المربع نت – يهتم العديد خلال الأيام الماضية بالبحث عن سعر سيارة اودي 2021 في السعودية، حيث تتصدر سيارات العلامة الألمانية المستعملة محركات البحث بالتزامن مع ارتفاعات الأسعار في سوق السيارات، مما جعل البعض يتوجهون إلى سوق السيارات المستعملة بكل تأكيد.

سيارة اودي 2021 في السعودية

وفي حال كنت ممن يرغبون في شراء إحدى سيارات أودي في السعودية بسعر رخيص ومناسب، فإن سوق السيارات المستعملة في السعودية يوفر لك كل ما تريد، خاصة بعد توجه العديد للسيارات المستعملة بدلاً من السيارات الجديدة.

كيف تجد سيارة اودي 2021 في السعودية بسعر رخيص ومناسب؟

وتزامناً مع ارتفاع الأسعار الذي يشهده سوق السيارات في الآونة الأخيرة، تظهر سيارة اودي 2021 بمثابة الحل في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، والذي يعتبر أحد أهم الأسواق بالمملكة، وبفضل توافر الموديلات المختلفة به فإنه يشهد تنوعاً وإقبالاً كبيراً.

ولكن يظلّ خوض عملية شراء سيارة مستعملة من أكثر الأمور التي لا يزال البعض يقلق منها في السعودية، وهو ما يرجع إلى عدم معرفة الطرق الصحيحة للبحث والشراء.

ومن هنا، يحرص «المربع نت»، على تقديم طرق البحث الصحيحة عن السيارات المستعملة في السعودية خلال السطور الآتية، مع استعراض أسعار سيارة اودي 2021 في السعودية، بجانب بعض من النصائح والإرشادات حول شراء السيارات المستعملة.

اقرأ أيضاً: أسعار ميني كوبر 2020 مستعملة في السعودية لا تتعدى 180 ألف ريال

كيف تجد سيارة اودي 2021 في السعودية بسعر رخيص ومناسب؟ 1

طرق البحث عن سيارة اودي مستعملة في السعودية

ومن أهم عوامل البحث عن سيارة مستعملة في السعودية هو معرفة طرق وخطوات البحث والشراء الصحيحة، وذلك لضمان عدم التعرض للاحتيال، خاصة إذا كنت ترغب في شراء سيارة اودي مستعملة بسعرٍ مناسب.

وتأتي أول طرق البحث عن سيارة مستعملة، من خلال زيارات معارض السيارات المستعملة في السعودية حيث يُفضّل البعض.

أما عن الطريقة الثانية، والتي يجدها الكثير هي الأسهل، وتتمثل في البحث من خلال تطبيقات البيع والشراء الإلكترونية بالمملكة، ومن أفضل هذه التطبيقات في السعودية لبيع السيارات المستعملة هي: (مستعمل – كيشها – حراج).

وفي حال أنك ممن يُفضّلون الطريقة الأخيرة، فإن البحث من خلال تطبيق موثوق لدى الكثير في السعودية هو أهم ما عليك فعله، تطبيق مستعمل على سبيل المثال، ويُعتبر من بين أكثر تطبيقات البيع انتشاراً في المملكة، والذي يوفر مساحات واسعة لعرض موديلات السيارات المختلفة وغيرها من الأشياء، حيث يمكنك التوجه لمحرك البحث وكتابة مثلاً “سيارة اودي 2021” حتى تظهر النتائج التي تبحث عنها.

كيف تجد سيارة اودي 2021 في السعودية بسعر رخيص ومناسب؟ 2

ما هي أسعار سيارة اودي 2021 في السعودية بسوق المستعمل؟

أما عن الفقرة التي ينتظرها الجميع، وهي أسعار سيارة اودي 2021 في السوق السعودي للمستعمل، بعد أن تعرفنا على طرق البحث عن سيارة اودي مستعملة، مع العلم بأن الأسعار المعروضة خلال السطور الآتية وفقاً لإعلانات البيع المنشورة عبر تطبيق مستعمل.

وجاءت أسعار سيارة اودي 2021 مختلفة ومتفاوتة من بائع لآخر، ويرجع تحديد الأسعار إلى بعض من العوامل مثل: موديل السيارة المعروضة، وعدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، بجانب محرك السيارة، ونوع ناقل الحركة وغيره من التفاصيل.

وتأتي أسعار سيارات اودي 2021 في سوق المستعمل بالسعودية، والمعروضة للبيع مؤخرًا عبر تطبيق مستعمل، كالتالي:

كيف تجد سيارة اودي 2021 في السعودية بسعر رخيص ومناسب؟ 3

جيب اودي Q7 2021 مستعملة للبيع في مكة المكرمة بسعر 280 ألف ريال سعودي، للاطلاع على جيب اودي 2020 التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

اودي S 2019 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 155 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

اودي A4 2019 مستعملة للبيع في الأحساء بسعر 128 ألف ريال سعودي، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

اودي A6 2018 مستعملة للبيع في الدمام بسعر 88 ريال سعودي بداية السوم، للاطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

كيف تجد سيارة اودي 2021 في السعودية بسعر رخيص ومناسب؟ 4

كيفية التواصل مع مالك سيارة اودي المستعملة

ولأجل اتمام عملية شراء سيارة اودي 2021 مستعملة والتواصل مع مالكها، يتعين عليك تحميل تطبيق مستعمل في البداية، أو بامكانك الدخول مباشرة إلى الموقع الرسمي من هنا، ثم إنشاء الحساب الخاص لك على المنصة؛ وذلك لتعزيز مستوى الأمان والموثوقية لدى الأعضاء.

ومن هنا يمكنك إجراء عمليات البحث عن السيارة التي ترغب في شرائها، حيث توفر المنصة عدداً كبيراً من خيارات السيارات المستعملة لمختلف العلامات التجارية في السعودية.

وللتسهيل على متابعينا في المربع نت، يمكنكم تحميل تطبيق مستعمل، وبعدها إنشاء الحساب الخاص بكم عليه لمزيد من السلاسة في التعامل، وذلك من خلال الروابط الآتية:

لتحميل أندرويد: هنا

لتحميل IOS: هنا

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك شراء سيارة مرسيدس بنز مستعملة في السعودية بسعر رخيص؟

كيف تجد سيارة اودي 2021 في السعودية بسعر رخيص ومناسب؟ 5

ما الذي يُنصح به قبل شراء سيارة مستعملة في السعودية؟

و بعد أن رصدنا لكم متوسط أسعار سيارة اودي 2021 في السوق السعودي للمستعمل، نقدم لكم الآن مجموعة من النصائح التي يجب عليكم مراعاتها قبل شراء السيارات المستعملة، وذلك من أجل ضمان عدم التعرض للغش أو النصب.

في البداية، يُنصح عادةً بالتأكد من اختيار نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتكم قبل الشراء، أي في حالة كنت تبحث عن سيارة لعائلتك، أم أنك تبحث عن سيارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزه والترفيه وما إلى ذلك.

وَيَلي ذلك التأكد من وضع ميزانية محددة تتناسب مع احتياجك للسيارة، وذلك من أجل تجنب الحصول على سيارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

وتستطيع أيضاً قبل الشراء، الإطلاع على أسعار سيارات أودي المستعملة في السوق السعودي بشكلٍ عام، ومن ثم التوجه للبحث عن السيارة التي  ترغب في شرائها، ثم التوصل إلى متوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

كما يمكنك فحص ومراجعة كافة أوراق السيارة بشكل دقيق، حيث عليك معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا…إلخ).

وتأتي من الأمور المهمة قبل شراء المستعمل هي التأكد من حالة السيارة، في حال إذا كانت مستعملة للاستخدام الشخصي أم أنها كانت سيارة أجرة، لأنه في الحالة الثانية قد تجد السيارة متهالكة ورديئة.

كيف تجد سيارة اودي 2021 في السعودية بسعر رخيص ومناسب؟ 6

ويُفضّل البعض الاستعانة بأحد المختصين ممن يمكن الوثوق بهم، للمساعدة في تقييم مستوى السيارة وأداءها، مع فحص المحرك وجميع الأجزاء.

عليك القيام بعمل فحوص شاملة على السيارة، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فهو ما يؤثر على سعر السيارة بكل تأكيد، ولا تنسَ الإطلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد تم تغيير أي أجزاء بها، كما عليك الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ولا تنسَ التأكد من أنظمة السيارة ومن حالة عملها بشكل سليم، ومما يتعلق بالمقصورة كذلك من تكييفات وأزرار، فضلاً عن التأكد من عدم وجود أي أعطال تستدعي التصليح والصيانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة بالفعل.

تفحّص السيارة قبل الشراء من الداخل، من خلال القيام بفحص دقيق للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو أي علامات طلاء جديدة ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بها.

وأخيراً، يلزمك القيام بعمل تجربة قيادة للسيارة؛ وذلك من أجل التعرف أكثر على كفاءتها في السير في الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل