هيونداي تكشف مصير الأجيال القادمة من سيارات N الرياضية 15

المربع نت – أعلنت هيونداي عن مصير موديلات N الرياضية للعلامة سواء في الأسواق العالمية أو للسوق الأوروبي بشكل خاص في تصريحات رسمية من ألبيرت بيرمان، أحد التنفيذيين التقنيين لعلامة هيونداي في مقابلة صحفية مع مجلة CarExpert.

وأكد بيرمان رسمياً على استمرار موديل النترا N الرياضية في الأسواق العالمية في الجيل القادم من النترا، ووصف السيارة بأنها “آمنة تماماً وسنراها بمحرك بنزين جديد”، وهو خبر جيد لعشاق محركات الاحتراق الداخلي، ووضح بيرمان أن كل هذا مندرج تحت خطط هيونداي طويلة المدى.

هيونداي تكشف مصير الأجيال القادمة من سيارات N الرياضية 16

مستقبل مهتز لسيارة هيونداي i30 N هاتشباك 

هيونداي تكشف مصير الأجيال القادمة من سيارات N الرياضية 17

ولكن في المقابل تواجه سيارة i30 N هاتشباك الرياضية المزودة بمحرك احتراق داخلي مستقبلاً مشكوكاً فيه، لأن السيارة مصممة بشكل رئيسي للسوق الأوروبي، ومن المتوقع أن قيود الانبعاثات الكربونية الصارمة ستجبر هيونداي على سحب السيارة من أوروبا.

وقد لا يقتصر الأمر على i30 N هاتشباك فقط إذ لمح ألبيرت بيرمان كذلك لسحب موديل هيونداي كونا N الرياضية من السوق الأوروبي خلال الأعوام القادمة، وقد يكون من الصعب رؤية سيارة N رياضية في أوروبا باستثناء سيارة i20 N المزودة بمحرك 1.6 لتر صغير.

هيونداي بالطبع لديها خطط كهربائية طموحة في أوروبا وحول العالم، وبدأت بالفعل بتطوير نسخة كهربائية بالكامل لسيارة i30 N هاتشباك ولكن قد لا نراها لعدة أعوام قادمة.

هيونداي تكشف مصير الأجيال القادمة من سيارات N الرياضية 18 هيونداي تكشف مصير الأجيال القادمة من سيارات N الرياضية 19 هيونداي تكشف مصير الأجيال القادمة من سيارات N الرياضية 20 هيونداي تكشف مصير الأجيال القادمة من سيارات N الرياضية 21  هيونداي تكشف مصير الأجيال القادمة من سيارات N الرياضية 22

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة