جي ايه سي GN6, المربع نت

المربع نت – تتنافس العلامات التجارية المختلفة للسيارات داخل المملكة العربية السعودية، على توفير قائمة لأفضل الموديلات مختلفة الفئات ما بين (السيدان والاس يو في والبيك أب وغيرها)، ومن ضمن العلامات التجارية التي أثرت بشكل ملحوظ داخل السوق السعودي خلال السنوات الماضية وسجلت معدل مبيعات وانتشار واسع بأسطول سياراتها المتنوعة، وهي جي ايه سي الصينية.

وخلال السطور التالية نستعرض لكم أسعار سيارات جي ايه سي GN6 هي سيارة ضمن فئة سيارات ميني فان MPV، وتنتجها شركة ترومبتشي في الصين منذ عام 2018، ويتم تسويقها باسم جي ايه سي في جميع أنحاء العالم خارج الصين، والسيارة متوفرة لدى وكيلها داخل المملكة السعودية وكالة الجميح للسيارات.

جي ايه سي GN6, المربع نت

أسعار جي ايه سي GN6 موديل 2022

جي ايه سي GN6, المربع نت

تتوفر سيارة الميني فان جي ايه سي GN6 موديل 2022 داخل السوق السعودي في فئة واحدة بسعر يصل إلى 79,235 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

تصميم جي ايه سي GN6 موديل 2022

جي ايه سي GN6, المربع نت

تتوفر سيارة الميني فان GN6 موديل 2022 بتصميم خارجي مميز وجديد بداية من الشبك الأمامي الكبير من الكروم، والمصابيح الأمامية من نوع LED والممتدة من الشبك الأمامي إلى الرفارف الجانبية للسيارة، وتأتي المرايا الجانبية كهربائية بالكامل مع كاميرات لمراقبة الشارع وكشف النقط العمياء، بالإضافة إلى مصابيح خلفية LED متصلة ببعضها البعض.

ومن الداخل تأتي السيارة بمقصورة تتمتع بمساحات رحبة، تتسع لـ 7 ركاب بمقاعد من الجلد عالي الجودة، ومقاعد الصف الأول قابلة للتعديل كهربائياً، ومزودة بالعديد من التقنيات حيث يوجد شاشتين متصلين ببعضهما البعض، الأولى للعدادات، والثانية فهي الشاشة الترفيهية مقاس 8 بوصة مع دعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث، بالإضافة إلى مقود قيادة متعدد الوظائف مكسو بالجلد.

إقرأ أيضًا: تجربة قيادة جي ايه سي GS8 2023 الجيل الجديد “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار”

محرك جي ايه سي GN6 موديل 2022

تتوفر سيارة جي ايه سي GN6 موديل 2022 مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة قدرها 171 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 260 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، موجه بنظام الدفع الأمامي للعجلات.

شاهد أيضًا: عروض جي ايه سي الجميح على سيارات GS4و GA6 موديلات 2022

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً