تويوتا bZ الجديدة

المربع نت – كشفت تويوتا رسمياً عن مجموعة جديدة من صور الكروس أوفر المدمجة bZ الجديدة مع بعض مواصفات السيارة، والتي من المخطط إطلاقها قبل عام 2026 مع باقي طرازات bZ الكهربائية بالأسواق العالمية.

تظهر تويوتا bZ بتصميم خارجي يتشابه مع اللغة التصميمية الجديدة للعلامة كما شهدنا من قبل مع سيارتي كراون و بريوس، وتأتي bZ بتصميم رياضي مميز تم تصميمة في مكتب تويوتا في فرنسا.

تويوتا bZ الاختبارية الجديدة تظهر بصور جديدة مع بعض المواصفات 1

تويوتا bZ الاختبارية الجديدة تظهر بصور جديدة مع بعض المواصفات 2

حيث تقدم الكروس أوفر المدمجة بتصميم رياضي مع تصميم متصل للمصابيح الامامية بمنظومة إضاءة LED، والعديد من الخطوط التصميمة الديناميكية على جانبي السيارة وصولاً لتصميم الخلفية حيث تظهر العديد من الخطوط الحادة مع منظومة الإضاءة المتقدمة.

تشير تويوتا أن سيارة bZ سوف تقدم بطول إجمالي يبلغ 4,538 مم، مع ارتفاع 1,560 مم، وعرض 1,888 مم بدون المرايا الجانبية، وتظهر الكروس أوفر بعجلات رياضية بقياس 21 بوصة.

تويوتا bZ الجديدة

تأتي تويوتا bZ بمقصورة قيادة بتصميم حديث مع شاشات جديد بتصميم منحني من الجزء السفلي كما تظهر لوحة العدادات الرقمية والشاشة الوسطية، وتظهر أزرار التحكم بالمكيف الهوائي والاعدادات الأخرى مدمجة بالجزء السفلي من الشاشة المنحنية الجديدة، مع كونسول وسطي بتصميم منفصل عن لوحة القيادة ومسند اليد.

سوف تقدم الكروس أوفر المدمجة بمواد داخلية صديقة للبيئة، حيث تأتي المقاعد مصنعة من مواد نباتية و مواد معاد تدويرها، بالإضافة إلى نظام معلومات ترفيهي متقدم يتيح للسائق والركاب التحكم بالعديد من الوظائف من خلال الأوامر الصوتية، مع نظام صوتي محيطي مميز وإضاءة محيطية ديناميكية متحركة.

تويوتا bZ الجديدة تويوتا bZ الجديدة تويوتا bZ الاختبارية الجديدة تظهر بصور جديدة مع بعض المواصفات 3 تويوتا bZ الاختبارية الجديدة تظهر بصور جديدة مع بعض المواصفات 4 تويوتا bZ الاختبارية الجديدة تظهر بصور جديدة مع بعض المواصفات 5 تويوتا bZ الجديدة تويوتا bZ الاختبارية الجديدة تظهر بصور جديدة مع بعض المواصفات 6 تويوتا bZ الاختبارية الجديدة تظهر بصور جديدة مع بعض المواصفات 7 تويوتا bZ الاختبارية الجديدة تظهر بصور جديدة مع بعض المواصفات 8

المصدر: تويوتا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 3 أيام
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل 5 أيام
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

Toyota Rav4 2013 in Riyadh at a price of 60 thousands SAR

قبل شهر
55,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة