سيارات لياندرو باريديس, المربع نت

المربع نت – تأتي سيارات لياندرو باريديس لاعب منتخب الأرجنتين لكي تُشكل أسطوله بالاعتماد على مجموعة من أفضل الشركات التي تعمل في صناعة السيارات على مستوى العالم، وتهتم فئة ليست بالقليلة من الجمهور بالتعرف على سيارات لاعبي كرة القدم، حيث تكون على درجة عالية من الرفاهية وبإمكانيات حديثة ومُتطورة، ويشارك النجم لياندرو باريديس مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم قطر 2022.

سيارات لياندرو باريديس

جاءت سيارات لياندرو باريديس بالاعتماد على أشهر العلامات التجارية التي تعمل في قطاع السيارات، وهو ما ينطبق أيضاً على غالبية سيارات لاعبي كرة القدم، حيث تسمح لهم الميزانية التسويقية الخاصة بهم لاقتناء مجموعة فخمة، سواء من حيث راتبهم مع فريقهم أو بالحصول على عقود رعاية من الشركات التي تحرص على الاستفادة من شهرة اللاعبين .

سيارات لياندرو باريديس, المربع نت

انضم لياندرو باريديس إلى فريق يوفنتوس الإيطالي خلال شهر أغسطس من العام الجاري أي عام 2022، وعند تتبع الصفقة يتضح أن الانتقال على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند يتخصص بالشراء، وفيما يتعلق بثروة اللاعب وفقاً لما هو مُعلن بلغت ما يصل 40 مليون دولار، وبراتب سنوي 7 مليون دولار، وانعكست اختياراته وتفضيلاته في أسطوله ويُمكن الإشارة إلى سيارات لياندرو باريديس على النحو التالي:

سيارات لياندرو باريديس, المربع نت

ما هي سيارات لياندرو باريديس؟

  • سيارة فيراري 488 Pista
  • سيارة جيب Wrangler
  • سيارة أودي SQ7
  • سيارة أودي R8

سيارات لياندرو باريديس, المربع نت

سيارة فيراري 488 Pista

يبدأ أسطول سيارات لياندرو باريديس من خلال التواجد الإيطالي عبر الاعتماد على شركة فيراري، وهذه الشركة تشتهر بصناعتها للسيارات التي تتمع بسرعة عالية، ولذلك يقع عليها الاختيار من جانب العديد من الأشخاص.

يقتني اللاعب سيارة فيراري بيستا 488، وهذه السيارة تتميز بتصميم خارجي جذاب وتعتمد على محرك يتكون من 8 أسطوانات “V8” وبسعة 3.9 لتر، ويستطيع هذا المحرك العمل على توليد قوة 710 حصان مع عزم دوران يبلغ 770 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 7 سرعات مع نظام دفع خلفي “RWD”، وتتسارع هذه السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية تبلغ 2.8 ثوانٍ، وفيما يتعلق بسرعتها القصوى فهي  339كم/ س.

سيارات لياندرو باريديس, المربع نت

سيارة جيب Wrangler

يظهر هنا التوقيع الأمريكي في سيارات لياندرو باريديس، عبر الاعتماد على شركة جيب، وهي من ضمن الشركات التي تتمع بشهرة واسعة وعلى وجه الخصوص فيما يتعلق بسيارات الاس يو في التي تكون مُجهزة للسير على الطرق الوعرة.

يمتلك نجم منتخب الأرجنتين سيارة جيب رانجلر ومن حيث خارجيتها فتأتي بمصابيح مزودة بتقنية “LED” ومع الدخول إلى السيارة يتم ملاحظة أن المقاعد جلدية، وبها بعض أنظمة السلامة والحماية، وهي بمحرك يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر ويعمل على توليد قوة 268 حصان مع عزم دوران يبلغ 400 نيوتن. متر، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات مع نظام دفع كُلي للعجلات، وتتسارع السيارة من السكون إلى 100كم/ س خلال 6.5 ثوانٍ، مع سرعة قصوى 156كم/ س.

سيارات لياندرو باريديس, المربع نت

سيارة اودي SQ7

يتبيّن مع مشاهدة سيارات لياندرو باريديس أنها تتنوع من حيث الشركات التي تختص بتصنيع السيارات على مستوى العالم، فبعد التواجد الإيطالي والأمريكي يظهر الآن التواجد الألماني من خلال شركة اودي، وهي من ضمن الشركات الألمانية الشهيرة في إنتاج السيارات.

وحصل اللاعب الأرجنتيني على سيارة اودي SQ7، وهي من ضمن سيارات الاس يو في وتعتمد على محرك يتكون من 8 أسطوانات “V8” وبسعة 4.0 لتر وتنتج من خلاله قوة 500 حصان مع عزم دوران يبلغ  770 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات، وتتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية تبلغ 3.5 ثوانٍ، وبسرعة قصوى 243كم/ س.

سيارات لياندرو باريديس, المربع نت

سيارة اودي R8

هناك سيارة أخرى من شركة اودي الألمانية في سيارات لياندرو باريديس، وهي اودي R8 التي تعتمد على محرك يتكون من 10 أسطوانات “V10” وبسعة 5.2 لتر، ويعمل المحرك على توليد قوة 562 حصان مع عزم دوران يبلغ 550 نيوتن. متر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 7 سرعات مع نظام دفع رباعي، وتتسارع سيارة أودي R8 من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية تبلغ 3.4 ثوانٍ، وبسرعة قصوى 321كم/ س.

سيارات لياندرو باريديس, المربع نت

نبذة عن لياندرو باريديس

وبعد تناول سيارات لياندرو باريديس نُشير بشكل مُختصر إلى نشأته، حيث وُلد النجم الأرجنتيني في يوم 29 من شهر يونيو خلال عام 1994، وكان انتقال اللاعب إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من ضمن المراحل الهامة في مسيرته الكُروية، وفيما يرتبط بمدة العقد فهي أربع سنوات ونصف، ويعتبر من اللاعبين في صفوف منتخب الأرجنتين.

وعند تناول بدايات الانضمام إلى المنتخب فكانت خلال عام 2017 عندما بدأ مسيرته الدولية مع منتخب بلاده، وعلى وجه الخصوص تم اختياره من ضمن قائمة المنتخب في بطولة كوبا أمريكا خلال عام 2019، وهو من ضمن الفائزين مع الأرجنتين ببطولة كوبا أمريكا خلال عام 2021.

سيارات لياندرو باريديس, المربع نت

مشوار منتخب الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022

نجح المنتخب الأرجنتيني في عبور دور المجموعات خلال مونديال قطر 2022، حتى وصل إلى المباراة الأخيرة التي جمعته مع منتخب هولندا، وعلى نفس النهج تمكنت الأرجنتين من العبور إلى دور نصف النهائي عبر الانتصار على المنتخب الهولندي من أجل الاستمرار نحو الحُلم الكبير الذي يرتبط بتحقيق اللقب.

وتجمع مباراة نصف النهائي منتخب الأرجنتين مع منتخب كرواتيا، وهي المباراة التي تُقام اليوم من أجل تحديد المنتخب الذي سيتأهل إلى المباراة النهائية في كأس العالم قطر 2022.

اقرأ أيضاً: أسطول سيارات جريزمان لاعب منتخب فرنسا وكأس العالم قطر 2022

المصادر

موقع IMDB

موقع 21Motoring

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً