ما هي اسعار السيارات 2020 مستعملة بالمملكة العربية السعودية؟

المربع نت – يزداد البحث عن اسعار السيارات 2020 مستعملة في المملكة العربية السعودية، حيث يحرص العديد من الأشخاص على شراء السيارات بموديل يكون غير موديل العام مما يعني انخفاض سعر الشراء بحالة المقارنة مع السيارات في موديلها الحديث.

اسعار السيارات 2020 مستعملة

يبحث العديد من الأشخاص عن أسعار موديلات 2020 وقد يكون التوجه ناحية هذا الأمر من أجل الاستفادة بعنصر انخفاض الأسعار عن موديلات 2022، فمن المعروف بسوق السيارات أن بأغلب الأحيان مع ظهور أي موديل جديد للسيارة ينعكس ذلك على الموديل القديم بانخفاض سعره.

ما هي اسعار السيارات 2020 مستعملة بالمملكة العربية السعودية؟ 1

وبالإضافة لملاحظة الإقبال العام المُتعلق بتجارة المستعمل، وأيضاً قد يُمكن تحليل الإقبال بجانب السعر للحصول على سيارة بسعر مناسب وفقاً للمعروض من السيارات المستعملة، وتجدر الإشارة إلى استخدام وسيلة الإنترنت بهدف تسهيل عملية بيع وشراء السيارات وجعلها أكثر سرعة وأقل بالمجهود المبذول من قِبل الأشخاص.

يأتي تطبيق مستعمل في مقدمة اختيارات المُعلنين بحالة الرغبة بعرض سيارة مستعملة للبيع، حيث يتمتع التطبيق بشهرة واسعة تمكن من تحقيقها خلال سنوات من العمل، ونستعرض من خلاله اسعار السيارات 2020.

ما هي اسعار السيارات 2020 مستعملة بالمملكة العربية السعودية؟

هيونداي سوناتا 2020

تأتي هذه السيارة في إطار الخدمات الإعلانية التي يتم تقديمها على تطبيق مستعمل، وأشار المُعلن إليها بأنها تسع 5 مقاعد وتعمل بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك وهذه السيارة من شركة هيونداي وتعمل بنظام دفع جر أمامي “FWD”.

يتضح في هيونداي سوناتا أنها سيارة بالحجم المتوسط وبدأت شركة هيونداي في إنتاجها منذ عام 1985، وتأتي في إطار اسعار السيارات 2020 بسعر 68,500 ريال سعودي، ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

ما هي اسعار السيارات 2020 مستعملة بالمملكة العربية السعودية؟

تويوتا كامري 2020

إن السيارة من إنتاج شركة تويوتا وعلى وجه الخصوص عند تناول كامري يتضح أنها سيارة من تصنيف السيدان بالحجم المتوسط، وقامت بتحقيق حجم مبيعات جيد لشركة تويوتا، وبالرجوع إلى تاريخ تويوتا كامري يتبيّن بداية إنتاجها خلال عام 1982، ومازالت مستمرة في طرح موديلات جديدة في مختلف الأسواق على مستوى العالم.

وأشار مالك السيارة المُعلن عنها بكونها تسع 5 مقاعد وتعتمد على محرك يتكون من 4 أسطوانات هايبرد وبسعة 2.4 لتر ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك، وتعمل تويوتا كامري 2020 بنظام دفع جر أمامي، وجاءت بقائمة اسعار السيارات 2020 بسعر 98,000 ريال سعودي مع توضيح إمكانية التفاوض حول السعر، أي الشخص الذي تناسبه السيارة يُمكن بعد الذلك التحدث مع مالكها فيما يتعلق بسعرها، ويمكن مشاهدة الإعلان بالضغط هنا.

ما هي اسعار السيارات 2020 مستعملة بالمملكة العربية السعودية؟

كيا سيراتو 2020

تنتمي كيا سيراتو إلى فئة السيارات الصغيرة من حيث الحجم وقامت شركة كيا بإنتاجها منذ عام 2003، وتختلف في تصنيفها حيث توجد على مستوى العالم بأكثر من تصنيف كالسيدان أو الهاتشباك أو الكوبيه، وفيما يتعلق بالسيارة المُلعن عنها في إطار السيارات المستعملة فهي هاتشابك.

تسع السيارة 5 مقاعد وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك، وهي أيضاً من السيارات التي تعمل بنظام دفع جر أمامي “FWD”، وعند تناولها بإطار اسعار السيارات 2020 فجاءت بسعر 58,000 ريال سعودي، ويُمكن الوصول إلى الإعلان من خلال الضغط هنا.

ما هي اسعار السيارات 2020 مستعملة بالمملكة العربية السعودية؟

ميتسوبيشي ACX 2020

قامت شركة ميتسوبيشي بإنتاج السيارة لكي تكون من تصنيف الكروس أوفر، وفيما يخص ميتسوبيشي ACX فهي بالحجم المُدمج وكان ظهورها للمرة الأولى خلال عام 2010 وبُنيت على نفس المنصة الخاصة بميتسوبيشي لانسر ولذلك فهناك بعض الأشياء المشتركة بينهم.

وقام أحد المُعلنين بوضع سيارته للبيع مع توضيح مواصفاتها بكونها تسع 4 مقاعد وتعمل بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك، وهي بنظام دفع رباعي “4WD”، كما أشار لبعض أنظمة الأمن بوجود نظام الفرامل التي تمنع الانزلاق وبالإضافة إلى توزيع قوى الفرامل بصورة إلكترونية، وعند وضعها بقائمة اسعار السيارات 2020 فسعرها 49,000 ريال سعودي مع قابلية التفاوض حول السعر، ويُمكن مشاهدة الإعلان بالضغط هنا.

ما هي اسعار السيارات 2020 مستعملة بالمملكة العربية السعودية؟

مازدا 6 2020

طرحتها شركة مازدا مع المرور ببعض الاختلافات من حيث جانب التصميم فكانت في بداية إطلاقها على سبيل المثال بتصنيف الهاتشباك، ولكن عند النظر إليها مع تتبع تاريخها يتضح تحولها لكي تكون من تصنيف السيدان بالحجم المتوسط، وقام أحد المُعلنين بوضع سيارته مازدا 6 على تطبيق مستعمل ويتضح أنها موديل 2020.

تسع السيارة 4 مقاعد وهي بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.0 لتر ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك، وهذه السيارة بنظام دفع جر أمامي “FWD”، وتنضم إلى اسعار السيارات 2020 بسعر 77,000 ريال سعودي ومع توضيح الأمر الخاص بقابلية التفاوض حول السعر في حالة الرغبة باقتناء السيارة، ويُمكن الوصول إلى الإعلان بالضغط هنا.

ما هي اسعار السيارات 2020 مستعملة بالمملكة العربية السعودية؟

هافال H6 2020

تنتمي السيارة إلى تصنيف الكروس أوفر بحجم مُدمج ومن إنتاج شركة هافال، ومع تتبع تاريخ سيارة هافال H6 يتضح الظهور الأول لها خلال عام 2011، وتمكنت من خلالها تحقيق مبيعات جيدة في الصين وعلى وجه الخصوص بدايةً من عام 2015.

يتبيّن مع الدخول إلى إعلان هافال H6 2020 أنها بعدد 5 مقاعد وتعمل بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك، وتعمل السيارة بنظام دفع جر أمامي، مع توضيح المُلعن أن السيارة مزودة بمقاعد من الجلد ومع وجود كاميرات 360 درجة من ضمن التجهيزات، وهي بقائمة اسعار السيارات 2020 وسعرها 52,000 ريال سعودي مع إمكانية التفاوض حول السعر، ويُمكن عرض إعلان السيارة عبر الضغط هنا.

ما هي اسعار السيارات 2020 مستعملة بالمملكة العربية السعودية؟

كيف أعرض سيارتي للبيع؟

يستفيد الأشخاص من الخدمات الإعلانية لتطبيق مستعمل بصورة مجانية أي أن التطبيق لا يحصل على رسوم كمقابل للإعلان، ويُمكن الاستفادة بهذا الأمر بما يعني مشاهدة إعلانك من جانب المستخدمين بسهولة تامة عبر استخدام التطبيق أو الموقع الإلكتروني، وهذا على النحو التالي:

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة