المربع نت – كشف تقرير جديد أن فولكس واجن تستعد لإطلاق نسخة كهربائية جديدة من شاحنة أماروك، مع وجود بعض الخطط لإطلاق نسخة SUV على طراز أماروك كما شهدنا من قبل مع إطلاق فورد إيفرست المقدمة بناء على شاحنة فورد رينجر.

تتشارك فورد رينجر و فولكس واجن أماروك في كافة القطع حيث تعاونت الشركة الأمريكية مع الألمانية على تطوير هذه الشاحنات حيث يعد الفارق بينها هو العلامة التجارية والتصميم الخارجي والداخلي، وتتفوق نسخة فورد بإطلاق إصدار رابتور الرياضي.

فولكس واجن اماروك ستحصل على نسخة SUV جديدة قريباً للأسواق العالمية

فولكس واجن أماروك

بعد أن كشفت فورد عن نسخة الـ SUV إيفرست والتي تتشارك بجميع القطع مع فورد رينجر، نشاهد الآن خطط جديدة للعلامة وفقاً لتصريحات بيتر سولك، أحد أعضاء فريق إدارة المنتجات العالمية في فولكس واجن تستعد العلامة لتصميم سيارة SUV جديدة من شاحنة أماروك.

وتأتي هذه الخطة لدعم الخطة الأكبر للعلامة الألمانية لإعادة إحياء طراز سكوت “Scout” كعلامة تجارية مستقلة بذاتها تركز على سوق أمريكا الشمالية بإنتاج سيارات وشاحنات كهربائية بالكامل، لهذا تخطط العلامة لتتوسع وجذب المزيد من العملاء للخيارات الموجودة حالياً بإطلاق نسخة كهربائية من أماروك مع نسخة SUV مماثلة لخطوة شركة فورد.

فورد إيفرست

حيث تهدف شركة فولكس واجن لإطلاق شاحنات كهربائية كبيرة الحجم في الفئة C التي يتواجد بها شاحنات شهيرة مثل فورد F-150، والتي تعد رمز وطني للشاحنات الأمريكية، لذلك يعد الهدف من إطلاق علامة تجارية جديدة تستطيع المنافسة في هذه الفئة من الشاحنات التي يفضل الأمريكيون الحصول على شاحنات من علامات تجارية محلية.

فورد f-150 فولكس واجن أماروك

المصدر: WhichCar

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل