المربع نت – شيفروليه تكشف النقاب عن افيو هاتشباك طراز 2024 الجديدة كلياً، وسوف تقدم السيارة في السوق المكسيكي في النصف الأول من عام 2023، ويتميز الجيل الجديد من افيو بتصميم خارجي هاتشباك بدلاً من تصميم السيدان بالنسخ السابقة.

منظومة الحركة في شيفروليه افيو 2024

تقدم شيفروليه افيو بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر تنفس طبيعي للهواء، يولد قوة 107 حصان مع 141 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة اوتوماتيكي من 4 سرعات أو يدوي من 5 سرعات، مع منظومة الدفع الأمامي للعجلات.

شيفروليه افيو موديل 2024 الجديدة كلياً تنطلق رسمياً

شيفروليه أفيو

تصميم شيفروليه افيو 2024 الخارجي

يأتي الجيل الجديد من افيو بتصميم خارجي حديث، مع منظومة إضاءة أمامية LED مزودة بإضاءة نهارية، وشبكة أمامية بلمسات من الكروم واللون الأسود اللامع، ويظهر التصميم الجانبي بخطوط انسيابية وصولاً لتصميم الخلفي حيث تظهر المصابيح الخلفي بمظهر رياضي مع مصابيح نحيفة ومصد خلفي بخطوط تصميمية حادة ومشتت هواء رياضي.

مقصورة القيادة في شيفروليه افيو 2024

لم تكشف شيفروليه عن صور مقصورة القيادة، ولكن تشير الشركة أن الجيل الجديد يتمتع بالمزيد من المساحات الداخلية، مع وجود شاشة معلومات ترفيهية بقياس 4.2 بوصة ومكيف هواء أوتوماتيكي، مع عدادات كلاسيكية.

شيفروليه أفيو

أنظمة الأمن والسلامة في شيفروليه افيو 2024

تأتي شيفروليه افيو بأنظمة أمن وسلامة متعددة مثل نظام منع انغلاق المكابح، 6 وسائد هوائية، نظام تنبيه حزام الأمان للمقاعد الأمامية والخلفية، و مستشعرات خلفية للمساعدة على ركن السيارة، لم تكشف الشركة عن العديد من المواصفات حيث سوف يتم الإعلان عنها مع إطلاق السيارة في النصف الأول من عام 2023.

شيفروليه افيو موديل 2024 الجديدة كلياً تنطلق رسمياً 1 شيفروليه أفيو شيفروليه افيو موديل 2024 الجديدة كلياً تنطلق رسمياً 2

المصدر: شيفروليه 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل