المربع نت – كشفت إحدى التقارير الصينية عن اختيار إيلون ماسك لـ توم تشو، رئيس تيسلا في الصين لأن يصبح الرئيس التنفيذي الجديد لشركة تيسلا العالمية، وفقاً لتصريحات بعض الأشخاص المطلعين من شركة تيسلا.

في الفترة الماضية شهدنا العديد من التقارير والتي تشير إلى تخلي إيلون ماسك عن منصب الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا بعد إتمام صفقة شراء تويتر، حيث يشير العديد من المستثمرين في العلامة التجارية إلى مخاوفهم من عدم تركيز ماسك بإدارة تيسلا بسبب العديد من المشاكل التي يواجهها بإدارة شركة تويتر.

ايلون ماسك قد يختار رئيس تيسلا الصين لمنصب المدير العالمي للشركة

تيسلا

أشارت بعض التوقعات السابقة إلى تولي هربرت ديس، الرئيس التنفيذي السابق لشركة فولكس واجن، أو “زاك كيرخورن”، والذي يشغل منصب المدير المالي في تيسلا، و “درو باجلينو” نائب الرئيس الأول لإدارة منظومة نقل الحركة وهندسة الطاقة لشركة تيسلا.

لكن يأتي القرير الصيني من “بينج ويست” والذي يشير إلى قرار ماسك بالتخلي عن المنصب لرئيس تيسلا في الصين توم تشو، وتأتي هذه المعلومة من بعض الأشخاص المطلعين على الأمر من داخل شركة تيسلا، ولكن لا يوجد قرار رسمي بهذا الشأن حتى الآن.

ايلون ماسك قد يختار رئيس تيسلا الصين لمنصب المدير العالمي للشركة 1

ساهم توم تشو في العديد من النجاحات للعلامة الأمريكية في الصين منذ انضمامه في عام 2014 كمدير لبرنامج في شركة تيسلا، ولم يمض الكثير من الوقت حتى أصبح نائب الرئيس العالمي ورئيس تيسلا في الصين.

لا توجد الكثير من التفاصيل الآن عن مدى صحة هذا التقرير، ولكن تشير العديد من التقارير العالمية إلى وجود خليفة محتمل لمنصب الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا، ولكن لا تتوافر معلومات رسمية عن هذا الشخص بالنفي أو بالتأكيد.

المصدر: PingWest

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل