سيارات ألفارو موراتا لاعب إسبانيا في مواجهة سيارات حكيم زياش.. أيهما يتفوق؟

المربع نت –  يترقب الوطن العربي مباراة المغرب وإسبانيا، وقبيل إنطلاق المباراة، دعونا نرصد سيارات ألفا موراتا لاعب إسبانيا في مواجهة سيارات حكيم زياش.

سيارات ألفارو موراتا لاعب إسبانيا VS سيارات حكيم زياش

وتُسلط الأضواء اليوم الثلاثاء، على واحدة من أهم المواجهات في مونديال 2022 للعرب، حيث يعد المنتخب المغربي الممثل الوحيد للعرب في الدور الـ 16 بعد مغادرة السعودية، تونس، قطر.

سيارات ألفارو موراتا لاعب إسبانيا في مواجهة سيارات حكيم زياش.. أيهما يتفوق؟ 1

وبالعودة إلى سيارات لاعبي منتخب إسبانيا والمغرب، سنجد أننا أمام مواجهة من نوع خاص خارج المستطيل الأخضر، وبشكل خاص بين أفضل لاعبي المغرب حكيم زياش، وألفارو موراتا أحد أهم لاعبي المنتخب الإسباني.

وهناك الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، يمتلكهم دائماً الفضول للإطلاع على سيارات لاعبي كرة القدم، حيث يمتلكون على الأغلب أفضل السيارات وأكثرها فخامة.

وفي الوقت الذي يمُني فيه العالم العربي النفسي بانتصار ثمين بأقدام أسود الأطلس، دعونا نعقد مقارنة سريعة بين سيارات حكيم زياش، وسيارات ألفارو موراتا لاعب إسبانيا.

اقرأ أيضاً:سعر سيارات ماركينيوس لاعب منتخب البرازيل بوجود أسطول فاخر

سيارات ألفارو موراتا لاعب إسبانيا في مواجهة سيارات حكيم زياش.. أيهما يتفوق؟ 2

ما هي سيارات ألفارو موراتا لاعب إسبانيا؟

يهتم الكثير بالإطلاع على سيارات ألفارو موراتا لاعب إسبانيا، والذي يعد واحداً من أفضل لاعبي المنتخب الإسباني والذي يعقد عليه الكثير من الآمال.

وظهر اللاعب الإسباني بمستوى مميز منذ انطلاق مونديال 2022، فكان هو المنقذ في الكثير من المواجهات، فهل تعكس سياراته المستوى الجبار له بالملعب؟ للإجابة على هذا التساؤل، نستعرض معكم سيارات ألفارو موراتا في السطور التالية :

سيارات ألفارو موراتا لاعب إسبانيا في مواجهة سيارات حكيم زياش.. أيهما يتفوق؟ 3

سيارة مرسيدس A كلاس

تشمل سيارات ألفارو موراتا لاعب إسبانيا،سيارة مرسيدس A Class، والتي شوهد خلال قيادتها، وهي واحدة من أفضل السيارات الألمانية الفاخرة.

وتنتج العلامة الألمانية الفاخرة هذه السيارة منذ 1997 ميلاديا، وتتوفر بجسم سيدان أو هاتشباك، حيث وقع اختيار اللاعب الفرنسي على الهاتشباك.

وتستمد هذه السيارة في موديلها الحالي 2022 قوتها من محرك  عدة خيارات للمحرك، وتأتي مع دفع أمامي قياسي، كما يتوفر لها الدفع الكلي 4Matic.

وتأتي متوفرة في الأسواق العربية والسوق السعودي بخيارات المحرك الأتية:

  • محرك فئة A200 بسعة 1.3 لتر رباعي الأسطوانات يولد قوة 163 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر.
  • محرك فئة A250 بسعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات يولد قوة 224 حصان، يصل سرعة قصوى 250 كم/س.
  • محرك فئة A35 AMG بنظام تيربو سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات يولد قوة 302 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر، يأتي متصل بناقل حركة مزدوج أوتوماتيك 7 سرعات مع نظام الدفع الكلي 4matic.

وللإطلاع على مواصفات سيارة مرسيدس A Class في السعودية اقرأ المقال التالي: مزايا سيارة مرسيدس A Class في السعودية

سيارات ألفارو موراتا VS سيارات حكيم زياش

سيارات أودي في أسطول ألفارو موراتا

كذلك يشمل أسطول سيارات ألفارو موراتا لاعب إسبانيا أكثر من سيارة تحمل توقيع علامة أودي الألمانية، ومنها أودي RS3 سبورتباك، وأودي Q7.

سيارات ألفارو موراتا VS سيارات حكيم زياش

فحصل اللاعب الإسباني على سيارة أودي Q7 خلال فترة احترافه في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، والتي جاءت باللون الأبيض كذلك.

وسيارة أودي Q7 فهي تستمد قوتها من محرك TDI سعة 3.0 لتر، وحصل عليها في نوفمبر 2013، وتنتمي السيارة إلى فئة الإس يو في وحلصت على تصميم خارجي أنيق بلمسات رياضية جريئة، وتتسع في الداخل لـ 7ركاب.

سيارات ألفارو موراتا لاعب إسبانيا في مواجهة سيارات حكيم زياش.. أيهما يتفوق؟ 4

سيارة هيونداي سينتافي  Santa Fe

وتشمل سيارات ألفارو موراتا لاعب إسبانيا سيارة تحمل الجنسية الكورية، وهي سيارة هيونداي سينتافي  Santa Fe، وحصل اللاعب الإسباني على هذه السيارة خلال احترافه في صفوف أتلتيكومدريد.

وتعد سنتافي واحدة من أفضل سيارات العلامة الكورية، وتنتمي إلى فئة الـSUV، وتستمد السيارة موديل 2022 قوتها من خيارين من المحركات، وهما:

  • الأول: بنزين، MPI 2.5، بقوة 180 حصان، وعزم 240 نيوتن متر
  • الثاني: بنزين MPI 3.5، بقوة 272 حصان، وعزم 335 نيوتن متر

ويأتي كلا المحركين مع ناقل حركة أوتوماتيكي اما بـ6 أوبـ8 سرعات، أو يدوي ذو 6 سرعات مع نظام الدفع الرباعي.

سيارات ألفارو موراتا VS سيارات حكيم زياش

سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي

ومن بين أفضل سيارات ألفارو موراتا لاعب إسبانيا، سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي، وهي واحدة من السيارات البريطانية الفاخرة التي يمتلكها معظم لاعبي كرة القدم، حيث تعد من أقوى سيارات بنتلي وأكثرها رفاهية على الإطلاق.

وتتوفر السيارة البريطانية في الوقت الحالي في السعودية موديل 2022 بخيارات متعددة للمحرك، وهي كالتالي:

  • محرك V8 نسخة الكوبيه: 11.8 لتر/ 100 كم – (8.4 كم/لتر).
  • محرك V8 نسخة الكشف: 12.1 لتر/ 100 كم – (8.2 كم/لتر).
  • محرك W12 نسخة الكوبيه: 13.6 لتر/ 100 كم – (7.3 كم/لتر).
  • محرك W12 نسخة الكشف: 14.8 لتر/ 100 كم – (6.7 كم/لتر).

وعلى الراغبين في الإطلاع على مواصفات سيارة  بنتلي كونتيننتال gt 2022 في السعودية قراءة المقال من هنا

سيارات ألفارو موراتا VS سيارات حكيم زياش

سيارات حكيم زياش نجم المنتخب المغربي

وبعد استعراض سيارات ألفارو موراتا لاعب إسبانيا، نصل إلى النجم المغربي حكيم زياش، والذي تردد اسمه كثيراً منذ انطلاق الحدث الكروي الأكبر في العالم،حيث قدم أداء قتالي مع أسود الأطلس.

ويبدو أن هذا الأداء القتالي تظهر ملامحه بوضوح على سيارات حكيم زياش، والذي يمتلك أسطولاً من السيارات المميزة والفريدة من نوعها.

وتسيطر السيارات الرياضية بشكل عام على أسطول اللاعب الغربي نجم تشيلسي، الذي يبدو أنه يعشق السرعة على الطريق كما هو الحال داخل المستطيل الأخضر.

اقرأ أيضاً:سيارات أوليفيه جيرو لاعب منتخب فرنسا.. ما هي العلامة المفضلة لنجم ميلان؟

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز

سيارات لامبورجيني 

يمتلك زياش أكثر من سيارة تحمل توقيع علامة  لامبورجيني، الإيطالية، والتي تشمل سيارة أوروس وهي الأكثر انتشاراً بين لاعبي الدوري الإنجليزي، والتي تنتمي إلى فئة سيارات الـ SUV.

وإذا ألقينا نظرة سريعة على أسطول سيارات لاعبي كرة القدم المشاركين في المونديال بشكل عام سنجد أن أوروس من أكثر السيارات المنتشرة بينهم، حيث تتمتع بتصميماً فريداً يختلف تماماً عن مفهوم سيارات لامبورجيني الذي نعرفه.

و تتسارع  السيارة الإيطالية لامبورجيني أوروس على الأسفلت من الصفر إلى 100 كلم\س في 3.5 ثانية بسرعة قصوى 305 كلم\س، وتعتمد السيارة الإيطالية الخارقة على محرك سعته 4.0 لتر توين تيربو، مكون من 8 سلندر بقوة 650 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر.

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز

وتشمل سيارات حكيم زياش التي تحمل توقيع العلامة الإيطالية لامبورجيني، سيارة أفينتادور aventador ؛حيث يمتلك منها نسختين أحدهما بالأسود والأخرى باللون الأحمر.

وكانت العلامة الإيطالية قد أغلقت باب الطلب على أفينتادور الأيقونية العام الماضي بعد حوالي 10 أعوام من انطلاقها في الأسواق، وبعد طرح عدد لا يُحصى من الإصدارات الحصرية لها مثل أفينتادور S و SVJ وUltimae النهائي.

وكان الإصدار الأخير لأفينتادور يعتمد على محرك V12 بالتنفس الطبيعي سعة 6.5 لتر بقوة 769 حصان وعزم دوران 720 نيوتن متر، ويتسارع من السكون إلى 100 كلم\س في 2.8 ثانية فقط.

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز

سيارة أودي RS6

كذلك شملت سيارات حكيم زياش المحترف في صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي واحدة من أفضل سيارات أودي الألمانية وهي سيارة أودي RS6.

بالإضافة إلى السيارات السابقة، قد شوهد النجم المغربي خلال قيادة سيارة مرسيدس بنز GLC كوبيه، وهي من السيارات الفريدة التي تتوفر في أسطول العلامة الألمانية الفاخرة.

ويستمد موديل 2022 من GLC كوبيه قوته من 4 خيارات للمحرك، والأقوى بينهم هو محرك GLC 63S 4M، والذي تبلغ سعته 4.0 لتر بقوة 510 حصان.

فيما يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية، وتصل سرعة قصوى 280 كم/س، ويستهلك الوقود بمعدل 9.8 لتر/ 100 كم (10.2 كم/لتر).

سيارات حكيم زياش في مواجهة ألفونسو ديفيز

ما هي سيارات أشرف حكيمي؟

تجدر الإشارة إلى أنه يعد اللاعب المغربي أشرف حكيمي من بين لاعبي المنتخب المغربي المحترفين في الدوري الفرنسي والذي يمتلك عدد من السيارات الفاخرة كذلك.

إلا أن أشرف حكيمي لا يظهر كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به مع سياراته؛ لذلك قد يصعب علينا الوصول إلى جميع سياراته، رغماً عن ذلك فهو يمتلك سيارة أودي Q7 والتي حصل عليها كهدية مجانية من العلامة الألمانية خلال احترافه في صفوف نادي ريال مدريد باعتبارها راعي للنادي الملكي.

اقرأ أيضاً:بعد هدف سالم الدوسري الجنوني في مونديال 2022.. تعرف على أسرع وأفضل سياراته

سيارات ألفارو موراتا لاعب إسبانيا في مواجهة سيارات حكيم زياش.. أيهما يتفوق؟ 5

بالإضافة إلى ذلك، قد ظهر حكيمي مع سيارته الألمانية فولكس فاغن Golf GTI، وهي واحدة من أفضل السيارات في فئة الكروس أوفر التي تقدمها العلامة الألمانية.

سيارات ألفارو موراتا لاعب إسبانيا في مواجهة سيارات حكيم زياش.. أيهما يتفوق؟ 6

كما يبدو أنه يمتلك سيارة مرسيدس جي كلاس، والتي ظهر بجوارها لأكثر من مرة عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وهي من أفضل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة في العالم، والتي تتميز بهيكلها القوي الصندوقي، واللمسات الجريئة.

وتأتي نسخةAMG G 63 بمحرك ثماني الأسطوانات بسعة 4.0 لتر يولد قوة 585 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات، يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية، ويصل سرعة قصوى 220 كم/س، تتميز بمعدل استهلاك وقود 13.1 لتر/ 100 كم.

اقرأ أيضاً: «أسطول سيارات نيمار VS سيارات سون الكوري»| مواجهة ساخنة تزامناً مع كأس العالم

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة