فشل محاولات سرقة سيارات دودج دورانجو من المصنع الأمريكي للشركة 11

المربع نت – واجهت صانعات السيارات الأمريكية موجة غير مسبوقة من السرقات الجريئة من مصانعها ومخازنها بمدينة ديترويت بالأخص على مدار العامين الماضيين، آخرهم محاولة سرقة سيارتي دودج دورانجو SUV هذا الأسبوع ولكن عجز اللصوص عن مغادرة السياج المحيط بالمصنع.

وتكشف الصور من وسائل التواصل الاجتماعي عن سيارتي دورانجو SUV متضررتين بجوار مصنع جيفرسون نورث الأمريكي لمجموعة ستيلانتس في مدينة ديترويت، ويبدو أن الشركة أحاطت المصنع بسورين مختلفين، ما نجح بالفعل في منع اللصوص من المغادرة بالسيارتين.

فشل محاولات سرقة سيارات دودج دورانجو من المصنع الأمريكي للشركة 12

فشل محاولات سرقة سيارات دودج دورانجو من المصنع الأمريكي للشركة 13

وتضررت واحدة من سيارات دورانجو بشكل كبير في المقدمة والمصدات بشكل خاص بعد تصادمها بالسياج، بينما تضرر المصد الجانبي لسيارة دورانجو الأخرى وانبعج جانبها بشكل واضح، ويمكن ملاحظة شاحنة سحب في الصور أثناء محاولات إزالة السيارتين من موقعهما.

وكتبنا الشهر الماضي عن قيام 30 شخص بسرقة 13 سيارة دفعة واحدة من إحدى وكالات السيارات في نفس مدينة ديترويت رغم السياج المكهرب والحرس المسلح الذي حاول إيقاف اللصوص، وفي يونيو الماضي، تمكنت الشرطة الأمريكية من استعادة 13 شاحنة F-150 رابتر مسروقة من مصنع فورد في ديترويت قبل عودة اللصوص مرة أخرى بشكل جريء وسرقة شاحنات رابتر أخرى بجانب سيارات موستنج.

فشل محاولات سرقة سيارات دودج دورانجو من المصنع الأمريكي للشركة 14  فشل محاولات سرقة سيارات دودج دورانجو من المصنع الأمريكي للشركة 15 فشل محاولات سرقة سيارات دودج دورانجو من المصنع الأمريكي للشركة 16

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة