المربع نت – كشفت فورد الستار عن أقوى وأجرأ نسخة في تاريخ موديل GT قبل توديع السيارة، باسم MK IV بلمسات جمالية مستوحاة من سيارة GT الكلاسيكية بنفس الاسم في عام 1967، وتمثل السيارة آخر إصدار GT مخصص للحلبات.

وسيقتصر إنتاج السيارة على 67 نسخة فقط في إشارة إلى عام انطلاق الموديل الأصلي، وسيتم بناء كل نسخة باليد في مصنع فورد الكندي في اونتاريو.

فورد GT تحصل على أقوى إصدار في تاريخ السوبركار قبل توديعها

فورد GT تحصل على أقوى إصدار في تاريخ السوبركار قبل توديعها 11

ويُذكر أن فورد طرحت آخر إصدار GT موجه للطرق العامة في أكتوبر الماضي باسم GT LM بقوة 660 حصان، أما النسخة الجديدة النهائية للحلبات فتولد قوة تتجاوز 800 حصان، وذكرت فورد استخدام محرك ايكوبوست توين تيربو “فريد من نوعه” بدون تحديد ما إذا كان المحرك مبنياً على محرك 3.5 لتر 6 سلندر الحالي.

محرك أكبر بمعدلات أداء غير مسبوقة في تاريخ GT

فورد GT تحصل على أقوى إصدار في تاريخ السوبركار قبل توديعها 12

نعلم أن الإصدار الجديد سيأتي بمحرك أكبر حجماً من المحرك الحالي ولكن لا توجد أرقام محددة من فورد، كما حصل الإصدار النهائي على شاسيه مختلف بقاعدة عجلات أطول لتحسين التحكم في السيارة، مع ناقل حركة مخصص للسباقات، ونظام تعليق متكيف جديد، وهيكل خارجي معدل لتحسين انسيابية وديناميكية السيارة.

كما تأتي السوبركار بمصابيح أمامية بتصميم مبسط وبدون مرايا جانبية، مع جناح خلفي عملاق ومشتت خلفي كبير كذلك وفتحات هواء جانبية أكبر حجماً لتبريد المحرك بشكل أفضل.

وتطلب فورد 1.7 مليون دولار (6.4 مليون ريال) لكل سيارة GT MK IV جديدة، وستختار فورد 67 عميلاً في الربع الأول من العام القادم، مع بدء التسليم في نهاية الربيع.

فورد GT تحصل على أقوى إصدار في تاريخ السوبركار قبل توديعها 13  فورد GT تحصل على أقوى إصدار في تاريخ السوبركار قبل توديعها 14  فورد GT تحصل على أقوى إصدار في تاريخ السوبركار قبل توديعها 15

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد السعودية
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل