المربع نت – كشفت شركة مونرو الناشئة عن أول سيارة للعلامة باسم MK1، وهي مركبة اختبارية مخصصة للتضاريس الوعرة، وادعت الشركة أنها أول سيارة SUV صديقة للبيئة.

وتتوفر السيارة بعدة نسخ تبدأ من 299 حصان وتصل إلى 381 حصان و700 نيوتن متر من عزم الدوران، وتعتمد على محرك واحد فقط على العكس من معظم سيارات الـ SUV بالدفع الكلي والمتوفرة عادة بعدة محركات لجميع المحاور.

شركة مونرو الناشئة تكشف عن سيارة SUV كهربائية جديدة للتضاريس الوعرة

شركة مونرو الناشئة تكشف عن سيارة SUV كهربائية جديدة للتضاريس الوعرة 27

وقررت شركة مونرو استخدام محرك واحد فقط للتركيز على جوانب القيادة على التضاريس الوعرة وتوزيع الوزن بنسبة 50\50 وتوزيع عزم الدوران بشكل محكم كذلك، وتتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم\س في 4.9 ثانية، ولكن تم تحديد السرعة القصوى عند 129 كم\س فقط، وهو رقم محبط.

مدى قصير نسبياً وشحن طويل لبطارية السيارة بالمقبس التقليدي

شركة مونرو الناشئة تكشف عن سيارة SUV كهربائية جديدة للتضاريس الوعرة 28

وتعتمد السيارة على بطارية 61 أو 82 كيلوواط\س بمدى صافي 306 كيلومتر للشحنة الواحدة، ويمكن شحن البطارية على مدار الليل بالمقبس التقليدي، أو خلال 30 دقيقة فقط بالشواحن فائقة السرعة، مع توافر الأقفال التفاضلية الأمامية والخلفية بشكل اختياري، مع قفل تفاضلي مركزي قياسي.

وتدعم السيارة معدل سحب أقصى 3500 كيلوجرام وحمولة قصوى 1000 كيلوجرام، وتنوي الشركة بناء 250 نسخة فقط منه كل عام مع رفع معدل الإنتاج إلى 2500 نسخة سنوياً بسعر يبدأ من 61 ألف دولار (229 ألف ريال) قبل الضرائب.

شركة مونرو الناشئة تكشف عن سيارة SUV كهربائية جديدة للتضاريس الوعرة 29  شركة مونرو الناشئة تكشف عن سيارة SUV كهربائية جديدة للتضاريس الوعرة 30  شركة مونرو الناشئة تكشف عن سيارة SUV كهربائية جديدة للتضاريس الوعرة 31 شركة مونرو الناشئة تكشف عن سيارة SUV كهربائية جديدة للتضاريس الوعرة 32 شركة مونرو الناشئة تكشف عن سيارة SUV كهربائية جديدة للتضاريس الوعرة 33 شركة مونرو الناشئة تكشف عن سيارة SUV كهربائية جديدة للتضاريس الوعرة 34 شركة مونرو الناشئة تكشف عن سيارة SUV كهربائية جديدة للتضاريس الوعرة 35 شركة مونرو الناشئة تكشف عن سيارة SUV كهربائية جديدة للتضاريس الوعرة 36 شركة مونرو الناشئة تكشف عن سيارة SUV كهربائية جديدة للتضاريس الوعرة 37 شركة مونرو الناشئة تكشف عن سيارة SUV كهربائية جديدة للتضاريس الوعرة 38 شركة مونرو الناشئة تكشف عن سيارة SUV كهربائية جديدة للتضاريس الوعرة 39

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل