, المربع نت

المربع نت – لقد علمنا مسبقاً ان جاكوار ستطرح الموديل الثاني من جاكوار XF 2016 والتي قد تكون ذات قفزه متطورة في التصميم والنماذج الأخيرة تدعم هذا الاتجاه.

السيارة الاختبارية المغطاه برداء التمويه تشبه بشكل كبير شقيقها الأكبر XE في التصميم يشبه بشكل كبير التصميم الأصلي لموديل XF, جاكوار المحت ان موديل الجيل القادم سيأتي مع الموديل الرائد XJ الخاص بهم الذي يتوقع ان يطرح خلال عام 2017.

بالمقارنة بالجيل الحالي الجيل الأول من XF الجيل الجديد يحصل على مقدمة منخفضة من الامام ومن الخلف مصدات أكثر انسجام والزجاج الخلفي أكثر انعواج.

ليس التصميم فقط الذي يتشارك بين XE وXF لكن الهيكل أيضا فالأثنين مبنيان على نموذج جاكوار لاندروفر الجديدة iQ المبنية من الالمونيوم بالتأكيد بهذه الموديلات ستنافس بها جاكوار الفئة الخامسة من بي ام دبليو, بهيكلها الاخف وزناً بمقدار حوالي 100 كيلو جرام.

ستلاحظ أيضاً ان المحرك يتشارك به كلا الموديلين الموديل الجديد XF يتوقع ان يحصل على الإنتاج الجديد المكون من المحرك ذو الأربع أسطوانات تربو تشارج والمحرك تربو سوبرتشارج يعمل بالوقود بسعة 2 لتر ويعطي قدرة تصل الى 237 حصان بالإضافة لمحرك ديزل V6 مثل المدمج في النموذج الاولى XF.

جميع الموديلات سترتبط بناقل حركة من تسعة سرعات أتوماتيكية بزر لتشغيل وإيقاف المحرك والتحكم بالقيادة بالدفع الرباعي في حين يتوقع ان يطرح موديل XF خلال العام القادم.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.