المربع نت – يبحث البعض عن كيا سيراتو للبيع مستعملة وبسعر يكون أقل من ثمن الشراء بحالة جديدة، وكان من المُلاحظ خلال الآونة الأخيرة الزيادة في أعداد المُقبلين على سوق السيارات المستعملة.

كيا سيراتو للبيع مستعملة

إن هذه السيارة تأتي بحقيبة إنتاج شركة كيا وهي إحدى الشركات بكوريا الجنوبية التي تعمل في قطاع السيارات، وتعمل بطرح سيارات الركاب وبالإضافة إلى السيارات التجارية، وفيما يتعلق بكيا سيراتو فهي سيارة بحجم صغير بالفئة المُدمجة وظهرت للمرة الأولى خلال عام 2003.

كيا سيراتو للبيع مستعملة بسعر أقل من 15 ألف ريال سعودي

ينتشر استخدام مواقع الإنترنت من أجل بيع وشراء السيارات المستعملة، حيث يبحث كل مالك سيارة عن المشتري الذي تتوافق معه مواصفات سيارته، ومن هنا يتم العمل بسوق المستعمل وفقاً للعرض والطلب، ويحرص الأشخاص على استخدام تطبيق مستعمل بسبب خدماته العديدة، وعلى سبيل المثال يقوم المُعلن بوضع كيا سيراتو للبيع لكي تظهر للأفراد وإذا كانت هناك رغبة بالشراء يقومون بالتواصل معه، ولا يقتصر التطبيق على موديلات قديمة بل من الممكن العثور على سيارة بحالة مستعملة وهي بموديل جديد.

كيا سيراتو للبيع مستعملة بسعر أقل من 15 ألف ريال سعودي

كيا سيراتو 2010

جاءت في إطار الخدمات الإعلانية التي توجد على تطبيق مستعمل حيث أشار مالكها إلى الرغبة في بيعها، وهنا كيا سيراتو للبيع بموديل 2010 وقد يحرص أحدهم على شراء سيارة بموديل مُعين نظرا لكونها ملائمة له في طريقة قيادته، أو يكون هذا بمعيار السعر حيث كلما ظهرت السيارات بموديلات أحدث ينعكس ذلك على السيارات الأقدم بانخفاض السعر بما قد يجعلها صفقة رابحة لبعض من الناس.

أشار المُعلن إلى مواصفات السيارة بكونها تسع عدد 4 مقاعد وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 3 أسطوانات وبسعة 1.0 لتر، ويتصل بناقل حركة يدوي وفيما يتعلق بنظام الدفع في السيارة فهو دفع كُلي للعجلات “AWD”، وتكون هذه البيانات هامة فتساعد مَن يرى الإعلان على معرفة مواصفات السيارة المستعملة، ويمُكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

كيا سيراتو للبيع مستعملة بسعر أقل من 15 ألف ريال سعودي

سعر كيا سيراتو 2010

إن التوجه ناحية سوق المستعمل يتبيّن أنه بمراعاة جانب السعر أي يسعى كل شخص نحول الحصول على سيارة بأفضل سعر، ولذلك عند مقارنة السيارات بحالة مستعملة وبحالة جديدة يتبيّن انخفاض المستعمل كنظير لاستعمال مالكها قبل المشتري، ويختلف سعر السيارة المستعملة وفقاً للعديد من العناصر وفيما يخص الإعلان يتضح كما أشار المُعلن أن كيا سيراتو للبيع بموديل 2010 بسعر 12,000 ريال سعودي.

كيا سيراتو للبيع مستعملة بسعر أقل من 15 ألف ريال سعودي

كيا سيراتو 2016

تتميز الخدمات الإعلانية على تطبيق مستعمل بأنها بصورة مجانية ولذلك تأتي في مقدمة أولويات مَن يرغب بالإعلان عن سيارة مستعملة، ومن هذا المنطلق تمكن التطبيق من تحقيق شهرة واسعة في الإنترنت، وعلى وجه الخصوص بإمكانية تصفحه على نحو سهل بما يساعد المستخدم وبعدم إهدار وقته.

يتضح أن كيا سيراتو للبيع بموديل 2016 من خلال وضعها في إطار الإعلانات، فالتطبيق يتيح للمستخدم عرض العلامات التجارية المختلفة بصناعة السيارات مع أيضاً إمكانية التصفح حسب الموديل، وتسع هذه السيارة عدد 5 مقاعد كما تعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، ولذلك إذا كان الشخص من مُفضلي ناقل الحركة الأوتوماتيكي قد تكون السيارة مناسبة له وهي بنظام دفع خلفي، ويُمكن مشاهدة الإعلان بالضغط هنا.

كيا سيراتو للبيع مستعملة بسعر أقل من 15 ألف ريال سعودي

سعر كيا سيراتو 2016

يكون السعر من جانب المُعلن لكونه مالك السيارة ولكن من الجيد أن يأتي السعر المذكور بما يتماشى مع السيارة المُعلن عنها وحالتها، وهذه الخطوة تزيد من احتمالية إتمام عمليات البيع والشراء، فقد يؤدي السعر المرتفع إلى تجنب الأشخاص لرؤية الإعلان أو الاهتمام بمعرفة تفاصيله، كما يتضح حدوث عملية مقارنة بين سعر السيارة وهي بموديل جديد مع سعرها بموديل أقدم لمعرفة وتحديد جدوى الشراء.

ويتبيّن في الإعلان وجود كيا سيراتو للبيع بموديل 2016 وسعرها 30,000 ريال سعودي، مع توضيح مالك السيارة إلى قابلية التفاوض حول السعر وهو ما يحدث في سوق المستعمل، فقد يُشير أحدهم إلى إمكانية التفاوض حول السعر في حالة الرغبة باقتناء السيارة المعروضة ومن ناحية أخرى قد يوضح المالك أن السعر المذكور بصورة نهائية.

كيا سيراتو للبيع مستعملة بسعر أقل من 15 ألف ريال سعودي

كيا سيراتو 2020

يُمكن شراء السيارة بحالة مستعملة بموديل 2020 ومن خلال استعراض أكثر من إعلان يظهر التنوع في الموديلات بما يجعل هناك أكثر من خيار للراغب بتملك كيا سيراتو، فالإعلانات الكثيرة تطرح البدائل بما يساعد الشخص في صنع قراره الشرائي، وهناك كيا سيراتو للبيع بموديل 2020 وهي بعدد 5 مقاعد وتعتمد على محرك بنزين يتكون نت 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك وتعمل بنظام دفع جر أمامي “FWD”.

أوضح مالك السيارة وجود خاصية الدخول الذكي من خلال البصمة مع نظام مانع لانغلاق الفرامل وهو من ضمن أنظمة الأمان والسلامة، وهذا بالإضافة إلى حساسات تستهدف من خلالها قياس ضغط الهواء في الإطارات، وهذا الموديل من كيا سيراتو مزود بكاميرا خلفية ويمكن رؤية الإعلان بالضغط هنا.

كيا سيراتو للبيع مستعملة بسعر أقل من 15 ألف ريال سعودي

سعر كيا سيراتو 2020

يعتبر هذا الموديل أحدث من الموديلات السابق ذكرها ولذلك يزيد من حيث السعر فالموديلات الحديثة تكون بمميزات أكثر، وهنا الحرص الذي يرتبط بجهود الشركات العاملة بالسيارات نحو تطوير إنتاجها على نحو مستمر بما ينعكس على الإمكانيات والتقنيات الموضوعة خلال عمليات التصنيع.

وجاءت كيا سيراتو للبيع بموديل 2020 وسعرها 58,000 ريال سعودي، وكما يتضح أن سوق المستعمل يجد من خلاله الباحثين عن شراء سيارات مستعملة بأكثر من موديل وبأسعار مختلفة، حيث يقوم كل شخص بالتوجه ناحية السيارة الملائمة له والعمل على إتمام الشراء وفقاً للمواصفات التي تساعده في تلبية احتياجاته وتكون بسعر أيضاً في نطاق ميزانيته الموضوعة لإتمام الشراء.

اقرأ أيضاً: شراء السيارات المستعملة موديل 2022 ونصائح هامة لكل مُشتري

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل 11 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 11 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 11 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل