شيفروليه, المربع نت

المربع نت – شيفروليه كورفيت C7 تتعرض لحادث خطير أثناء التسابق على إحدى الطرق السريعة في كاليفورنيا، الولايات المتحدة، ومن شدة الحادث فقدت السيارة العديد من الأجزاء من أبرزها محرك السيارة ليصعب التعرف على هوية السيارة عند النظر عليها.

لحسن الحظ أن السائق نجا من الحادث بإصابات طفيفة، و وفقاً لأحد التقارير أن السائق كان يتسابق مع سيارة شيفروليه كورفيت أخرى على الطريق السريع قبل وقوع الحادث الخطير، عند النظر على الحادث نشاهد وجود شاحنة متوقفة مع أثار تصادم كبيرة بمقدمة الشاحنة، لكن من غير المعروف كيف تعرض سائق الكورفيت لهذا الحادث.

شيفروليه, المربع نت

شيفروليه, المربع نت

تظهر سيارة كورفيت C7 بعد الحادث بالعديد من القطع الخارجية المفقودة، حيث لم يقتصر الأمر على فقدان المحرك، بل فقدت السيارة مقدمتها بالكامل مع 3 عجلات، والهيكل الخارجي للباب الجانبي، والمقطع الخلفي من السيارة بالكامل، ليتبقى فقط من السيارة مقصورة القيادة.

يظهر الفيديو المأخوذ لأثار الحادث وجود إحدى العجلات الرياضية متصلة مع نظام الدفع الخلفي للعجلات على جانب الطريق السريع، وعلى بعض العديد من الأمتار بعد موقع السيارة يظهر محرك الـ V8 على جانب الطريق مثيراً بعض التساؤلات حول كيفية وصولة إلى هذا المكان.

شيفروليه, المربع نت

بعد مشاهدة شدة الحادث والأثار الكبيرة له يسهل التعرف عن مدى حظ هذا السائق والذي حصل على إصابات طفيفة فقط من هذا الحادث، وأكدت قوات الشرطة أنه لم يصب أحد بخلاف السائق، ويعد هذا الحادث كدرس لتوضيح أهمية الالتزام بالقوانين المرورية وعدم التسابق في الشوارع، حيث من الممكن أن تتسبب بحادث كبير يعرض حياتك وحياة الآخرين للخطر.

شيفروليه, المربع نت شيفروليه, المربع نت شيفروليه, المربع نت شيفروليه, المربع نت شيفروليه, المربع نت شيفروليه, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

شيفروليه شيفروليه كورفيت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً