تويوتا كورولا كروس تحصل على نسخة اختبارية بمحرك هيدروجيني 1

المربع نت – كشفت تويوتا عن النسخة الاختبارية من كورولا كروس بمنظومة حركة هيدروجينية كخطوة جديدة من التنوع الكبير للعلامة اليابانية، حيث تستثمر شركة تويوتا في السيارات الكهربائية والهجينة والهيدروجينية للوصول إلى هدف صفر انبعاثات كربونية.

حيث تطور شركة تويوتا أنظمة الوقود الهيدروجيني لتوفير حلول إضافية بجانب السيارات الكهربائية، كما شهدنا من قبل مع طراز ميراي و الشاحنة الاختبارية هايلكس H2، بالإضافة إلى العديد من السيارات الرياضية المخصصة للسباقات.

تويوتا كورولا كروس تحصل على نسخة اختبارية بمحرك هيدروجيني 2

تختبر العلامة اليابانية خلايا الوقود الهيدروجينية بالعديد من السيارات والمجالات المتنوعة لتطويرها، لنشاهد تجربة جديدة الآن مع إطلاق السيارة الاختبارية تويوتا كورولا كروس الجديدة بمنظومة حركة هيدروجينية.

تويوتا كورولا كروس الهيدروجينية

منظومة الحركة في تويوتا كورولا كروس الاختبارية

تأتي تويوتا كورولا كروس بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر تربو المقدم في تويوتا GR كورولا الرياضية، ولكن يتصل بتقنية الحقن المباشر للهيدروجين، مع خزانات هيدروجينية من تويوتا ميراي.

كشفت تويوتا عن كورولا كروس الاختبارية لتجربة مدى الاعتمادية الخاصة بالمنظومة عند تنقل 5 أفراد مع الامتعة الخاصة بهم في العديد من المناطق، حيث سوف تبدأ الاختبارات الشتوية في شمال اليابان.

تويوتا كورولا كروس الهيدروجينية

مدى تطور منظومة الحركة الهيدروجينية

ساعدت الاختبارات المتعددة لخلايا الوقود الهيدروجيني خاصة بسباقات السيارات، أن تحقق تويوتا زيادة 24% بقوة السيارات مع زيادة 33% بعزم الدوران، لتتساوى مع محركات البنزين التقليدية، مع مدى حركة أكبر بحوالي 30%، وأثناء هذا التطور استطاعت الشركة تقليص وقت التزود بالهيدروجين من 5 دقائق إلى دقيقة ونصف فقط.

صرحت تويوتا عن صعوبة وصول الوقود الهيدروجيني إلى مراحل الإنتاج المتقدمة لسيارات الطرق مثل السيارات المزودة بمحركات احتراق والسيارات الكهربائية في الفترة الحالية، ولكن تمتك خلايا الوقود الهيدروجيني فرص متعددة في رياضة السيارات.

تويوتا كورولا كروس تحصل على نسخة اختبارية بمحرك هيدروجيني 3 تويوتا كورولا كروس الهيدروجينية تويوتا كورولا كروس الهيدروجينية تويوتا كورولا كروس تحصل على نسخة اختبارية بمحرك هيدروجيني 4 تويوتا كورولا كروس الهيدروجينية تويوتا كورولا كروس تحصل على نسخة اختبارية بمحرك هيدروجيني 5 تويوتا كورولا كروس الهيدروجينية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: تويوتا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل 5 أيام
غير محدد
الرياض

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل أسبوع
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Rav4 2013 in Riyadh at a price of 60 thousands SAR

قبل أسبوع
55,000 ريال سعودي
الرياض

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل أسبوعين
20,000 ريال سعودي
الأحساء

مقالات ذات علاقة