المربع نت – لامبورجيني تقدم هوراكان ستيراتو الجديدة للمرة الأولى لوسائل الإعلام في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا، في صالة عرض لامبورجيني في الدوحة، قطر، ويأتي هذا الكشف بعد الإطلاق العالمي الأول للسيارة في الولايات المتحدة.

قال ستيفان وينكلمان، الرئيس التنفيذي للعلامة الإيطالية ” بعد الكشف الرسمي عن السيارة في ميامي، ساعدنا إطلاقها في الدوحة أن نشارك الإلهام وتطور سيارة لامبورجيني الرياضية الجديدة المصممة لجميع التضاريس مع عملائنا في أوروبا و الشرق الأوسط و أفريقيا، حيث حظيت النسخة الانتاجية من هوراكان ستيراتو باستقبال حماسي”.

لامبورجيني هوراكان ستيراتو تنطلق رسمياً في قطر لعملاء الشرق الأوسط

لامبورجيني هوراكان ستيراتو تنطلق رسمياً في قطر لعملاء الشرق الأوسط 1

ظهرت لامبورجيني هوراكان ستيراتو بتصميم خارجي يجمع بين اللون الأبيض مع ألوان علم إيطاليا مع الأخضر والأحمر، لتعرض العلامة الإيطالية أكثر من 350 نوع مختلف للطلاء الخارجي و 60 نوع للجلد الداخلي لمقصورة القيادة، بجانب العديد من التجهيزات الاختيارية المتعددة.

منظومة الحركة في لامبورجيني هوراكان ستيراتو

تقدم لامبورجيني هوراكان ستيراتو بمحرك V10 بسعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان مع 560 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة دبل كلاتش 7 سرعات، ينقل الحركة لمنظومة الدفع الكلي للعجلات، للتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.4 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 261 كم/ ساعة.

لامبورجيني

تخطط العلامة لبناء 1499 نسخة فقط حول العالم مع بدء الإنتاج في فبراير القادم، تتواجد لامبورجيني هوراكان ستيراتو في صالة عرض لامبورجيني في الدوحة حتى 18 ديسمبر القادم، حيث توفر الشركة إمكانية تجربة القيادة لكبار الشخصيات ومالكي لامبورجيني والضيوف المدعوين.

لامبورجيني لامبورجيني هوراكان ستيراتو تنطلق رسمياً في قطر لعملاء الشرق الأوسط 2 لامبورجيني هوراكان ستيراتو تنطلق رسمياً في قطر لعملاء الشرق الأوسط 3 لامبورجيني هوراكان ستيراتو تنطلق رسمياً في قطر لعملاء الشرق الأوسط 4

المصدر: لامبورجيني

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل