تعرف على أبرز سيارات نجوم منتخب المغرب (حيكم زياش وأشرف حكيمي) 1

المربع نت – تقدم المنتخبات العربية خلال بطولة كأس العالم قطر 2022 أداءًا مشرفًا، حيث حقق “أسود الأطلس” منتخب المغرب الفوز بركلات الترجيح على نظيره منتخب إسبانيا بعد مباراة مدوية قدم فيها كلا الفريقين أداءًا مبهرًا، وبذلك نجح منتخب المغرب في التأهل للدور ربع النهائي لكأس العالم، وخلال السطور التالية نستعرض لكم أبرز السيارات التي يمتلكها نجوم منتخب المغرب.

أبرز سيارات نجوم منتخب المغرب

حكيم زياش

منتخب المغرب

تعرف على أبرز سيارات نجوم منتخب المغرب (حيكم زياش وأشرف حكيمي) 2

تعد قائمة سيارات اللاعب المغربي ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش هي الأفضل، حيث متلك النجم المغربي سيارات مميزة لعلامات تجارية فاخرة، منها الآتي:

لامبورجيني افنتادور

يمتلك نجم المنتخب المغربي السيارة الإيطالية لامبورجيني افنتادور، والمزودة بمحرك مكون من 12 اسطوانة V12 تنفس طبيعي، بسعة 6.5 لتر، ينتج قوة قدرها 769 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 720 نيوتن متر، وتتسارع السيارة من 0-100 كم/ساعة في 2.8 ثانية.

لامبورجيني أوروس

كما يمتلك أيضًا، سيارة الاس يو في لامبورجيني أوروس والمزودة بمحرك مكون 8 اسطوانات، تيربو، بسعة 4.0 لتر، ينتج قوة قدرها 650 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 850 نيوتن متر.

رولزرويس كولينان

ومن ضمن أسطول سيارات حكيم زياش هي سيارة رولزرويس كولينان والتي تأتي مزودة بمحرك مكون من 12 اسطوانة V12، شاحن توربيني، بسعة 6.7 لتر، ينتج قوة قدرها 563 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 850 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

أشرف حكيمي

تعرف على أبرز سيارات نجوم منتخب المغرب (حيكم زياش وأشرف حكيمي) 3

كما يمتلك نجم منتخب المغرب ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي عدد من اللسيارات المميزة، وهي:

فولكس فاجن جولف GTI

يمتلك حكيمي نجم منتخب المغرب عدة سيارات مميزة من بينها السيارة الهاتشباك جولف GTI، وهي مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، مع شاحن سوبر تشارجر، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 245 حصان، مع عزم اقصى للدوران يبلغ 370 نيوتن متر.

إقرأ أيضًا: بعد “ريمونتادا الصقور” وفوز الأخضر على الأرجنتيني.. تعرف على العلامات التجارية الأكثر انتشارا في السوقين السعودي والأرجنتيني للتفاصيل 

فولفو XC90

كما تأتي  السيارة الاس يو في فولفو XC90 ضمن سيارات حكيمي، وهي مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 320 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 400 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

اودي Q7

كما تأتي سيارة اودي Q7 واحدة ومن أبرز السيارات التي حصل عليها حكيمي عندما كان يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني، والتي حصل عليها كهدية مجانية من العلامة الألمانية باعتبارها راعي للنادي الملكي.

شاهد أيضًا: جهاز مايخليك تنام وانت تسوق رهيييب #بوكس_المربع الحلقة 1#

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة