فورد برونكو

المربع نت – تشتهر فورد برونكو بالقدرات المميزة للطرق الوعرة خاصة مع توافر العديد من التعديلات لزيادة قدراتها لموجهة التضاريس الصعبة، كما نشاهد الآن مع إطلاق شركة روش “Roush” لحزمة جديدة من التعديلات لفورد برونكو.

تقدم حزمة التعديلات لطرازات 2021 و 2022 المزودة بمحرك بسعة 2.3 لتر أو بسعة 2.7 لتر، وتبدأ التعديلات بحصولها على فلتر هواء مقاوم للأتربة والماء، مع نظام تنقية الهواء للمحرك، بالإضافة إلى تركيب قطع أسفل السيارة لحماية السيارة من الصدمات السفلية.

فورد برونكو تحصل على تعديلات رياضية جديدة للتضاريس الوعرة 1

فورد برونكو

تبدأ التعديلات الخارجية المتعددة بإضافة مصابيح LED جديدة أعلى المرايات الجانبية، مع عجلات رياضية بقياس 17 إنش تأتي بإطارات مخصصة للطرق الوعرة بقياس 35 إنش، بالإضافة إلى تركيب حزام لسحب المركبات الأخرى، مع وضع شعارات شركة روش على العديد من الأجزاء الخارجية للسيارة.

حصلت أيضاً برونكو على نظام عادم رياضي من الفولاذ المقاوم للصدأ يوفر المزيد من الأداء الرياضي، ويأتي بنظام التحكم بالصوت من روش، مع وجود شعارات R والتي تشير إلى اسم الشركة على أطراف العادم الخلفية.

فورد برونكو

تقدم فورد برونكو بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.3 لتر يولد قوة 300 حصان مع 440 نيوتن متر من عزم الدوران، وتأتي بخيار أخر بمحرك V6 بسعة 2.7 لتر يولد قوة 330 حصان مع 562 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتصل المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، مع توافر خيار بناقل حركة يدوي للمحرك المقدم بسعة 2.3 لتر.

توفر شركة روش حزمة التعديلات لفورد برونكو بسعر 8.4 ألف دولار (31.5 ألف ريال)، مع ضمان لمدة 3 سنوات او لمسافة 58 ألف كيلو متر، ويأتي نظام العادم بضمان ممتد لمدى الحياة.

فورد برونكو فورد برونكو تحصل على تعديلات رياضية جديدة للتضاريس الوعرة 2 فورد برونكو تحصل على تعديلات رياضية جديدة للتضاريس الوعرة 3

المصدر: Roush

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة