المربع نت – حصلت سوزوكي جمني على حزمة تعديلات جديدة من شركة زي مودي الإيطالية، تتضمن تحويلها إلى بي آب صغيرة الحجم مع زيادة القدرات على الطرق الوعرة من خلال العديد من التعديلات، بالإضافة إلى حصولها على محرك تربو للمزيد من القدرات الرياضية.

سوزوكي جيمني بيك آب

سوزوكي جمني تحصل على محرك تربو وتتحول لبيك آب صغيرة للطرق الوعرة

منظومة الحركة في سوزوكي جمني بيك آب

تقدم هذه النسخة من سوزوكي جمني بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر مزود بـ تربو للحصول على المزيد من القوة، ليولد المحرك 170 حصان مع 270 نيوتن متر من عزم الدوران، بزيادة قدرها 63 حصان و 132 نيوتن متر، وتقدم البيك آب الصغيرة بناقل حركة يدوي من 5 سرعات يتصل مع منظومة الدفع الكلي للعجلات.

تظهر سوزوكي جمني بالعديد من التعديلات المخصصة للطرق الوعرة مع نظام تعليق جديد، لتحصل السيارة على 75 مم إضافية من الخلوص الأرضي مع إضافة 25 مم إضافة بفضل الإطارات المخصصة للطرق الوعرة الكبيرة، مع عجلات رياضية بقياس 15 إنش.

سوزوكي جمني تحصل على محرك تربو وتتحول لبيك آب صغيرة للطرق الوعرة 1

التصميم الخارجي لشاحنة سوزوكي جمني

تأتي البيك آب الصغيرة بصندوق خلفي من صفائح معدنية مقاومة للصدمات والأشعة فوق البنفسجية، وتوفر الشركة العديد من التجهيزات الاختيارية الخارجية المخصصة للطرق الوعرة.

تظهر هذه النسخة باللون الأسود المقاوم للخدوش، ويطلق على هذه النسخة الملكة الذهبية وتأتي لذكري وفاه جوزيبي كوينتافالي مؤسس شركة زي مود، لتظهر الشاحنة الصغيرة بالعديد من اللمسات الذهبية.

سوزوكي جمني تحصل على محرك تربو وتتحول لبيك آب صغيرة للطرق الوعرة 2

مقصورة القيادة في سوزوكي جمني بيك آب

وصولاً لمقصورة القيادة حيث تظهر المقاعد المكسوة بالجلد الفاخر مع شعار الملكة الذهبية المطرز على مساند الرأس، وتقدم الشاحنة الصغيرة بالعديد من التجهيزات الاختيارية مثل جلد الكانتارا و قطع من الألمنيوم.

سعر سوزوكي جمني بيك آب

توفر شركة زي مود 22 نسخة حصرية فقط من شاحنة جمني الصغيرة بسعر يبدأ من 63 ألف يورو (250 ألف ريال) للنسخة المزودة بمحرك تنفس طبيعي، ويتم عرض نسخة الملكة الذهبية الآن في معرض موندو موتوري في إيطاليا.

سوزوكي جيمني بيك آب سوزوكي جيمني بيك آب سوزوكي جيمني بيك آب سوزوكي جيمني بيك آب سوزوكي جيمني بيك آب سوزوكي جمني تحصل على محرك تربو وتتحول لبيك آب صغيرة للطرق الوعرة 3 سوزوكي جمني تحصل على محرك تربو وتتحول لبيك آب صغيرة للطرق الوعرة 4   سوزوكي جمني تحصل على محرك تربو وتتحول لبيك آب صغيرة للطرق الوعرة 5 سوزوكي جمني تحصل على محرك تربو وتتحول لبيك آب صغيرة للطرق الوعرة 6 سوزوكي جيمني بيك آب  سوزوكي جيمني بيك آب سوزوكي جيمني بيك آب

المصدر: Z.Mode

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

سوزوكي جمني 2024 في الرياض بسعر 90 ألف ريال سعودي

قبل 3 أسابيع
90,000 ريال سعودي
الرياض

سوزوكي جمني 2001 في العيدابى بسعر 9 آلاف ريال سعودي

قبل 4 أسابيع
9,000 ريال سعودي
العيدابى

سوزوكي جمني

قبل 4 أسابيع
22,000 ريال سعودي
جيزان

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل