كم سعر سيارة mg zst موديل 2022 في السعودية؟ مواصفات تميز السيارة الشبابية

المربع نت – كم سعر سيارة mg zst موديل 2022 في السعودية؟ يكرر الكثير منا هذا التساؤل، خاصة الشباب المقبلين على شراء سيارة عصرية قيمة مقابل سعر.

كم سعر سيارة mg zst موديل 2022 في السعودية

وتعد سيارات إم جي في السعودية من بين السيارات الصينية التي نجحت في أن تكسب ثقة العملاء منذ سنوات، وقبل اختراق العلامات الصينية للأسواق العربية.

كم سعر سيارة mg zst موديل 2022 في السعودية؟ مواصفات تميز السيارة الشبابية 1

وإذا كنت من الشباب الباحثين عن سيارات بتجهيزات عالية المستوى مقابل سعر مناسب، وتصميم عصري، فعليك الإطلاع عى سيارة ام جي ZST.

وتتوفر سيارة ام جي ZST في السوق السعودي من خلال وكيلها المحلي مجموعة تأجير، وتأتي مع خيارين للمحرك الذي يتميز بأنه موفراً للاستهلاك، بالإضافة إلى التجهيزات التكنولوجية الحديثة خاصة في الفئة العليا.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» في السطور التالية إجابات على أهم تساؤلات الراغبين في امتلاك السيارة الصينية، ومنها كم سعر سيارة mg zst موديل 2022 في السعودية، وكم سعة محرك mg zst، وأهم مزايا الأمان والسلامة وغيرها.

اقرأ أيضاً:“يتحملون الضريبة عنك وعروض الكاش باك”.. تعرف على عروض إم جي على سياراتها (RX8 وRX5 وHS وGT وZS) لشهري نوفمبر وديسمبر

كم سعر سيارة mg zst موديل 2022 في السعودية

تصميم ام جي ZST

في البداية، قبل الإجابة على تساؤل كم سعر سيارة mg zst موديل 2022 في السعودية؟ دعونا نستعرض أبرز ما يميز السيارة الصينية التي تنتمي إلى فئة الكروس أوفر.

جاءت السيارة بهيكل خارجي متميز وبتصميم ديناميكي يجمع بين اللمسات العصرية والجريئة، فحصلت على الشبك الأمامي السداسي الأسود الذي منحها لمسة وحشية مع تلك المصابيح الأمامية المسحوبة إلى الجوانب بتصميمها الحاد.

وعلى جانبي السيارة الصينية يوجد تلك الخطوط البارزة التي عززت من انسيابية وديناميكية السيارة خاصة على الطرق السريعة، بجانب تلك الخطوط التي ظهرت أعلى غطاء المحرك.

فضلاً عن ذلك، حصلت على مرايا جانبية كهربائية الضبط والطي، ومساحات الزجاج الأمامي مع حساس المطر، وتوجد كشافات ضباب أمامية.

وحصلت السيارة الصينية على مصابيح خلفية تعمل  بتقنية LED وترتكز السيارة على جنوط عجلات ألمنيوم 17 بوصة أحادية أو ثنائية اللون حسب الفئة، مع إطارات 215/55.

كم سعر سيارة mg zst موديل 2022 في السعودية؟ مواصفات تميز السيارة الشبابية

وفيما يخص أبعاد السيارة الصينية الشبابية، فتأتي في السوق السعودي بطول: 4,323 مم، وبلغ عرض سيارة إم جي 1,809 مم، وتأتي بارتفاع 1,653 مم،وبلغت قاعدة العجلات: 2,585 مم، فيما تتميز بخلوص أرضي: 145 مم.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي السيارة فارغة بوزن: 1,318 كجم، ويبلغ حجم صندوق الأمتعة 359 لتر،  وحجم الأمتعة مع طي مقاعد الصف الثاني: 1,166 لتر.

ألوان ام جي ZST

لعل أهم ما يميز السيارة الصينية كونها سيارة شبابية هو توفرها بمجموعة مميزة من الألوان التي تجعل الخيارات أكثر مرونة، فتأتي متوفرة بالألوان التالية: أزرق ،أحمر، أبيض، أسود بلمعة اللؤلؤ، أبيض بلمعة اللؤلؤ

كم سعر سيارة mg zst موديل 2022 في السعودية؟ مواصفات تميز السيارة الشبابية
مقصورة ذكية بلمسات رياضية .. داخلية ام جي ZST

وفي الداخل، ستخطفك تلك اللمسات الرياضية والتطريزات المتباينة والتصاميم الأنيقة التي تنتشر في جميع أنحاء المقصورة.

وتتسع مقصورة ZST إلى 5 مقاعد والتي جاءت مزودة بتطريزات أنيقة، فيما دعمت المقاعد الأمامية ميزة التدفئة،ومزج ديكور السيارة الداخلي بين الجودة والعصرية فيما يخص المواد المستخدمة.

فجاءت المقاعد بكسوة من القماش أو الجلد حسب الفئة، ويأتي مقعد السائق قابل للضبط كهربائيا، والمقود مغلف بالجلد متعدد الوظائف.

وتتوفر المقصورة الداخلية بعدة ألوان من الأسود فقط أو البيج فقط أو مزيج من الأسود والأحمر لتعزيز اللمسات الرياضية الحماسية.

كما تتميز بالعملية من خلال الكثير من المزايا الصغيرة، بما فيها التقسيم في صندوق الأمتعة الخلفي.

ومن خلال فتحة سقف بانورامية يشعر الركاب كأنهم جزء من البيئة المحيطة من انسلال الضوء الطبيعي إلى المقصورة.

كم سعر سيارة mg zst موديل 2022 في السعودية؟ مواصفات تميز السيارة الشبابية

من الناحية التكنولوجية تأتي بشاشة معلومات وترفيه عالية الدقة مقاس 10.1 بوصة مقترنة بالجوال الذكي عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو،وتدعم الاتصال بالبلوتوث.

وتأتي لوحة العدادات بشكل محدث رقمية في الفئة الفئة العليا، وتوجد 4 منافذ USB موزعة بين المقاعد الأمامية والخلفية.

كما تم تزويد المقصورة بمكيف هواء أوتوماتيكي التحكم في درجة حرارة المقصورة مع فلتر تقنية الهواء وفتحات تهوية خلفية، ونظام الصوت يأتي مع 4 أو 6 سماعات حسب الفئة. كما يوجد نظام دخول ذكي وزر لتشغيل المحرك.

كم سعر سيارة mg zst موديل 2022 في السعودية؟ مواصفات تميز السيارة الشبابية

أداء السيارة الصينية .. خيارين للمحركات

تتوفر سيارة ام جي ZST 2022 بخيارين للمحرك، كل منهما موجه إلى نظام دفع أمامي، على أن تتوفر بثلاث فئات هي القياسية 1.5 لتر، لكجري 1.5 لتر، و لكجري تيربو 1.3 لتر، وبالنسبة لتفاصيل المحركين:

  • محرك بنزين 1.5 لتر يولد قوة 118 حصان وعزم دوران 180 نيوتن متر مع ناقل حركة تتابعي متغير CVT، فتتسارع ZS من 0-100 كم/س في 12.8 ثانية قبل أن تصل سرعة قصوى 170 كم/س، متميز بكفاءة استهلاك وقود 16.5 كم/لتر من خزان وقود بسعة 45 لتر.
  • محرك تيربو بنزين 1.35 لتر يولد قوة 160 حصان وعزم دوران 230 نيوتن متر مع ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، فتتسارع ZST من 0-100 كم/س في 9.8ثانية قبل أن تصل سرعة قصوى 185 كم/س، متميز بكفاءة استهلاك وقود 17.2 كم/لتر من خزان وقود بسعة 45 لتر.

كم سعر سيارة mg zst موديل 2022 في السعودية؟ مواصفات تميز السيارة الشبابية
أنظمة السلامة ومساعدة السائق في سيارة إم جي ZST:

وحرص الصانع الصيني على تزويد سيارته الكروس أوفر بمجموعة مميزة من أنظمة السلامة التي تعزز شعور الأمان، فضلاً عن أنظمة مساعدة السائق.

وتشمل أنظمة أنظمة السلامة ومساعدة السائق في سيارة إم جي ZST الآتي:

  • 6 وسائد هوائية (2 أمامية، 2 جانبية أمامية، 2 ستائرية)
  • أحزمة أمان أمامية مع التنبيه
  • مكابح مانعة للانغلاق
  • توزيع قوى الفرامل إلكترونيا
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • مساعد مكابح الطوارئ
  • مساعد صعود المرتفعات
  • حساسات الركن الخلفي
  • كاميرات رؤية شاملة 360 درجة
  • نظام مراقبة المنطقة العمياء
  • مكابح التوقف الإلكترونية
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • قفل أبواب مع حساس التسارع
  • مثبت مقعد الطفل
  • نظام تثبيت السرعة

اقرأ أيضاً:هل تستحق سيارة ام جي 5 الشراء؟ تعرف على مميزاتها بالسعودية

كم سعر سيارة mg zst موديل 2022 في السعودية؟ مواصفات تميز السيارة الشبابية

كم سعر سيارة mg zst موديل 2022 في السعودية؟

والآن نصل إلى أهم تساؤل لدينا وهو كم سعر سيارة mg zst موديل 2022 في السعودية، حيث تتوفر لدى شركة تأجير بالأسعار التالية:

  • سعر سيارة mg zst موديل 2022 الفئة القياسية – 65,030 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سعر سيارة mg zst موديل 2022 فئة لكجري 1.5 – 75,955 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سعر سيارة mg zst موديل 2022 فئة لكجري 1.3 تيربو – 81,705 ريال سعودي شامل الضريبة

تاريخ آخر تحديث رسمي للأسعار: 26/8/2022

المصادر

إم جي السعودية

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات mg في السعودية وأبرز مزايا جميع الطرازات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة