المربع نت – أصدرت سوبارو أحد أكبر استدعاءاتها في الأعوام الأخيرة لـ 271,974 سيارة اسينت SUV في الولايات المتحدة لمخاطر نشوب حريق من نظام تسخين وتدفئة السيارة بسبب خلل في الوصلات الكهربائية.

وسارعت سوبارو بالتأكيد على عدم تسجيل أي إصابات أو حوادث بسبب الأمر، ولكن تم تسجيل حالة واحدة لنشوب حريق في إحدى السيارات، ويغطي الاستدعاء موديلات 2019 وحتى 2022.

سوبارو تصدر استدعاءً ضخماً لأكثر من ربع مليون سيارة

سوبارو تصدر استدعاءً ضخماً لأكثر من ربع مليون سيارة 19

وطلبت سوبارو من ملاك السيارات ركنها خارج المنزل بعيداً عن السيارات الأخرى، ووضحت أن المشكلة نابعة من خلل تصنيعي قد يؤدي لحدوث ماس كهربائي وإذابة بعض المكونات القريبة من جهاز تدفئة المقصورة وتسخين المحرك، ما يرفع مخاطر نشوب حريق.

وسيتم التواصل مع ملاك السيارات المتأثرة في أقرب وقت وقد تصدر سوبارو استدعاءات عالمية لاحقاً لنفس السبب لسيارات اسينت SUV.

من الجدير بالذكر أن سيارات نيسان اكس تريل وعدد كبير من سيارات فورد SUV واجهت استدعاءات مماثلة خلال نوفمبر لمخاوف نشوب حريق كذلك.

سوبارو تصدر استدعاءً ضخماً لأكثر من ربع مليون سيارة 20 سوبارو تصدر استدعاءً ضخماً لأكثر من ربع مليون سيارة 21 سوبارو تصدر استدعاءً ضخماً لأكثر من ربع مليون سيارة 22 سوبارو تصدر استدعاءً ضخماً لأكثر من ربع مليون سيارة 23 سوبارو تصدر استدعاءً ضخماً لأكثر من ربع مليون سيارة 24 سوبارو تصدر استدعاءً ضخماً لأكثر من ربع مليون سيارة 25 سوبارو تصدر استدعاءً ضخماً لأكثر من ربع مليون سيارة 26  سوبارو تصدر استدعاءً ضخماً لأكثر من ربع مليون سيارة 27

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل