فورد GT, المربع نت

المربع نت – كشفت فورد الستار عن أقوى وأجرأ نسخة في تاريخ موديل GT قبل توديع السيارة، باسم MK IV بلمسات جمالية مستوحاة من سيارة GT الكلاسيكية بنفس الاسم في عام 1967، وتمثل السيارة آخر إصدار GT مخصص للحلبات.

وسيقتصر إنتاج السيارة على 67 نسخة فقط في إشارة إلى عام انطلاق الموديل الأصلي، وسيتم بناء كل نسخة باليد في مصنع فورد الكندي في اونتاريو.

فورد GT, المربع نت

فورد GT, المربع نت

ويُذكر أن فورد طرحت آخر إصدار GT موجه للطرق العامة في أكتوبر الماضي باسم GT LM بقوة 660 حصان، أما النسخة الجديدة النهائية للحلبات فتولد قوة تتجاوز 800 حصان، وذكرت فورد استخدام محرك ايكوبوست توين تيربو “فريد من نوعه” بدون تحديد ما إذا كان المحرك مبنياً على محرك 3.5 لتر 6 سلندر الحالي.

محرك أكبر بمعدلات أداء غير مسبوقة في تاريخ GT

فورد GT, المربع نت

نعلم أن الإصدار الجديد سيأتي بمحرك أكبر حجماً من المحرك الحالي ولكن لا توجد أرقام محددة من فورد، كما حصل الإصدار النهائي على شاسيه مختلف بقاعدة عجلات أطول لتحسين التحكم في السيارة، مع ناقل حركة مخصص للسباقات، ونظام تعليق متكيف جديد، وهيكل خارجي معدل لتحسين انسيابية وديناميكية السيارة.

كما تأتي السوبركار بمصابيح أمامية بتصميم مبسط وبدون مرايا جانبية، مع جناح خلفي عملاق ومشتت خلفي كبير كذلك وفتحات هواء جانبية أكبر حجماً لتبريد المحرك بشكل أفضل.

وتطلب فورد 1.7 مليون دولار (6.4 مليون ريال) لكل سيارة GT MK IV جديدة، وستختار فورد 67 عميلاً في الربع الأول من العام القادم، مع بدء التسليم في نهاية الربيع.

فورد GT, المربع نت  فورد GT, المربع نت  فورد GT, المربع نت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات فورد فورد

فورد موستنج برفورمنس 2015 GT

قبل أسبوع
130,000 ريال سعودي
الأحساء

ايسوزو دبل غمارتين GT 4*4 عادي ديزل 2023

قبل يومين
129,375 ريال سعودي
الرياض

دوج دورانجو GT موديل 2018

قبل 4 أشهر
100,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً