أسعار سيارات GAC 2023 السيدان.. إليك ما يُميزهم في السوق السعودي 1

المربع نت – يزيد البحث حول أسعار سيارات GAC 2023 السيدان بين هؤلاء الباحثين عن سيارات سيدان تجمع بين المظهر العصري والتجهيزات المتطورة والأداء الجيد مقابل سعر تنافسي بدون شك.

أسعار سيارات GAC 2023 السيدان

ولازال هناك الكثير من عشاق القيادة يميلون إلى امتلاك السيارات السيدان رغماً عن انتشار الفئات الأخرى ما بين الإس يو في والكروس أوفر، وتمتلك جي أيه سي 3 سيارات سيدان

أسعار سيارات GAC 2023 السيدان.. إليك ما يُميزهم في السوق السعودي 2

وإذا كنت تبحث عن سيارات سيدان بتجهيزات متطورة وتصاميم عصرية وأداء جيد، فيمكنك البدء في البحث عن سيارتك بين سيارات GAC 2023 السيدان، والتي تتمتع بموثوقية بين السيارات الصينية في السوق السعودي، وتتوفر لدى وكيلها الحصري شركة الجميح للسيارات.

ويقدم لكم موقع «المربع نت» في المقال التالي  أسعار سيارات GAC 2023 السيدان، وأبرز ما يُميز كل سيارة من سيارات العلامة الصينة.

اقرأ أيضاً: سيارات gac 2023: كم تمشي بالتنكه الواحدة وكفاءة استهلاك الوقود

أسعار سيارات GAC 2023 السيدان

جي ايه سي GA8 2023

من أبرز سيارات جي ايه سي السيدان في السعودية سيارة GA8، وهي الأفضل لعشاق السيارات التي تتميز بالمظهر الفاخر من الخارج والداخل.

فتتميز سيارة GA8 بحصولها على مزيج من اللمسات الفاخرة العصرية واللمسات الجريئة، ويبدو ذلك واضحاً على مقدمة السيارة الهجومية.

فجاءت السيارة بشبك أمامي عريض يحتل مساحة كبيرة من الواجهة الأمامية، وجاء على هيئة 5 قضبان حديدية أفقية، توسطها الشعار الشهير للعلامة الصينية، مما يعزز مستوى ديناميكية السيارة.

بالإضافة إلى ذلك، عزز تصميم المصابيح الأمامية النحيف والحاد الطابع الهجومي للواجهة، حيث اندمجت بانسيابية مع الشبك الضخم.

اقرأ أيضاً:ظهرت لأول مرة عام 2018.. أسعار وتجهيزات “الميني فان جي ايه سي GN6 2022” في السعودية

أسعار سيارات GAC 2023 السيدان.. إليك ما يُميزهم في السوق السعودي

وتعمل المصابيح الأمامية والخلفية في سيارة جي ايه سي GA8 2023 بتقنية الـ LED، ويوجد خط من الكروم يصل المصابيح الخلفية ببعضها البعض.

كما حصلت السيارة السيدان على عدد من الخطوط البارزة على جانبي السيارة فضلاَ عن تلك الخطوط أعلى غطاء المحرك والتي عززت المظهرالأنيق للسيارة.

فضلاَ عن ما سبق، تأتي السيارة مزودة بمرايا جانبية مدعمة بكاميرات لمراقبة الطريق من الجانب.

أسعار سيارات GAC 2023 السيدان.. إليك ما يُميزهم في السوق السعودي

أما في الداخل، جاءت مقصورة سيارة جي ايه سي GA8 مدعمة بمستوى متميز من التجهيزات المتطورة، التي تمنح القائد شعوراً بالراحة والرفاهية.

فجاءت السيارة التي تتسع إلى 5 ركاب، بمقاعد مصنوعة من الجلد الفاخر، وتعمل المقاعد الأمامية كهربائياً لتغيير أوضاع المقاعد مع وجود مساج.

أما المقاعد الخلفية فهي تتميز بالرحابة والتصميم الفاخر والراحة، كما يمكن طيها لكي تتيح مساحة تخزيينة أكبر في صندوق الأمتعة، بالإضافة لوجود مساحات تخزينية منتشرة داخل السيارة بشكل كبير.

اقرأ أيضاً: في سطور.. تعرف على أبرز ميزات الاس يو في العائلية “جي ايه سي GS8 موديل 2023”

أسعار سيارات GAC 2023 السيدان.. إليك ما يُميزهم في السوق السعودي 3

كم سعة محرك GA8؟

وتأتي السيارة الصينية بأداء مميز، فهي تستمد  قوتها من محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 251 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 390 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، ونظام دفع أمامي.

كم سعر جي ايه سي GA8 2023؟

والآن نصل إلى تساؤل كم سعر جي ايه سي GA8 2023؛ حيث تتوفر جي ايه سي GA8 في المملكة العربية السعودية بفئة واحدة فقط وتتوفر بسعر 113,758 ريال سعودي شامل الضريبة بحسب وكيلها المحلي شركة الجميح للسيارات.

أسعار سيارات GAC 2023 السيدان.. إليك ما يُميزهم في السوق السعودي

جي ايه سي GA4 2023

والسيارة الثانية في أسطول سيارات جي ايه سي 2023 في السعودية بفئة السيدان، هي سيارة GA4، والتي تتميز بتصميمها العصري الانسيابي، الذي يعكس مستوى من الأناقة الخارجية رغم بساطته مقارنة بالسيارة السابقة.

وتعد سيارة GA4 2023 من السيارات السيدان التي تلائم الموظفين الذين يسعون لامتلاك سيارة أنيقة للتنقل من وإلى العمل وأداء المهام  المختلفة في المدينة.

أسعار سيارات GAC 2023 السيدان.. إليك ما يُميزهم في السوق السعودي 4

فجاءت الواجهة الأمامية بشبك أمامي يشبه سيارة GA8، إلا أنه بدلاً من الـ 5 قضبان حديدية، حصلت سيارة GA4 على ثلاث قضبان فقط يتوسطهم شعار العلامة الصينية.

ومن الخلف توجد المصابيح الخلفية والتي تعمل بتقنية الـLED بشكل كامل مع تصميم بسيط لكل أجزاء السيارة من الخارج.

كما حصلت على مجموعة من الخطوط الانسيابية الواضحة على جانبيها، والتي عززت مستوى الانسيابية والديناميكية على الطرقات.

وفي الداخل، حصلت السيارة السيدان على مجموعة من التجهيزات المرضية بالطبع في فئتها السعرية،فجاءت السيارة التي تتسع إلى 5 أفراد بمقاعد مكسوة بالجلد.

أسعار سيارات GAC 2023 السيدان.. إليك ما يُميزهم في السوق السعودي 5

وبالرغم من أنها من فئة السيارات السيدان المدمجة إلا ان مهندسين جي ايه سي استطاعوا أن يوفروا مساحات ممتازة لكل أفراد الأسرة داخل السيارة، مع توفير مساحات تخزينية داخل مقصورة السيارة.

كذلك مزودة بعجلة قيادة عصرية ومتعددة الوظائف مكسوة بالجلد، بالإضافة إلى ذلك زودت بشاشة عدادات ملونة بقياس 3.5 بوصة تقريباً، كما تتوفر بشاشة ترفيهية لمسية بقياس 8 بوصة، تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث.

أسعار سيارات GAC 2023 السيدان.. إليك ما يُميزهم في السوق السعودي 6

كم سعة محرك جي ايه سي GA4؟

وتستمد جي ايه سي GA4 قوتها من محرك تيربو مكون من 4 أسطوانات سعة 1.3 لتر يولد قوة 135 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 202 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك.

كم سعر جي ايه سي GA4 2023؟

تتوفر GA4 في المملكة العربية السعودية بفئتين وأسعارهم كالأتي:

  • GE 1.3T بسعر  65,435 ريال سعودي شامل الضريبة

أسعار سيارات GAC 2023 السيدان.. إليك ما يُميزهم في السوق السعودي 7

جي ايه سي GA6 2023

كذلك من أفضل السيارات السيدان في أسطول سيارات GAC 2023  في السعودية، سيارة جي ايه سي GA6 2023، والتي حصلت على تصميم أنيق وعصري.

وجاءت السيارة الصينية بواجهة أمامية وحشية، حيث حصلت على شبك كبير وعريض من الكروم، وأسفل شعار جي ايه سي توجد كاميرا أمامية.

كما يوجد خطوط ممتدة من غطاء المحرك إلى الرفارف والصدام الأمامي لتكتمل اللمسة الجمالية، مع وجود المصابيح الأمامية والتي تعمل بتقنية الـLED.

بالإضافة إلى ذلك يوجد مصابيح الضباب الأمامية، أما من الجانب فتأتي السيارة بخطوط بارزة وحادة تعطي طابع رياضي للسيارة، والمرايات الجانبية يوجد بها كاميرات لمراقبة الشارع أثناء الرجوع للخلف أو الإصطفاف.

ومن الخلف يوجد شريط من الكروم متصل بالمصابيح الخلفية، مع مخرجين للعادم.

أسعار سيارات GAC 2023 السيدان.. إليك ما يُميزهم في السوق السعودي

من الداخل، تتوفر المقصورة بالعديد من التكنولوجيا منها الشاشة الترفيهية بقياس 8 بوصة والتي تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث، كما تتوفر بشاشة عدادات ملونة أمام السائق، مع مقود متعدد الوظائف ملفوف بالجلد، مع تصميم جديد للقير ومميز.

أما المقاعد، فالسيارة تتوفر بـ5 مقاعد وجميعهم مصنوعين من الجلد، كما أن الصف الأمامي للمقاعد للسائق والراكب الامامي، متاحين بتحريكهم وتعديل وضعياتهم كهربائياً، أما الصف الثاني للمقاعد فيمكنك طيه لزيادة مساحة التخزين في صندوق الأمتعة.

أسعار سيارات GAC 2023 السيدان.. إليك ما يُميزهم في السوق السعودي 8

محرك جي ايه سي GA6

وتستمد قوتها من محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 169 حصان وأقصى عزم دوران يبلغ 265 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، وتعمل بنظام دفع أمامي.

أسعار سيارات GAC 2023 السيدان.. إليك ما يُميزهم في السوق السعودي

كم سعر جي ايه سي GA6 2023

تتوفر جي ايه سي GA6 في المملكة العربية السعودية بالفئات والأسعار التالية:

  • GB بسعر 87,791 ريال سعودي شامل الضريبة
  • GE بسعر 93,633 ريال سعودي شامل الضريبة
  • GL بسعر 100,970 ريال سعودي شامل الضريبة
  • GT بسعر 113,137 ريال سعودي شامل الضريبة
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة