المربع نت – تهتم فئة من الأشخاص بالتعرف على سعر نيسان صني 2020، حيث إنها من ضمن سيارات الشركة اليابانية من تصنيف السيدان ولديها مَن يحرص على متابعة الأسعار بهدف إتمام عمليات الشراء من سوق السيارات المستعملة، وعلى وجه الخصوص تنتشر الإعلانات على التطبيقات الإلكترونية التي تقوم بتوفير بيع وشراء المستعمل.

سعر نيسان صني 2020

يبحث بعض الأشخاص عن السيارة وهي مع تصنيع شركة نيسان اليابانية، أما من حيث تواجدها في منطقة الشرق الأوسط يتضح أنها دخلت إلى السوق خلال عام 1994 مع افتتاح أول مقر إقليمي بالشرق الأوسط، وكان المقر يحمل اسم ” نيسان الشرق الأوسط”.

ما هو سعر نيسان صني 2020؟ مع نصائح بشراء السيارات المستعملة

وفيما يخص سعر نيسان صني 2020 فهو يتغير في سوق المستعمل، حيث تقوم حالة السيارة بتحديد سعر البيع وكلما كانت بحالة جيدة أدى ذلك لارتفاع السعر، وهذه السيارة من تصنيف السيدان ومن السيارات التي تواجدت في الأسواق وحققت شهرة جيدة، ولذلك يبحث البعض عنها في إطار إعلانات السيارات المستعملة الموجودة على الإنترنت، وفي هذا الإطار يتضح أن تطبيق مستعمل من أشهر التطبيقات الإلكترونية ويعمل على طرح خدماته الإعلانية للمُعلنين.

ما هو سعر نيسان صني 2020؟ مع نصائح بشراء السيارات المستعملة

لماذا يختلف سعر نيسان صني 2020؟

كما تمت الإشارة أن السيارات المستعملة ليست على درجة واحدة من الاستعمال، ومن المُمكن التعرض لتصادم ما أدى لوجود الاثر الواضح على السيارة بما يُقلل من سعرها في حالة عرضها للبيع، وعلى الصعيد الآخر قد يمتلك أحدهم السيارة ويستخدمها بطريقة لا تُشكل التلف بما يجعلها بسعر جيد عند البيع ولذلك هناك أهمية للحفاظ على السيارات.

كما أن الاستهلاك يقوم بدور آخر فالسيارة لها الممشى الخاص بها وكلما زاد يعني الحمل عليها، بما ينعكس في ممشى السيارة بالكيلو متر ولذلك عند رؤية وتحليل سعر نيسان صني 2020 في الإعلانات سيتبيّن هذا الجانب، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» سعر نيسان صني 2020 في أكثر من إعلان لسيارات مستعملة.

ما هو سعر نيسان صني 2020؟ مع نصائح بشراء السيارات المستعملة

سيارة نيسان صني 2020

إن طريقة العمل في سوق المستعمل تكون من خلال وضع السيارات مع إرفاق بعض الصور لها من أجل توضيحها للأفراد الباحثين عن سيارات للشراء، وهذا بالإضافة إلى بيان المواصفات الخاصة بها فالسوق يسير وفقاً للعرض والطلب، ولذلك يقوم كل مالك سيارة الحديث حول الإمكانيات مع تحديد سعر نيسان صني 2020، ونتناول الإعلانات على النحو التالي:

ما هو سعر نيسان صني 2020؟ مع نصائح بشراء السيارات المستعملة

الإعلان الأول

جاءت سيارة نيسان صني 2020 مستعملة ومعروضة للبيع وأشار مالكها بكونها تسع عدد 5 مقاعد وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي وفيما يخص نظام الدفع فهو جر أمامي “FWD”، ونظراً لأن ممشى السيارة يساهم في تحديد السعر فهذه السيارة بممشى 101,265 كم، ويتضح أن سعر نيسان صني 2020 وفقاً لهذا الإعلان هو 37,000 ريال سعودي، ويُمكن الوصول إلى الإعلان من خلال الضغط هنا.

ما هو سعر نيسان صني 2020؟ مع نصائح بشراء السيارات المستعملة

الإعلان الثاني

تشترك هذه السيارة في المواصفات السابقة فهي أيضاً تسع عدد 5 مقاعد وبمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي، ولكن هناك الاختلاف في ممشى السيارة المستعملة فالممشى بهذا الإعلان هو 119,000 كم، ولكن فيما يخص سعر نيسان صني 2020 فهو بنفس السعر السابق أي 37,000 ريال سعودي، ويُمكن مشاهدة الإعلان بالقيام بالضغط هنا.

ما هو سعر نيسان صني 2020؟ مع نصائح بشراء السيارات المستعملة

الإعلان الثالث

قام أحد المُعلنين بوضع سيارته وهي نيسان صني موديل 2020، لكي تظهر إلى مستخدمي تطبيق مستعمل بما يساهم في الوصول إلى مَن يبحث عن سيارة للشراء، وهذه السيارة تشترك أيضاً في نفس المواصفات العامة ولكن مع الاختلاف الواضح في الممشى بما انعكس في الأمر الذي يرتبط بسعرها.

وهذه السيارة مستعملة وتسع عدد 5 مقاعد وتعتمد مثل الإعلانات السابقة على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ومن حيث نوع ناقل الحركة فهو أوتوماتيكي مع نظام جر أمامي، ولكن الممشى 8,500 كم ولذلك يتضح أن سعر نيسان صني 2020 في حالة هذا الإعلان هو 48,000 ريال سعودي، كما أشار المُعلن إلى إمكانية التفاوض حول السعر المذكور، ومن الممكن الوصول إلى صفحة الإعلان من خلال الضغط هنا.

ما هو سعر نيسان صني 2020؟ مع نصائح بشراء السيارات المستعملة

الإعلان الرابع

يتضح مع تحليل إعلانات نيسان صني 2020 أن متوسطها في سوق المستعمل 37,000 ريال سعودي، كما أن الاختلافات تكون وفقاً لعنصر الممشى كما يتبيّن وهذا بالإضافة إلى حالة كل سيارة والتجهيزات الخاصة بها، ومع رؤية الإعلان الرابع للسيارة فهي على نفس النحو تسع 5 مقاعد وبمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”.

ويكمُن الشيء المُختلف في الممشى وجاءت السيارة بالإعلان كما أشار المُعلن بكونها بممشى 25,000 كم، وهنا سعر نيسان صني 2020 هو 37,008 ريال سعودي، ويُمكن رؤية الإعلان عبر الضغط هنا.

ما هو سعر نيسان صني 2020؟ مع نصائح بشراء السيارات المستعملة

نصائح في شراء السيارات المستعملة

إن تجارة المستعملة أصبحت منتشرة انتشاراً كبيراً بين الناس، وهي بطبيعة الحال من الأمور التي قد تعود بالنفع ولكن تجدر الإشارة إلى أهمية الاهتمام بفحص السيارة المستعملة وعدم الاكتفاء بالمواصفات المعروضة خلال عرض السيارة للبيع، ويكون الفحص من جانب مُتخصص لكي يخرج بتقييم حالة السيارة وبيان هل بها أية أعطال أم جيدة وبالتالي ستكون صفقة مناسبة للشراء.

كما يجب عدم الاكتفاء بالصور حيث إنها في أغلب الأحيان تكون كوسائل توضيحية ولا تعني عكس الواقع على نفس النحو، ويجب عرض الإعلانات بدقة وتمهل بهدف الوصول إلى الإعلان المناسب سواء من حيث المواصفات أو السعر، وبعد الاستقرار ينتقل الشخص إلى المعاينة للتأكد من سلامة السيارة وخلوها من المشاكل.

اقرأ أيضاً: سيارات للبيع مستعملة ومواصفات وأسعار شيفروليه كابتيفا 2023

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة نيسان بالشرق الأوسط

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 15 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يوم
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل