سيارات ماركينيوس, المربع نت

المربع نت – جاءت سيارات ماركينيوس لاعب منتخب البرازيل لكي تُشكل أسطوله الخاص، والذي يعتمد على أشهر العلامات التجارية التي تعمل بمجال السيارات، ومن المعروف أن فئة ليست بالقليلة من الجمهور تكون مُهتمة بمعرفة سيارات لاعبي كرة القدم، مع التفضيل الخاص بمتابعة أخبار النجوم سواء داخل الملاعب أو خارجها.

سيارات ماركينيوس

يظهر اللاعب البرازيلي في كثير من الأحيان بأداء جيد داخل ملاعب كرة القدم بما جعل له شهرة عند المُشجعين، ويتضح حرص الأفراد على مشاهدة سيارات لاعبي كرة القدم حيث يتكون على نحو فاخر وبالاعتماد على أفضل العلامات التجارية التي تعمل بإنتاج السيارات.

سيارات ماركينيوس, المربع نت

يتبيّن مع تتبع أسطول سيارات ماركينيوس أنه يُفضل التنوع من خلال وجود أكثر من علامة تجارية لديه، فهو يعتمد على صناعة بريطانية وإيطالية وألمانية، وجاء هذا التنوع بما يتماشى مع ثروة اللاعب التي تمكن من تحقيقها بتألقه وعلى وجه الخصوص مع انتقاله لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وبالوقت الحالي تجاوزت ثروته 72 مليون دولار، ونُشير إلى سيارات ماركينيوس على النحو التالي:

  • سيارة لاندروفر رنج روفر سبورت
  • سيارة فيراري 458 إيطاليا
  • سيارة مرسيدس مايباخ S560
  • سيارة بنتلي بنتايجا

سيارات ماركينيوس, المربع نت

سيارة لاندروفر رنج روفر سبورت

يبدأ أسطول سيارات ماركينيوس مع الشركة البريطانية وهي شركة لاندروفر الشهيرة بتصنيع السيارات ذات الجودة العالية، ولذلك ينتشر تواجدها لدى العديد من لاعبي كرة القدم، ويمتلك النجم البرازيلي سيارة لاندروفر رنج روفر سبورت باللون الأسود.

تأتي السيارة بمقصورة داخلية تتميز بعدة تجهيزات لدعم جوانب الرفاهية، وهي بمحرك تيربو يتكون من 6 أسطوانات “V6” وبسعة 3.0 لتر ويعمل المحرك على توليد قوة 345 حصان وبعزم دوران يبلغ 700 نيوتن. متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات، وبنظام دفع كُلي للعجلات.

تتسارع السيارة من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية قدرها 5.9 ثوانٍ، وتبلغ سرعتها القصوى 234كم/ س، وفيما يتعلق برنج روفر سبورت التي من ضمن سيارات ماركينيوس فهي بسعر يبدأ من 200,000 دولار أمريكي.

سيارات ماركينيوس, المربع نت

سيارة فيراري 458 إيطاليا

يقتني ماركينيوس سيارة من شركة فيراري الإيطالية لأجل تدعيم الأسطول الخاص به وتأسست الشركة خلال عام 1947 على يد إنزو فيراري، وهنا أضاف له سيارة فيراري 458 إيطاليا من أجل الاستفادة من خصائصها التي تتعلق بجانب السرعة والمزايا الأخرى مع تفضيله لعنصر التنويع في اقتناء السيارات.

إن السيارة بمحرك تنفس طبيعي ويتكون من 8 أسطوانات “V8” وبسعة 4.5 لتر وتنتج من خلاله قوة 510 حصان مع عزم دوران يبلغ 600 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة مزدوج القابض ويتكون من 7 سرعات، وهي بنظام دفع خلفي.

تتسارع السيارة من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية أقل من 3.4 ثوانٍ، وفيما يخص سرعتها القصوى فهي 330كم/ س، وتنضم إلى سيارات ماركينيوس بسعر 240,000 دولار أمريكي.

سيارات ماركينيوس, المربع نت

سيارة مرسيدس مايباخ S560

يظهر التوقيع الألماني لدى اللاعب البرازيلي حيث يمتلك في أسطوله سيارة من شركة مرسيدس، وهي مرسيدس مايباخ S560 وتجدر الإشارة إلى أن مرسيدس مايباخ S هي فئة فخمة من الشركة الألمانية وظهرت لأول مرة خلال عام 2015.

وجاءت بقائمة سيارات ماركينيوس مع 64 لون للإضاءة المحيطية بفتحة سقف بانورامية، وبمحرك تيربو يتكون من 12 أسطوانة “V12” وبسعة 6.0 لتر ويقوم بتوليد قوة 523 حصان مع عزم دوران يبلغ 830 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 7 سرعات، وتعمل بنظام دفع خلفي.

تتسارع سيارة مرسيدس مايباخ S560 من السكون إلى 97كم/ س خلال مدة زمنية تبلغ 4.7 ثوانٍ، وتصل سرعتها القصوى إلى 250كم/ س، وبقائمة سيارات ماركينيوس بسعر 200,000 دولار أمريكي.

سيارات ماركينيوس, المربع نت

سيارة بنتلي بنتايجا

اعتمد النجم البرازيلي على سيارة من صانع بريطاني آخر وهنا الحديث حول شركة بنتلي وهي أيضاً على نفس نهج الشركات السابقة تُعرف بالإنتاج الفاخر ولذلك تتواجد في أسطول سيارات ماركينيوس والعديد من سيارات لاعبي كرة القدم والمشاهير.

يقتني ماركينيوس سيارة بنتلي بنتايجا التي تتميز بداخلية على مستوى من الرفاهية وعلى سبيل المثال هناك النظام الصوتي المُكون من 15 مكبر صوت، وهي بمحرك بنزين يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 4.0 لتر وبقوة 543 حصان مع عزم دوران يبلغ 770 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، وتعمل بنظام دفع كُلي للعجلات.

تتسارع السيارة من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية 4.5 ثوانٍ، وفيما يرتبط بسرعتها القصوى فهي 290كم/ س، وبسعر 245,000 دولار أمريكي.

سيارات ماركينيوس, المربع نت

نبذة عن ماركينيوس

بعد الحديث حول سيارات ماركينيوس نُشير بشكل موجز عن نشأته، حيث وُلد اللاعب البرازيلي في يوم 14 من شهر مايو خلال عام 1994 بمدينة ساو باولو بالبرازيل، وبدأ مسيرته الكُروية هناك مع فريق كورينثيانز ولكن بطبيعة الحال فالعلامة الأكثر تميزاً بتاريخه تكون في الانضمام إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

سيارات ماركينيوس, المربع نت

مشاركة ماركينيوس مع منتخب البرازيل

نظراً لتألقه وإثبات الكفاءة التي تتعلق بطريقة لعبه الداعمة للفرق أصبح مؤهلاً للانضمام إلى صفوف المنتخب البرازيل منذ عام 2013، وفي هذا الإطار يتضح مع تتبع تاريخ اللاعب أنه كان من ضمن المشاركين في تحقيق الفوز بكأس كوبا أمريكا خلال عام 2019.

وحالياً يلعب في صفوف منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022، وهو من ضمن اللاعبين الذين تُلقى عليهم آمال الجمهور البرازيلي من أجل تحقيق لقب مونديال 2022، ويلتقي اليوم منتخب البرازيل مع منتخب كوريا الجنوبية وقد تشهد المباراة عودة النجم نيمار الذي تعرض للإصابة بما جعله غير قادر على المشاركة بالمباريات السابقة.

اقرأ أيضاً: سيارات نيمار لاعب منتخب البرازيل وإصابته بكأس العالم 2022

المصادر

موقع IMDB

موقع 21Motoring

موقع Ultimatespecs

سيارات للبيع من أصحابها

2022 2023

تويوتا يارس Y 1.3 بنزين 2023

قبل 8 ساعات
67,275 ريال سعودي
الرياض

تويوتا يارس Y 1.3 بنزين بلس 2023

قبل 8 ساعات
69,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا يارس YX 1.3 بنزين 2023

قبل 8 ساعات
77,050 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً