باللون الرمادي أيضا.

شيفرولية تطلق نسخة "الربيع" من كامارو اس اس 2015 بتغييرات منتصف العمر جديدة 4

وحصلت على مصد خلفي بنهاية مستوحى من نسخة ZL1 ، اما من الداخل فستكون باللون الأسود مع أبواب مزينة باللون الرمادي ، وستحصل على محرك SS المكون من 8 أسطوانات بسعة 6.2 لتر بقوة 426 حصان و 569 نيوتن متر من عزم الدوران.

chevrolet-wants-you-to-namethatcamaro-spring-special-edition-for-sema-video-photo-gallery_1 chevrolet-wants-you-to-namethatcamaro-spring-special-edition-for-sema-video-photo-gallery_2 chevrolet-wants-you-to-namethatcamaro-spring-special-edition-for-sema-video-photo-gallery_3 chevrolet-wants-you-to-namethatcamaro-spring-special-edition-for-sema-video-photo-gallery_4 chevrolet-wants-you-to-namethatcamaro-spring-special-edition-for-sema-video-photo-gallery_5

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة