المربع نت – جاءت سيارات روبن دياز لاعب منتخب البرتغال لكي تعكس تفضيلاته واختياراته من بين العلامات التجارية المُختلفة، ويتضح مع تتبع أسطول اللاعب أنه يمتلك أكثر من سيارة بتوقيع أشهر الشركات البريطانية، وفي هذا الإطار يتبيّن حرص بعض الجماهير على معرفة سيارات لاعبي كرة القدم، كما يشارك روبن دياز مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم قطر 2022.

سيارات روبن دياز

تسمح القيمة التسويقية المرتبطة بلاعبي كرة القدم بأن يمتلكوا أفضل إنتاج الشركات العاملة بقطاع السيارات على مستوى العالم، مع تفضيل مجموعة من اللاعبين لعلامات تجارية مما يجعلها تنعكس بأسطولهم، ويتضح في سيارات روبن دياز بكونها تعتمد بشكل رئيسي على تواجد الصناعة البريطانية، عبر ظهورها بأكثر من سيارة يقتنيها اللاعب.

صور سيارات روبن دياز لاعب منتخب البرتغال بوجود ماكلارين 570S

ويسعى روبن دياز إلى صنع مزيد من الإنجازات وعلى وجه الخصوص مع حصوله على عدة جوائز رياضية، والأمر يدعم تواجده بما جعل ثروته تتخطى 75 مليون دولار، وهذه الثروة تكون من خلال أجره بالفريق مع الشركات الراعية والإعلانات فتستهدف الشركات النجوم بهدف الاستفادة من شعبيتهم، وتأتي سيارات روبن دياز على النحو التالي:

  • سيارة ماكلارين 570S
  • سيارة رولز رويس دروب هيد كوبيه
  • سيارة لاندروفر رنج روفر سبورت
  • سيارة فيراري سوبر فاست 812

صور سيارات روبن دياز لاعب منتخب البرتغال بوجود ماكلارين 570S

سيارة ماكلارين 570S

يبدأ توقيع العلامات التجارية البريطانية في سيارات روبن دياز من خلال الاعتماد على شركة ماكلارين، وهي من الشركات المُتخصصة في صناعة سيارات رياضية وبالعودة إلى تاريخها فيتضح تأسيسها خلال عام 1985، واختار النجم البرتغالي اقتناء سيارة ماكلارين 570S.

إن سيارة ماكلارين 570S مزودة بمحرك تيربو يتكون من 8 أسطوانات “V8” وبسعة 3.8 لتر، حيث يعمل هذا المحرك على توليد قوة 562 حصان مع عزم دوران يبلغ 600 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 7 سرعات، وفيما يخص تسارعها فهي تتسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية أقل من 3.2 ثوانٍ، وسرعتها القصوى 328كم/ س، وهي من ضمن سيارات روبن دياز التي تعمل بنظام دفع خلفي.

صور سيارات روبن دياز لاعب منتخب البرتغال بوجود ماكلارين 570S

سيارة رولز رويس دروب هيد كوبيه

يمتلك روبن دياز سيارة من إنتاج شركة رولز رويس، وهي من الشركات البريطانية المعروفة بصناعة السيارات الفاخرة ولذلك حرص لاعب منتخب البرتغال على تواجدها بأسطوله، وجاء اختياره على سيارة رولز رويس دروب هيد كوبيه.

تعتمد رولز رويس دروب هيد كوبيه على محرك تيربو يتكون من 12 أسطوانة “V12” وبسعة 6.75 لتر، وتنتج من خلاله قوة 460 حصان مع عزم دوران يبلغ 720 نيوتن. متر، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات، وتتسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية تبلغ 5.8 ثوانٍ، وهي بسرعة قصوى 240كم/ س، وتنضم لقائمة سيارات روبن دياز على النحو السابق ذكره أي بنظام دفع خلفي.

صور سيارات روبن دياز لاعب منتخب البرتغال بوجود ماكلارين 570S

سيارة لاندروفر رنج روفر سبورت

يستمر اختيار النجم البرتغالي للصناعة البريطانية لكي تظهر بأسطوله، وهذه المرة وقع الاختيار على سيارة من شركة لاندروفر وتسير أيضاً على نفس النهج بكونها شركة تهتم بصناعة السيارات ذات الجودة وعلى وجه الخصوص فيما يتعلق بسيارات الاس يو في لكي تكون ملائمة للسير على الطرق الوعرة.

يقتني اللاعب سيارة لاندروفر رنج روفر سبورت ومع العودة إلى بداية إنتاج السيارة فكانت خلال عام 2005، وتأتي في إطار سيارات روبن دياز التي تعتمد على محرك تيربو يتكون من 6 أسطوانات “V6” وبسعة 3.0 لتر وبقوة 345 حصان مع عزم دوران يبلغ 450 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات، وتتسارع من السكون إلى 100كم/ س خلال 7.2 ثوانٍ، وبسرعة قصوى تبلغ 209كم/ س مع نظام دفع رباعي.

صور سيارات روبن دياز لاعب منتخب البرتغال بوجود ماكلارين 570S

سيارة فيراري سوبر فاست 812

يمتلك روبن دياز التوقيع الإيطالي رغم التفضيل الواضح للصناعة البريطانية، وجاء ذلك من خلال شركة فيراري التي تشتهر بتصنيع السيارات الرياضية مع الاهتمام بعنصر السرعة، وتأسست هذه الشركة في عام 1947 وانضمت إلى سيارات روبن دياز من خلال فيراري سوبر فاست 812.

تعتمد سيارة فيراري سوبر فاست 812 على محرك تنفس طبيعي يتكون من 12 أسطوانة “V12” وبسعة 6.5 لتر، ويقوم بتوليد قوة 789 حصان مع عزم دوران يبلغ 718 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 7 سرعات، وتتسارع السيارة من السكون إلى 100كم/ س في مدة زمنية أقل من 2.9 ثوانٍ، وتصل سرعتها القصوى إلى 340كم/ س، وهي من ضمن سيارات روبن دياز التي تعمل بنظام الدفع الخلفي.

صور سيارات روبن دياز لاعب منتخب البرتغال بوجود ماكلارين 570S

نبذة تعريفية عن روبن دياز

نُشير بعد تناول سيارات روبن دياز إلى نبذة عن نشأته، وفي هذا الصدد يتضح ميلاد النجم البرتغالي في يوم 14 من شهر مايو خلال عام 1997، ويعتبر من أبرز لاعبي كرة القدم في البرتغال وكان يلعب ضمن أكاديمية بنفيكا للشباب، وبمرور الوقت مع تأكيد قدراته الدفاعية والمهارات التي يتمتع بها نجح في الانتقال إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبالأخص ساعده هذا الانتقال في زيادة شهرته وتفضيله عند المشجعين، فكانت محطة بارزة في مسيرته الكُروية مما جلعنا نتحدث حول أسطوله، حيث تهتم فئة كثيرة من الناس بالتعرف على سيارات لاعبي كرة القدم، وتجدر الإشارة إلى مشاركته مع المنتخب البرتغالي في مونديال قطر 2022.

صور سيارات روبن دياز لاعب منتخب البرتغال بوجود ماكلارين 570S

مشوار منتخب البرتغال في كأس العالم قطر 2022

نجح المنتخب البرتغالي في عبور دور المجموعات من خلال تصدر المجموعة بعدد ست نقاط، وجاء ذلك من خلال الفوز على منتخب غانا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأيضاً الانتصار على منتخب أوروغواي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وكانت الهزيمة الوحيدة لمنتخب البرتغال على يد منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتستكمل البرتغال اليوم مشوارها في كأس العالم من خلال المباراة التي تجمعها مع منتخب سويسرا.

اقرأ أيضاً: ما هي تكلفة أسطول سيارات إدواردو كامافينجا لاعب منتخب فرنسا؟

المصادر

موقع الدوري الإنجليزي

موقع Ultimatespecs

موقع 21Motoring

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل