انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – سوف تبدأ السلطات النمساوية بتطبيق أحدث قانون لمعاقبة المخالفين بالقيادة بسرعات غير قانونيه تتجاوز الحد الأقصى للسرعة، ويأتي القانون الجديد لمصادرة السيارات المخالفة مؤقتاً، وفي بعض الحالات سوف يتم مصادرة السيارة نهائياً وعرضها في مزاد فيما بعد.

ويأتي هذا القانون الجديد لتشديد العقوبة للسيطرة على مخالفات السرعة وسباقات الشوارع غير القانونية، لتوضح السلطات المحلية أن معظم السائقين لن يلاحظوا أي شيء، إلا أنهم يتسببون في وفيات، وأحياناً تشمل الأبرياء.

السلطات النمساوية سوف تصادر السيارات المخالفة للحد الأقصى للسرعة القانونية

النمسا

صرح ليونور جويسلر، وزير النقل في مؤتمر صحفي لتوضيح القانون الجديد ” السرعات التي نتحدث عنها هنا، لا أحد يتحكم بشكل كامل في سيارته، حيث تصبح السيارة سلاحاً لا يمكن السيطرة علية وخطر على الأبرياء”.

ويضير نص القانون الجديد أن أي سيارة تتجاوز الحد الأقصى للسرعة بسرعة 60 كم/ ساعة فوق السرعة القانونية في المدن، أو حتى سرعة 70 كم/ ساعة على الطرق السريعة سوف يتم مصادرة السيارة لمدة تصل إلى أسبوعين.

النمسا

في حالة تجاوز حدود السرعة داخل المدينة بأكثر من 80 كم/ ساعة، أو أكثر من 90 كم/ ساعة على الطرق الأخرى، سوف يتم مصادرة السيارة إلى الأبد وإعادة بيعها من قبل الحكومة النمساوية في المزادات العامة.

لا تعد هذه هي المحاولة الأولى للسلطات النمساوية للسيطرة على السيارات السريعة وسباقات الشوارع، حيث تم تعديل القوانين العام الماضي لزيادة مدة مصادرة رخص القيادة في حالات السباقات غير القانونية أو عند مخالفة الحد الأقصى للسرعة.

النمسا

المصدر: رويترز

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل