هوندا إنتيجرا تايب إس الرياضية تظهر بصور تشويقية بقوة تتجاوز 300 حصان 1

المربع نت – أكدت هوندا اليوم عن إطلاق نسخة تايب إس الرياضية من إنتيجرا في صيف عام 2023 بقوة تزيد عن 300 حصان، مع الكشف عن مجموعة من الصور للنسخة الرياضية بغطاء تمويهي قبل الكشف الرسمي.

منظومة الحركة في هوندا إنتيجرا تايب إس

أعلنت هوندا أن إنتيجرا تايب إس سوف تقدم بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو VTEC بقوة تتجاوز 300 حصان، ويتصل بناقل حركة يدوي من 6 سرعات مع ترس تفاضلي محدود الانزلاق، لتتشابه هذه المواصفات مع منظومة الحركة المقدمة في هوندا سيفيك تايب آر.

هوندا إنتيجرا تايب إس الرياضية تظهر بصور تشويقية بقوة تتجاوز 300 حصان 2

للمقارنة، تعتمد هوندا سيفيك تايب آر على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو VTEC بقوة 315 حصان مع 420 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات.

هوندا إنتيجرا تايب إس الرياضية تظهر بصور تشويقية بقوة تتجاوز 300 حصان 3

تصميم هوندا إنتيجرا تايب إس الخارجي

تظهر هوندا إنتيجرا تايب إس بالعديد من التعزيزات الرياضية والتي من الممكن رؤيتها من خلال الغطاء التمويهي، بداية بمقدمة السيارة حيث تظهر بمصد أمامي جديد بالمزيد من الشبكات الكبيرة، ويظهر على جانبي السيارة العجلات الرياضية الجديدة بقياس 19 بوصة مع إطارات ميشلان سبورت.

وصولاً للتصميم الخلفي حيث تظهر التعزيزات الرياضية الأكبر خاصة مع منافذ العادم الثلاثية التي تظهر في منتصف مشتت الهواء الرياضي الكبير، مع العديد من الخطوط التصميمية الحادة وجناح خلفي رياضي أكبر من النسخة القياسية من هوندا إنتيجرا، لتتشارك السيارة مع هوندا سيفيك تايب آر بمظهر العادم الثلاثي بالإضافة إلى المحرك وناقل الحركة.

اكورا إنتيجرا تايب إس اكورا إنتيجرا تايب إس هوندا إنتيجرا تايب إس الرياضية تظهر بصور تشويقية بقوة تتجاوز 300 حصان 4 هوندا إنتيجرا تايب إس الرياضية تظهر بصور تشويقية بقوة تتجاوز 300 حصان 5 هوندا إنتيجرا تايب إس الرياضية تظهر بصور تشويقية بقوة تتجاوز 300 حصان 6 اكورا إنتيجرا تايب إس اكورا إنتيجرا تايب إس اكورا إنتيجرا تايب إس هوندا إنتيجرا تايب إس الرياضية تظهر بصور تشويقية بقوة تتجاوز 300 حصان 7 هوندا إنتيجرا تايب إس الرياضية تظهر بصور تشويقية بقوة تتجاوز 300 حصان 8

المصدر: هوندا اكورا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة