شانجان cs85 مستعملة, المربع نت

المربع نت – يبحث بعض الأفراد عن شانجان cs85 مستعملة، وهذه السيارة من إنتاج شانجان الصينية ومن تصنيف الكروس أوفر بالحجم المُدمج فجاءت للمرة الأولى بالصين خلال عام 2019، وبالوقت الحالي تتطور في موديلات حديثة.

شانجان cs85 مستعملة

زاد الإقبال على سوق المستعمل بسبب المزايا التي يحصل عليها الفرد من خلال هذا السوق، وتكون آلية العمل بعرض كل شخص لسيارته المستعملة بهدف الوصول إلى مَن يبحث عن سيارة للشراء وبالتالي تتم عملية البيع، ومن أجل تزويد الأشخاص بالمعلومات فيقوم المالك بوضع بعض الصورة لداخلية وخارجية السيارة المُعلن عنها.

شانجان cs85 مستعملة, المربع نت

وهذا بالإضافة إلى الحديث حول مواصفات وإمكانيات السيارة كالمحرك وقوته، وهنا يستهدف المُعلن الجمهور الباحث عن شانجان cs85 مستعملة بحالة الحديث حول شركة شانجان الصينية، حيث لها فئة من الجمهور المُفضلين لسياراتها وبالتالي تحرص الفئة على شراء السيارة سواء وهي جديدة أو بتواجدها بسوق المستعمل، كما أن السيارة قد تتوفر بأكثر من موديل ولذلك يختار كل شخص ما يتناسب معه من الموديلات سواء ما يتماشى معه كتجهيزات أو بمراعاة السعر.

شانجان cs85 مستعملة, المربع نت

هل تبحث عن شانجان cs85 مستعملة؟

يتبيّن مع النظر إلى التطور التقني أن السيارات المستعملة أصبحت موجودة بصورة إلكترونية أي بالاعتماد على الإنترنت، وهذه الخطوة ساعدت في جعل عمليات البيع والشراء أكثر سهولة وبالوقت ذاته بمجهود أقل من الذي كان يُبذل، وعند مقارنة الأسعار لنفس السيارات يتضح انخفاض السعر مع الاستعمال من جانب المالك الأول، وبالتالي يسعى الأشخاص من خلال سوق المستعمل إلى شراء سيارة بحالة جيدة وبسعر جيد كي تكون الصفقة رابحة.

كما أن الفكرة تدور حول التقاء مصلحة أطراف العملية التجارية، أي يكون البائع بحاجة إلى مَن يقوم بالشراء وعلى الصعيد الآخر فالمشتري يهتم بالوصول إلى مالك سيارة يرغب في بيعها، وتكون التطبيقات التي تعرض شانجان cs85 مستعملة الوسيلة التي تساعد في تواصلهم ويأتي تطبيق مستعمل في مقدمة الاختيارات خلال البحث عن السيارات المستعملة.

شانجان cs85 مستعملة, المربع نت

تطبيق مستعمل

يحرص العديد من المُعلنين على استخدام التطبيق من أجل وضع إعلانات سياراتهم، وهذا الحرص بسبب الخدمات المتوفرة مع قاعدة الجمهور التي تمكن من تكوينها خلال سنوات من عمله، وعند تناول سيارة شانجان cs85 مستعملة فيكون مالك السيارة بحاجة لعرض سيارته لكي تظهر إلى مستخدمي التطبيق، وهنا يتميز تطبيق مستعمل بكونه يُتيح عرض الإعلانات بصورة مجانية ولذلك أصبح الوجهة الأولى للأشخاص الراغبين في بيع سياراتهم.

ويعتقد البعض أن سوق المستعمل يعني بالضرورة شراء موديل قديم للغاية ولكن يتبيّن عكس ذلك، فمع تتبع إعلانات التطبيق يشاهد المستخدم أكثر من إعلان لموديلات حديثة تخص سيارات مستعملة وبالتالي يكون أمام بدائل يختار منها ما يتماشى مع رغباته، كما أن التطبيق يعمل على تقسيم الموديلات من أجل تسهيل الوصول إلى الموديل المطلوب من السيارة.

شانجان cs85 مستعملة, المربع نت

شانجان cs85 مستعملة موديل 2023

قام أحد المُعلنين بوضع سيارته وهي شانجان cs85 موديل 2023 لكي يستفيد من خدمات تطبيق مستعمل الإعلانية، وهنا الدلالة على وجود سيارات مستعملة بموديلات حديثة ولا يقتصر الأمر فقط على القديم، كما أن التطبيق يتمتع بالتفاعل بما يجعل الإعلانات تتجدد باستمرار لكي يجد كل شخص السيارة الملائمة لطبيعة استخدامه.

وتجدر الإشارة إلى توضيح بعض المواصفات التي تتعلق بالسيارة حيث إنها طريقة عرض الإعلان، وفيما يتعلق بالسيارة المُعلن عنها فهي تسع عدد 5 مقاعد وتعمل بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي وفيما يتعلق بنظام الدفع فهو جر أمامي ” FWD”، ويُمكن الوصول إلى الإعلان من خلال الضغط هنا.

شانجان cs85 مستعملة, المربع نت

سعر شانجان cs85 مستعملة موديل 2023

إن سوق المستعمل من ضمن الأشياء التي تجذب الأشخاص بسبب وجود الأسعار الجيدة، وهذا ما يتضح عند المقارنة بالأسعار الأخرى التي تتعلق بالسيارات الجديدة، ولذلك فالصفقة التي تكون مُربحة بحالة العثور على سيارة بإمكانيات ملائمة للفرد مع سعر يتماشى مع ميزانيته الموضوعة لإتمام الشراء.

ويتم تحديد السعر من جانب المالك ولكن يجب أن يتوافق السعر مع السيارة المُعلن عنها لزيادة احتمالية البيع، وعند النظر إلى إعلان شانجان cs85 مستعملة موديل 2023 فهي بسعر 110,000 ريال سعودي.

شانجان cs85 مستعملة, المربع نت

ما هو سعر شانجان cs85 مستعملة موديل 2022؟

تأتي أيضاً هذه السيارة من إنتاج شركة شانجان الصينية، ويبحث عنها البعض نظراً لكونها تندرج تحت الموديلات الحديثة والتي قد تنال إعجابهم، وجاءت على نفس النهج السابق في إطار الإعلانات المعروضة على تطبيق مستعمل، حيث هناك مالك لسيارة شانجان cs85 موديل 2022 ويرغب في بيعها.

وهذه السيارة تسع 5 مقاعد وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي، ويعتبر التنوع في إعلانات سوق المستعمل من العناصر التي تساعد الأشخاص على الوصول إلى سيارة مناسبة، فالثراء بالمواد الإعلانية يقوم بدور مُعاون خلال صنع القرار الشرائي، وهذه السيارة بسعر 95,000 ريال سعودي ويُمكن الوصول إلى إعلان شانجان cs85 مستعملة موديل 2022 بالضغط هنا.

شانجان cs85 مستعملة, المربع نت

شانجان cs85 مستعملة موديل 2021

يتضح طرح العلامات التجارية التي تعمل بصناعة السيارات لموديلات مختلفة من إنتاجهم، بما يجعل كل موديل يتمتع بمواصفات معينة وهنا السعي نحو تلبية احتياجات العملاء من الجمهور المستهدف، وفيما يتعلق بشانجان cs85 موديل 2021 فهي تسع 5 مقاعد وبمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك وفيما يخص نظام الدفع فهو جر أمامي.

كما أشار المُعلن إلى بعض من أنظمة السلامة والحماية الموجود بالسيارة، وعلى سبيل المثال فهناك وسائد هوائية أمامية وجانبية مع توزيع قوى الفرامل بصورة إلكترونية، وهذا مع توفر النظام الذي يتخصص في مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وجاءت شانجان cs85 مستعملة موديل 2021 بسعر 68,000 ريال سعودي، ويُمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

المصادر

تطبيق مستعمل

سيارات للبيع من أصحابها

2022 2023

ماكسيوس T60 غمارتين ديزل 4*4 عادي 2.80 2023

قبل يوم
74,750 ريال سعودي
الرياض

ماكسيوس T60 غمارتين ديزل 4*4 اتوماتيك 2.80 2023

قبل يوم
86,250 ريال سعودي
الرياض

لكزس UX200 AA ستاندر 2023

قبل يوم
167,325 ريال سعودي
الرياض

لكزس IS300 AA سعودي 2023

قبل يوم
174,800 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً