المربع نت – كيا K5 خليفة اوبتيما هي السيدان متوسطة الحجم في تشكيلة العلامة الكورية الحالية، تتوفر في السعودية من خلال كيا الجبر وكيل سيارات كيا، وبما أنّها من السيارات ذات الشعبية الكبيرة، إليكم أقل تكلفة ومواصفات تتوفر بها السيارة. ويجب الإشارة ابتداءً أن الصور المعروضة ليست للفئة القياسية.

التصميم الخارجي

تختلف كيا K5 ستاندرد عن النص فل بداية من الواجهة الأمامية بداية من المصد الأمامي، ويختلف مقاس الجنط حيث يأتي بحجم أصغر 17 بوصة مصنع من السبائك المعدنية، والمصابيح الأمامية LED أوتوماتيكية وبها إضاءة نهارية، في حين أنّ الإضاءة الخلفية هالوجين، والحساسات خلفية فقط، والمرايا الخارجية تدعم الضبط الكهربائي وبها مؤشرات انعطاف مدمجة.

مواصفات كيا K5 ستاندرد: التجهيزات القياسية في سيارة كيا K5 2023

مواصفات كيا K5 ستاندرد: التجهيزات القياسية في سيارة كيا K5 2023 7

التجهيزات الداخلية

تتضمن التجهيزات الداخلية مقاعد من القماش، ومقعد السائق والراكب الأمامي بتحكم يدوي، كذلك التحكم اليدوي في المقود، ومرآة الرؤية الخلفية بتعتيم يدوي.

ويمكن دخول السيارة بدون مفتاح ومكيف الهواء عادي وتوجد فتحات تهوية خلفية، وتوجد منافذ شحن أمامية وخلفية. وشاشة المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصة بدعم آبل كاربلاي، مع دعم البلوتوث والتعرف على الأمر الصوتي، ويمكن التحكم في نظام الصوت من خلال أزرار بالمقود، كذلك مثبت السرعة.

مواصفات كيا K5 ستاندرد: التجهيزات القياسية في سيارة كيا K5 2023 8

المحرك

تستمد سيارة كيا K5 2023 ستاندرد قوتها من محرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر بنزين بنظام حقن متعدد النقاط بقوة 152 حصان وعزم 192 نيوتن متر مقترنًا بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك موجه إلى نظام جر أمامي.

وتتمتع السيارة بكفاءة استهلاك وقود 16.1 كم/ لتر من خزان الوقود بسعة 60 لتر. مع العلم أنّ الفئات العليا تتوفر بمحرك أقوى أو نفس المحرك مع منظومة هايبرد.

السلامة ومساعدة السائق

من تجهيزات السلامة في سيارة كيا K5 فرامل مانعة للانغلاق ونظام الثبات الإلكتروني ونظام تثبيت السرعة ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات وحساسات خلفية وكاميرا رؤية خلفية والوسادة الأمامية للسائق ومثلها للراكب الأمامي ومثبت مقعد الطفل.

مواصفات كيا K5 ستاندرد: التجهيزات القياسية في سيارة كيا K5 2023 9

سعر كيا K5 ستاندرد

حسب جدول أسعار كيا K5 2023 من شهر ديسمبر 2022 فإن سعر كيا K5 ستاندرد تبدأ من 102,923 ريال سعودي ومع بعض الترقيات بسعر 105,338 ريال سعودي. والأسعار شاملة الضريبة ورسوم التسجيل.

شاهد أيضا: جربنا كيا K5 الجديدة وتعرفنا على التقنيات والأسعار وأكلنا في مطعم اسيوي 

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل