تسلا موديل 3

المربع نت – شهدنا تقريرا منذ أسبوع يوضح بعض المعلومات الهامة عن حصول تيسلا موديل 3 على نسخة فيس ليفت، ولم يطل الأمر كثيراً لنشاهد الآن الصور التجسسية الأولى لنسخة الفيس ليفت في الولايات المتحدة، بعد مرور أكثر من 5 سنوات على الظهور العالمي الأول للسيارة الكهربائية تيسلا موديل 3.

تم نشر صور نسخة الفيس ليفت أثناء تواجدها في موقف سيارات من قِبل حساب على تويتر، لتظهر تيسلا موديل 3 بالعديد من الأغطية التمويهية المكثفة على مقدمة السيارة وعلى المقطع الخلفي أيضاً لإخفاء كافة التحديثات الجديدة للسيارة الكهربائية الشهيرة.

تيسلا موديل 3 فيس ليفت تظهر للمرة الأولى بصور تجسسية 1

تسلا موديل 3

بالإضافة للصور والفيديو لنسخة الفيس ليفت باللون الأبيض، ظهرت نسخة أخرى باللون الأحمر بنفس الأغطية التمويهية، لا تظهر هذه الاغطية العديد من التفاصيل حول تصميم نسخة الفيس ليفت، ولكن تشير التوقعات أن التصميم سوف يكون مألوف، مع مصابيح أمامية وخلفية محدثة.

تشير التصريحات السابقة أن تيسلا موديل 3 فيس ليفت سوف تحصل على بعض التغيرات بمنظومة الحركة للحصول على المزيد من الأداء الرياضي، مع تحديث تصميم مقصورة القيادة بتقليل القطع المستخدمة لخفض التكلفة الإنتاجية للسيارة الكهربائية، وتظهر السيارة في هذه الصور التجسسية الأولى بدون تعديلات في مقصورة القيادة.

تسلا موديل 3

من المتوقع أن تقدم نسخة الفيس ليفت في عام 2023 حيث أشار تقرير الرويترز أن تيسلا سوف تبدأ بتصنيع موديل 3 الفيس ليفت في مصنع شانغهاي بالصين بداية من الربع الثالث من عام 2023.

تسلا موديل 3 تسلا موديل 3

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جديدة تسلا مودل 3

قبل 3 أسابيع
229,000 ريال سعودي
جدة

تيسلا Model X 2017 في الرياض بسعر 214500 ريال سعودي

قبل أسبوعين
214,500 ريال سعودي
الرياض

مازدا 3 2024 في تبوك بسعر 75 ألف ريال سعودي

قبل 9 ساعات
75,000 ريال سعودي
تبوك

مازدا 3 2016 في الدمام بسعر 39 ألف ريال سعودي

قبل يوم
39,000 ريال سعودي
الدمام

مقالات ذات علاقة