لينكون افياتور, المربع نت

المربع نت – مضى على انطلاق لينكون افياتور الجيل الحالي عدة أعوام، وبدأت العلامة الأمريكية بالفعل بالتجهيز لتحديثات منتصف العمر للسيارة مع رصد الـ SUV أثناء اختبارها مؤخراً في الطرق العامة.

بالطبع التمويهات تخفي التحديثات الجمالية المتوقعة للسيارة ولكن يمكن ملاحظة بعض التفاصيل بالكاد، مثل الشبك الأكبر حجماً بتصميم عميق وواسع مشابه لموديل لينكون كورسير.

لينكون افياتور, المربع نت

مصابيح ومصدات جديدة وداخلية أكثر عصرية وتطوراً 

لينكون افياتور, المربع نت

كما يمكن ملاحظة المصابيح الأمامية المعاد تصميمها، ربما بحجم أصغر بعض الشيء من المصابيح الحالية، ومن المتوقع استلام المصابيح الخلفية والمصدات لبعض التحديثات الجمالية الخفيفة كذلك.

وأشارت التقارير إلى استلام الداخلية لبعض التحديثات التقنية والشكلية كذلك، خاصة الكونسول الأوسط، مع بعض أنظمة السلامة والترفيه الجديدة من فورد ولينكون.

لينكون افياتور, المربع نت

ولا توجد تفاصيل بعد عن تحديثات الأداء، مع العلم أن افياتور الحالية متوفرة بمحرك 3.0 لتر 6 سلندر توين توربو بقوة 400 حصان ودفع رباعي، مع نسخة أخرى هجينة بالقابس لنفس المحرك بقوة إجمالية 494 حصان، وقد يتم تحسين أرقام الأداء أو أرقام صرفية الوقود، ومن المتوقع الكشف عن لينكون افياتور فيس ليفت خلال 2023 وطرحها في الأسواق كموديل 2024.

لينكون افياتور, المربع نت لينكون افياتور, المربع نت  لينكون افياتور, المربع نت لينكون افياتور, المربع نت لينكون افياتور, المربع نت لينكون افياتور, المربع نت  لينكون افياتور, المربع نت

شاهد أيضاً:

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات لينكون لينكون

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً