المربع نت – في الفترة الماضية شهدنا العديد من الصور التجسسية والتخيلية للتصميم الخارجي لسيارة بورش ماكان الكهربائية الجديدة، والآن تظهر الصور التجسسية الأحدث لمقصورة القيادة ماكان الكهربائية مع العديد من الشاشات.

لا تظهر الصور العديد من التفاصيل، ولكن يمكن رؤية لوحة العدادات الرقمية الجديدة كما شاهدناها من قبل في بورش 911 بوكستر، و تظهر أيضاً الشاشة الوسطية التي تعمل باللمس مع نظام التحكم بالمكيف بالكونسول الوسطي، ومن المتوقع أن تقدم السيارة بنظام معلومات ترفيهي متقدم.

داخلية بورش ماكان الكهربائية الجديدة كلياً تظهر لأول مرة

داخلية بورش ماكان الكهربائية الجديدة كلياً تظهر لأول مرة 1

لم تظهر الصور الداخلي العديد من التفاصيل حول تصميم باقي المقصورة بسبب وجود الأغطية التمويهية، ولكن يمكن التعرف على التصميم الخارجي المحدث لبورش ماكان الكهربائية والتي حصلت على مصابيح خارجية جديدة أصغر حجماً مع مصدات أمامية وخلفي جديدة، والتي تظهر من خلال الأغطية التمويهية المتعددة على هيكل السيارة الخارجي.

سوف بورش ماكان الكهربائية تحصل على منظومة تعتمد على محركين كهربائيين بقوة 603 حصان مع 1,000 نيوتن متر من عزم الدوران، مع بطارية 100 كيلووات/ ساعة تدعم الشحن الفائق، مع نظام الدفع الكلي للعجلات، ونظام تعليق متكيف لتغيير ارتفاع السيارة حسب الظروف لتحسين ديناميكيات القيادة.

داخلية بورش ماكان الكهربائية الجديدة كلياً تظهر لأول مرة 2

من المتوقع ان نشاهد الإطلاق الرسمي لـ بورش ماكان الكهربائية رسمياً في عام 2023 بعد تأجيل الإطلاق بسبب وجود بعض الإشكاليات البرمجية في السيارة، على أن يبدأ الإنتاج في عام 2024.

بورش ماكان الكهربائية داخلية بورش ماكان الكهربائية الجديدة كلياً تظهر لأول مرة 3 بورش ماكان الكهربائية بورش ماكان الكهربائية داخلية بورش ماكان الكهربائية الجديدة كلياً تظهر لأول مرة 4 بورش ماكان الكهربائية داخلية بورش ماكان الكهربائية الجديدة كلياً تظهر لأول مرة 5

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل