المربع نت – قرر زوجان في الولايات المتحدة التبرع بمجموعة مميزة من 35 سيارة كلاسيكية بقيمة تتجاوز 2 مليون دولار (7.5 مليون ريال) لجامعة نورثوود في ولاية ميشيغان، وتشمل هذه المجموعة العديد من السيارات الامريكية النادرة بالحالة الأصلية.

يوجد بعض السيارات الفريدة من نوعها في هذه المجموعة حيث توجد فورد هاي بوي طراز 1932 المملوكة سابقاً للنجم السنيمائي “سيلفستر ستالون”، وسيارة شيلبي جي تي 500 فاست باك طراز 1967، و بليموث هيمي كودا طراز 1970، تصل قيمة كل سيارة منهم أكثر من 200 ألف دولار (752 ألف ريال).

زوجان يتبرعان بقيمة 35 سيارة كلاسيكية لجامعة أمريكية

زوجان يتبرعان بقيمة 35 سيارة كلاسيكية لجامعة أمريكية 1

تشمل المجموعة العديد من الطرازات الكلاسيكية الأمريكية مثل شاحنات شيفروليه والسيارات الكوبيه والسيارات المكشوفة، لتصبح النسبة الأكبر من هذه المجموعة هي طرازات أمريكية كلاسيكية، ولكن يظهر بين هذه المجموعة مازدا مياتا طراز 1990، والتي تم ضمها للتبرعات بسبب عدم قيادتها لفترة طويلة وعدم الحاجة إليها.

سوف يتم عرض جميع هذه السيارات في مزاد علني في 6 يناير القادم، حيث من المتوقع أن تتجاوز العائدات من هذا المزاد أكتر من 2 مليون دولار (7.5 مليون ريال)، لتستخدم الجامعة نصف الأموال لعزيز الحرم الجامعة، والنصف الآخر للمنح الدراسية.

زوجان يتبرعان بقيمة 35 سيارة كلاسيكية لجامعة أمريكية 2

تمسك الزوجين بثلاث سيارات كلاسيكية أخرى لم يتم التبرع بها للجامعة حيث تتميز بالقيمة العاطفية الكبيرة، وكذلك قررت إدارة الجامعة الاحتفاظ أيضاً بإحدى السيارات من المجموعة وهي شيفرولية كورفيت طراز 1958 باللون الأسود والفضي، ليتم عرضها في الجامعة لأنها رمز عالمي للابتكار الأمريكي، وكانت السيارة الأقرب في المجموعة لسنة تأسيس الجامعة وهي 1958.

Morey-Car- Morey-Car- Morey-Car- زوجان يتبرعان بقيمة 35 سيارة كلاسيكية لجامعة أمريكية 3 زوجان يتبرعان بقيمة 35 سيارة كلاسيكية لجامعة أمريكية 4 زوجان يتبرعان بقيمة 35 سيارة كلاسيكية لجامعة أمريكية 5 زوجان يتبرعان بقيمة 35 سيارة كلاسيكية لجامعة أمريكية 6 زوجان يتبرعان بقيمة 35 سيارة كلاسيكية لجامعة أمريكية 7 زوجان يتبرعان بقيمة 35 سيارة كلاسيكية لجامعة أمريكية 8 Morey-Car-

المصدر: ديترويت بريس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل