انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تشتهر بوجاتي بطرح منتجات فاخرة حصرية خارج عالم السيارات مثل ساعات اليد وطاولات البلياردو وما إلى ذلك، والآن كشفت العلامة عن خزائن فولاذية جديدة بالتعاون مع شركة Buben&Zorweg، بتصميم مستوحى من سيارة بوجاتي تايب 57 اتلانتيك الأيقونية.

في الواقع هذه هي ثاني مرة تتعاون فيها بوجاتي مع نفس الشركة، بعد التعاون لأول مرة في 2020 لطرح مجموعة خزائن فاخرة أخرى باسم Grand Illusion شيرون، بلمسات تصميم مستوحاة آنذاك من شيرون سوبر سبورت 300+ التي كسرت الرقم القياسي للسرعة القصوى.

بوجاتي تكشف عن خزينة فولاذية فاخرة بتصميم مستوحى من سياراتها الكلاسيكية 1

ثلاثة تصاميم متميزة للخزانة الجديدة من بوجاتي 

بوجاتي تكشف عن خزينة فولاذية فاخرة بتصميم مستوحى من سياراتها الكلاسيكية 2

بالنسبة لمجموعة الخزائن الجديدة باسم Hyper Safe فستتوفر بثلاثة تصاميم مختلفة كما هو واضح في الصور المرفقة، جميعها مشبعة بالحمض النووي للغة تصميم بوجاتي وفق تصريح العلامة، مع استخدام ألياف الكربون السوداء وجلود نابا الزرقاء الجذابة، وتنوي بوجاتي بناء 75 نسخة فقط من الخزانة الجديدة.

كما تأتي الخزانة بعناصر من الفولاذ غير القابل للصدأ، مع إضاءة محيطية أنيقة يمكن التحكم فيها لجوانب الخزانة، واستغرقت عملية تطوير المشروع الجديد حوالي 18 شهر، ولم تذكر بوجاتي الأسعار للوقت الحالي.

بوجاتي تكشف عن خزينة فولاذية فاخرة بتصميم مستوحى من سياراتها الكلاسيكية 3

بوجاتي تكشف عن خزينة فولاذية فاخرة بتصميم مستوحى من سياراتها الكلاسيكية 4 بوجاتي تكشف عن خزينة فولاذية فاخرة بتصميم مستوحى من سياراتها الكلاسيكية 5 بوجاتي تكشف عن خزينة فولاذية فاخرة بتصميم مستوحى من سياراتها الكلاسيكية 6

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل